اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدير تعليم حائل للمعلمين :قطوا" واحذوا حذو مدارس البنات في المنطقة و أصلحوا المدرسة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبن أميه, بتاريخ ‏2012-05-29.


  1. أبن أميه

    أبن أميه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    274
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    موجة من الغضب تجتاح منسوبي "متوسطة الرياض" بمدينة حائل بسبب ردود "العمران"
    أحمد العديم - صحيفة حائل

    علمت (صحيفة حائل الإلكترونية) من مصدر مقرب أن سعادة مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل الأستاذ حمد بن منصور العمران خرج صباح اليوم الاثنين من متوسطة الرياض بمدينة حائل مخلفا وراءه حالة من الغليان وعدم الرضا من ردوده على طلبات منسوبي المدرسة التي رأوا فيها غير المنطقية من كبير مسؤولي تعليم حائل على حد وصفهم.

    وفي التفاصيل كما تحصلت عليها صحيفة حائل أن سعادة مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل رعى صباح اليوم الاثنين المباراة النهائية المقامة ضمن نهائي كرة اليد للمدراس المتوسطة والتي احتضنتها متوسطة الرياض بمدينة حائل , وقام خلالها بتوزيع جوائز المركزين الأول والثاني لدوري كرة الطائرة ودوري كرة اليد , وأنه وبعد انتهاء مراسم التكريم اجتمع عدد من منسوبي المدرسة بسعادة مدير التعليم لمناقشة عدد من الأمور التي تصب في مصلحة المدرسة وأثناء تبادل أطراف الحديث طالب أحد المعلمين بالالتفاتة لشؤون المدرسة والعمل على إصلاح التلفيات التي تعتري مبنى المدرسة بالإضافة إلى توفير بعض المضلات التي تخدم منسوبي وطلاب المدرسة , فرد سعادة مدير عام التربية والتعليم عليه قائلا : " قطوا" واحذوا حذو مدارس البنات في المنطقة اللاتي يقمن بتوفير مثل هذه المطالب من خلال منسوبات كل مدرس . وزاد المصدر أن أحد المعلمين وبعد ذلك طالب "العمران" بجولة داخل صفوف المدرسة للوقوف مباشرة على التلفيات التي تعتريها إلا أن "العمران" رد بقوله : " أنا مشغول!!" فرد عليه المعلم .. نحن ننتظر حضورك منذ ما يقارب الثلاث سنوات فرد عليه "العمران" بقوله : "تراك ثقلته علي".
    يذكر أن صحيفة حائل الإلكترونية قد سلطت الضوء في وقت سابق على عدد من المشاكل التي تعتري مبنى المدرسة بالإضافة إلى النواقص فيها , ولم تجد تلك المطالبات في وقتها أي تحرك إيجابي من قبل المسؤولين في تعليم حائل.


    صورة مع التحية و التقدير لهيئة مكافحة الفساد ​
     
  2. معلم من اغلى بلد

    معلم من اغلى بلد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    44
    0
    0
    ‏2011-06-01
    معلم
    اقول اتركو عنكم الشكاوي ياهل حايل
    مدير التعليم كل من قاله في شي يحتاج صيانه
    قال اصلحوه واعطوني الفواتير اسددها
     
  3. الهاشمي1122

    الهاشمي1122 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    102
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    ما وصلنا إليه من حاله مع المسؤول نحن سببها فلو الكل امتنع عن القطات عرفوا قيمتنا لكن احنا السبب في تمرد المسؤولين
     
  4. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    وبأي حق يصلحوا المدرسة على حسابهم؟؟
    أين مبالغ الميزانية التشغيلية ومبالغ ميزانية صيانة ونظافة المدرسة ودخل المقصف المدرسي ؟؟
     
  5. أناهنا

    أناهنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    277
    0
    0
    ‏2009-03-17
    حسبي الله عليه ونعم الوكيل
    لكن مادام الوزير مضيع الطاسه من باب أولى مدير التعليم يصير ضايع !!!!
     
  6. amk3000

    amk3000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    734
    0
    0
    ‏2009-05-11
    معلم
    هذا حرام يكون في هذا المنصب

    لكن الشغله هي خربانه من فوووووق من ابو اصفار
     
  7. رضا بدر

    رضا بدر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    72
    0
    0
    ‏2011-03-07
    معلم
    حنا نقط وغيرنا يصدر فواتير ويلهف
     
  8. آل علي

    آل علي تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,182
    0
    36
    ‏2009-03-11
    معلم
    وين الميزانية اللي بمئات الملايين يالعمران
    وين راحت
     
  9. النجم الساطع

    النجم الساطع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    496
    0
    0
    ‏2009-02-21
    tesher
    قدوته وزير التربيه ، اكل او ضيع حقوقنا .
     
  10. قلم ساخر

    قلم ساخر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    138
    0
    0
    ‏2011-03-22
    معلم
    يارجال وزاره نصابه وكل من فيها حرامي
    وزير مضيع نفسه مابالك بالوزاره
    حقوقق مسلوبه واكل لاموال المعلمين والمعلمات بدون وجه حق
    وتبريرات هبلا واسلوب وقح
    وكذا حال مديري التعليم لان وزيرنا نفس الحاله​
     
  11. محمد موسى

    محمد موسى عضوية تميّز عضو مميز

    755
    0
    16
    ‏2009-03-08
    ذكر
    معلم كيمياء
    حرام في حرام ولكن لكل ظالم نهايه ...
     
  12. jojoana

    jojoana تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    بكل صراحه ماحتري احد يقولي صلحي فصلي مكلفني 2000 ريال من غير مكتبي والمعلمات كلنا قاطين بكل تجهيزات غرفتنا من البراد حتى الة الكوفي ودورات المياه اجلكم الله كمان صلحناها هالسنه لازم نعمل في بيئه مهيئه للعمل والا كمان نفسيات خايسه من طول المسافه ومدرسه تجيب الهم بس للامانه المديره ماقصرت معانا في الاداء الوظيفي والغياب لو بتحتري الاداره ماصلحو شي
     
  13. مدير دكتاتوري

    مدير دكتاتوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    67
    0
    0
    ‏2011-03-27
    مدير
    عزالله اطفالك باتوا بلا عشاء




     
  14. jojoana

    jojoana تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    الي اسويه لوجه الله وكل الطالبات بناتي زينت فصلهم عشان نفسياتهم تتحسن لانه اكثر فصل مشاغب بالمدرسه والحمدلله جهدي معاهم اثمر وقدرت اغير فيهم اشياء كثيره يالبى قلوبهم والله بشتاق لهم
     
  15. arkan-33

    arkan-33 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    232
    0
    0
    ‏2008-09-07
    طاااااااااااالب
    يقط صفق وبليس من زين هالمميزات للمعلم لا تامين صحي ولا بدل سكن ولابعد يقولون ان المعلم راتبة عالي والله ان فية عسكر بالجوازات تحديدا ياخذون15500ريال راتب ومعة ثانوي ولا احد يقولي كل راتبهم بدلات خل التربية تعطيانا بدلات..المثل يقول احييني اليوم وذبحن بكرى ..لاجاااالتقاعد له حلال
     
  16. أخت عمر

    أخت عمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    233
    0
    0
    ‏2011-12-01
    معلمة
    وحده اعرفها ... مزينه فصلها ب3000 ريال .....

    وبعد معه الاشراااف علئ النشاط وهي كانت في بداية التعيين ...

    وكلفته غرفة النشاط مع مصاريف اخرئ حوالي 2500. ريال ... وكانت هي تصرف علئ خامات المدرسة

    وخامات المدرسة بمجالاتها. تقريبا 1500 ريال ... من غير القطات .. وتزيين المدرسة وتخطيطها ورسمها باحلئ فن الرسومات ..

    وعندما قدمت الفواتير للمسؤلة ... رفضت تعويض المعلمة بحجة انه يوجد عجز .... لماذا اذن تجعلون المعلمة تصرف علئ المدرسة والفصول بجميع مجالاتها وتوفير الخامات لهم ..واخرته هذا الرد ...

    ومعها مناوبة واحتياط .... ظلم ...
    في بداية التعيين يجهل المعلم والمعلمة اشياء كثيرة ....

    حسبنا الله ونعم الوكيل بكل ظالم ...
     
  17. abdallh141

    abdallh141 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    48
    0
    0
    ‏2011-04-21
    lugl
    لست مستغرب من رد مدير التعليم

    هناك مقوووووولة تقووووووول من أمن العقوبة أساء الأدب

    إذا الوزير نقول له لنا حقوق أرجعها إلينا يقول ((( حقوقكم أخذتوها مع قرار الملك )))

    والكل يعلم أن قرار الملك عدل وحرف بطريقة إحترافية بحيث يعطى المعلمين المستوى بدون الحقوق وبنفس الراتب

    (((( إذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمت أهل بيته الرقص و الغناء ))))
     
  18. YZNQAZ

    YZNQAZ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    1
    ‏2009-05-12
    معلم
    تعليم حائل توجد به تحقيقات كبرى بسبب اختلاس مبلغ فوق 41 مليون ريال العام الماضي فقط واكبر بكثير على مدى عدة اعوام سابقة
    وتم سجن الكثير من الموظفين وعلى رأسهم مساعد مدير عام تعليم حائل للخدمات المساندة
    كما تم التحقيق مع مدير التعليم نفسه ولا يزال بعض المساعدين يخضعون للتحقيق واعترف البعض من الموظفين والميزانية بالسالب
     
  19. أبويارا

    أبويارا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    323
    0
    0
    ‏2012-03-21
    1
    (( المعلمين والمعلمات ))
    من الآآآآن /

    لن يرو منا ريال واحد حتى نرى حقوقنا كاملة

    الدولة في غنى عنا والميزانية تتكلم ...!!!

    لنكن يد وحده وأجعلوهم يدركون ان هناك تغير ملموس في بعض الأمور

    وحتى يتداركو اخطائهم القذرة ...

    وعني والله ماعاد ادفع ريال واحد من الآن ...

    كل الود
     
  20. أبن أميه

    أبن أميه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    274
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    الله يصلحك بس
    كلام المدير واضح ولا جاب طاري لا فواتير ولا تسديد
    الأمر الأخر هل المعلمين من مسؤوليتهم التصليح و الصيانه .!!!​