اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بخصوص المناشده في عكاظ

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة **ملك**, بتاريخ ‏2012-05-28.

1. **ملك**

**ملك** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

469
    0
    0
    ‏2011-12-30
    معمله
    يامعلمات التعهد نرجو ان يكون هناك تكااااااااااااااااااااتف نبي زيادة عدد من المعلمات بلغو المعلمات بالمدرسة واعتبروها صدقة بنية النقل
    الفلوس نصرفها في اشياء تافهه جت على قضيتنا نرجو المشاركه من الجمييييييييييييييييييع

2. جود السنين

جود السنين مشرفة سابقة مميزة عضو مميز

3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    الله يجزاك خير . اختي الفاضله . مانبي نسويها صدقة . نبيها حق .. وواجب على كل معلمة تعهد . المبلغ 27 الف

ريال . مو قليله . بنلعن في الصحيفة .. وبعدها نبي سبق . وبعدها . نبي الوطن ثم الصحيفة التي تليها .. ليش

العمل .. يتمثل . فــ 20 او 25 . معلمة .. وين اكثر من (1500 ) معلمة تعهد في هاذا الملتقى . يتابعون بصمت .

من بداية المشوار . مايصلح الاتكاليه على الغير .. ومايصلح الوحده تصير مثل . الحرباية .. اذا عرفت اننا نبي منها

شي . دخلت بمعرف اخر . او تتابع بصمت اي موضوع . فيه تجمع او دفع مبالغ . تكون المشاهدات فيه بالمئات ..

والردود . ماتتجاوز 30 رد كلها مكرره .. نبي اكثر من 100 معلمة لنا اليوم وبكرة وبعده .. وان احتجنا . نعلن في اي

جهه .. نكون جاهزين صار لحروفي وهمسسس . اسبوع قاعدين يزكنون عليهم . والله لو اطر في الاشارة . فزعو

لي اهل الخير في هالقضيه . فمابالك الوحده راتبها يوصل 10000 الاف . وذبحها البخل . والعجز والكسسل . والله

من وارئ كل قصد ونيه . بيني وبينكم ماينفع المجاملات . وربي اني اكتب . وانا اصيح .. من القهر . من

هالنوعيه . الي الله بلانا فيهم . مع الوزارة . معليش كلامي فيه نوع من العشوائيه بس .. ماهو وقت انتقاء

كلمات .. كاني هناء . ^ــ* تمزح . بس وقت الجد نبي الجد مابقى شي على العام . بعد اسبوع تنتهي

الاختبارات . ونبي نعلن في اكثر من جهه . يعني الحين ماوصل العدد 48 عشان نعلن بكرة او بعده في سبق مثلاً

يبي لنا اسبوع نشحث فيهم عشان يحولون مبلغ . قيمة الاعلان . راح تصير رمزية لو تكاتفنا . والله اني اسفه

على كلامي بس اكيد بتتحملوني من هول .. ماتشوفون في أتكالية معلمات التعهد . هداهم الله . ​

3. حروفي

حروفي عضوية تميّز عضو مميز

1,610
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمة
    هنآك الكثير من المعلمات راح يتشاركن في الاعلان من خارج المنتدى

اتمنى من المعلمات ان يعطوهم خبر في المدرسة اذا راح يوافقوا الدخول او لا

4. جود السنين

3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    على يدك .. وينهم . طرح الموضوع في كذا منتدى عشان معلمات التعهد الي هناك .. يتواصلون

معنا . نبي اكثر منتدى مثل المدينة القصيم . مكه .. حائل . عسير .. نجران . .تبوك .. جازان .. حفر الباطن . القصيم .. وكل

المنتديات . ونوزع عليهم البنر .أو رابط موقعنا والله يكتب لنا التجمع على قلب واحد . ويكتب لنا النقل على

الرغبة الاولى . جميعاً ..

5. حسن الفيفي

حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    ماأراه انا ان في المناشدات وبهذا المبلغ هدر مالي

لكن ارى ان ننشر مطالبكم على شكل مادة اعلامية
    وابشروا بالنشر والتغطيات في الصحف

6. كوكبان

كوكبان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

150
    0
    0
    ‏2011-11-23
    موظف حكومي
    انتو قولو مبدئي نبي نشوف بس العدد كم يوصل وبعدين نحدد يعني مجرد اسم

بدون اجبار للقطة حتي يكثر

العدد وتسهل على الجميع

لان كل وحدة تنتظر يكثر العدد على اساس تخف القطة وانا منهم ههههههه

بس يا خوفي لعكاظ يحطون الاعلان فوق جنب التاريخ واليوم بخط صغير :eek:

7. بعيدة الديار

بعيدة الديار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

109
    0
    0
    ‏2012-01-07
    معلمة
    جـــود الـــسنيـــن اللــه يعطيــك الــعـــافية ومشكـــورة

مشكلتنــــــــــــــــا الاتكالـــــــية في كل شي ::

كثر خيــر من كفاكـــم وخــدمكم

8. جود السنين

3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    الله يكتب اجرك .. ويرفع درجاتك في الدنيا والاخرة .. والله انت مشارك في قضيتنا من بداية الامر . وغير مستغرب . وفقتك البيضاء مع معلمات التعهد ..