اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


زوج يهدي زوجته هديه غريبه

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة العــطااا, بتاريخ ‏2009-01-29.


  1. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    تحدثت مع أحد الزملاء عن الهدايا المناسبة للزوجة خصوصاً


    لأني أحياناً أكون في حيرهـ في إختيار الهدايا للزوجة فأنا لا أتجاوز


    العـــطـــر وإذا خربتها ساعة يد ولا أستطيع أن أبتكر أو أختار هدايا أخرى سعرها


    يكون معقول نوعاً ما وفيها نوع من المفاجأة


    قال صاحبي عن هديتة لزوجتة وهي من أغرب الهدايا التي سمعت عنها يقول :



    أنا أشتريت لزوجتي جميع أنواع الهدايا وبأغلى الأثمان وتكون نتيجتها يوم أو يومين وينتهي مفعول


    هذهـ الهدية وربما تنساها الزوجة لكن أبتكرت طريقة جديدهـ


    جربتها لأول مرة وكان سعرها لم يتجاوز الـ 150 ريال تقريباً


    وقد تغيرت علي زوجتي بدرجة كبيرهـ جداً وتغيرت للأحسن بــ 180 درجة


    وبشكل لا أكاد أن أصدقة كــــــزوج......


    ومر على الهدية تقريباً 4 سنوات و مازال مفعولها ساري إلى الآن


    وهذهـ الهدية طغت على جميع الهدايا الأخرى من الذهب و المجوهرات


    و السفر و الساعات و الملابس وووووو


    لدرجة إني لم أصدق ما قالة لي


    أنا قلت : الظاهر الرجال طاق لها أرض بأسمها


    ..................................
    قال ذهبت لمستوصف طبي وعملت أشعة للقلب



    ومن ثم ذهبت للخطاط وكتبت كلام رومانسي بطريقة فنية ومميزهـ


    ووضعت أسم زوجتي في القلب



    وبتكلفة 150 ريال تقريباً ككل


    وقدمتها لزوجتي بعد بروزتها


    ( صورهـ تقريبية للهدية )

    [​IMG]

    احد اصدقائي عرضت عليه الفكرة الاسبوع الماضي

    وبالفعل طبقها

    سألته عن ردة فعل زوجته .. قال لي الله لا يعيدك انت وافكارك وقعد يتحسب علي ساعة كاملة

    يقول جاني سيل من الاستهزاء والتهكم .. وشف فلانة ما يعطيها رجلها إلا ألماس وفلانة أنوع

    الهدايا السنعة ... وانت مصور لي ضلوعك عساهن للكسر

    وحلفت انها لتوريها امها وخواتها وزميلاتها في العمل . الله لا يفضحنا




    :36_1_1[1]:
    م ن ق و ل
     
  2. معلم الف باء

    معلم الف باء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2008-01-21
    ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووه
     
  3. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههاااي ههههههههههههههههههااي

    ياخي يالعطااا الله يرج شيطانك

    وربي

    بطننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني

    ياخي مو كل امرأه مزاجها مطابق للمرأه الثانيه

    الله يهديك يمكن الزوجه الي تحدثت عنها رومنسيه حيل

    والثانيه :36_15_4[1]: ماديه بقووه ما تبي صوره ضلوع

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  4. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    ههههههههههههههههههههههه

    لا تعليق
     
  5. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    من جــــد فطستني ضحك يالعطــــاا,,,:36_1_1[1]:

    بصراحـــة فكرة الأشعة والضلوع مرررررره غريبه بس مررره حلوووه,

    بس ماتخطر على بال الكثيرين,,,

    وطبعاً زي ما قال راضــي ردة فعل الزوجـــة حسب طبيعتها ,,,

    والزوجــة الفاهمه ما يهمها نوع الهدية بقدر ما يهمهـــا طريقة تقديمها ومناسبتها,,

    أحياناً ورده وحــده تجيبها معاك وانت راجع البيت يكون لها تأثير كبير في نفسها أكثر

    من أغلى هديـــه,,,

    أما الزوجــة اللي ما تبغى غير الذهب والألماس للأسف هذي مدري كيف يعيش معاها

    زوجهـــا ,, لأن نظرتهـــا مادية بحته الله يعينه عــليهـــا,,

    والأختيارات بالنسبــة للهدية كثيره غير العطــر والساعه’’

    تقدر تجيب مجموعــة أرواج من ماركة حلوه أو شموع حلوه ملونه من لايف استايل مثلاً,,

    أو خداديـــة صغيره وتنقش عليها بالذهبي حروف اسمك واسمهــا,,,

    وغيرها كثيييييييييييييير,,,( ان شاء الله راح أنزل موضــوع عن الهدايا )

     
  6. تداعيات كاتب

    تداعيات كاتب عضوية تميّز عضو مميز

    863
    0
    0
    ‏2008-08-10
    موظف حكومي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله الزوجه الثانيه نكتـــــه ,,,,,

    فكــــاهي العطــــا....

    تسلم على الموضوع بجد رائع ..
     
  7. فلها وربك يحلها2000

    فلها وربك يحلها2000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    121
    0
    0
    ‏2008-06-01
    معلمة
    :36_7_8[1]:واللة ضحكة الهديه مو بيقمتها ولكن بيقيمة مين يجيبها ا:36_7_8[1]:اول هدية تخرجي كانت وردة ولا زلت احتفظ بها الى الان ومن قبل16 سنة واحس انها اغلى هدية لانها من عند امي :36_3_1[1]:
     
  8. الملتهب

    الملتهب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2008-11-30
    يا أخي : شر البليَّةِ ما يضحك
     
  9. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    شوف رد السحالي شوف :36_6_2[1]:

    لو كانت ردة الفعل من الرجل للمرأة كان قرأت أنواع الشماته بالرجل و أنه ناكر للجميل و أنه و أنه

    صدق " إن كيدهن عظيم .....":36_1_12[1]:

    بدون زعل بس هذا ملاحظ

    بس شوف حال الرجل عند تقديم الهدية :36_3_12[1]:

    و شوف المسكين ( يا عيني عليه ) من الرد وش جاه :36_1_25[1]: شلل أطفال مدري رعاش

    مادري كساح :36_6_9[1]: مدري وش فيني خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  10. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    معلم الف باء

    اشكر مرورك
     
  11. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    هههههههههههههههههههههه

    الله يشرح صدرك

    والله موتني من الضحك

    طيب اللي عنده ثنتين وش بيسوي

    كيف يجيب قلبين مع بعض
     
  12. مرابيش

    مرابيش تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2008-01-19
    هديه غبيه للأسف
     
  13. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم



    هههههههههههههه





    بعد لا تعليق على لا تعليق







    شفتي وشلون يا رتانيااا





    وش يسوي الرجال لا ابتلش بوحده ماديه بحت






    الله يعينه وبتنسف اللي وراه واللي قدامه








    وبانتظار موضوعك عن الهدايا بشوق<<<< ناوي يطبق لو جاز له شي





















    الله يسلمك تداعيات






    الزوجه الثانيه تووووووووووحفه بعد













    فلها وربك يحلها

    هذه ما قدرت لا الهديه ولا ضلوع زوجها

    ودعت عليه اللهم يا كافي


    شاكر مرورك







    وبقووووه ومثل ما قال المثل


    سوي خير تلقى .................










    وش تسوي عاد هذه عادات فراشتنا
    الله يحفظهم

    كيدهن عظيم





    ما عليك ما راح اطبق


    تبي ظلوعي تتكسر :36_1_1[1]:
    ما نويت ابد ابد

    الزم ما علي ضلوعي:36_1_1[1]:


    اشكر مرورك


    ومعلوماتك صحيحه

    على وشك
    امين الله يسمع منك :36_3_1[1]:















    الله يشرح صدرك








    والله موتني من الضحك









    طيب اللي عنده ثنتين وش بيسوي









    كيف يجيب قلبين مع بعض





    [/quote]






    ويشرح صدرك بعد






    اللي عنده ثنتين





    يصور ضلوعه مرتين





    ويغير الاسم في كل صورة :36_1_1[1]:













    اشكر مرورك


    والفكرة رائعه
     
  14. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    لووووووووووووووووووووووووول

    اوووووما تقوله جعل ضلوعك للكسر

    بصراحة مع اني فراشة .. لكن بقول الحق ولوعلى قطع رقبتي ..

    لو انا مكان زوجها طقيتها بالثانية وهي ماتشووف الدرب

    بل عليها .. وش تبي احلى من كذا هديه


    .. العطااا ..

    ربي يسعدك دوووم .. مووضوووع رووووووعه

    وبنقل فكرة الهدية لكل وحده متزوجه اعرفها .. يعني بتكون احلى اذا جت بعد من الزوووووجة


    :)
     
  15. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,873
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    االف شكر على الموضوع الرائع أخوي العطااا

    لكنني أعتبرها من أفضل وأجمل الهدايا
     
  16. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    حياك يالولولولولولولوللولولولولوولو

    وانقلي الفكرة عل وعسى يجي شي حلو منكن:36_1_1[1]:





    العفو ساره
    الرائع مرورك لا هنتي
     
  17. &حنين الشوق&

    &حنين الشوق& عضوية تميّز عضو مميز

    372
    0
    0
    ‏2009-01-31
    بجد مضحكه بس حلووووووووووووووووووه
     
  18. ابو ريان

    ابو ريان عضوية تميّز عضو مميز

    1,415
    0
    0
    ‏2008-03-01
    معلم
    فكرة حلوه
    انا بصور راسي ؟؟؟؟؟؟؟
     
  19. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    هههههههههه
    يكفي انا هديتها !!