اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بخــــل وراااثــي

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة الأخت الحنونة, بتاريخ ‏2012-05-31.


  1. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    بخل وراثى

    يحكى أن أحدهم نزل ضيفاً على صديق له من البخلاء وما أن وصل الضيف حتى نادى البخيل ابنه
    وقال له: يا ولد عندنا ضيف عزيز على قلبي فاذهب واشترى لنا
    نصف كيلو لحم من أحسن اللحم. ذهب الولد وبعد مدة عاد ولم يشترى شيئاً
    فسأله أبوه: أين اللحم؟
    فقال الولد: ذهبت إلى الجزار وقلت له: أعطنا أحسن ما عندك من لحم ..
    فقال الجزار: سأعطيك لحماً كأنه الزبد. قلت لنفسي إذا كان كذلك فلماذا لا
    أشتري الزبد بدل اللحم. فذهبت إلى البقال
    وقلت له: أعطنا أحسن ما عندك من الزبد. فقال: أعطيك زبداً كأنه الدبس .
    فقلت: إذا كان الأمر كذلك فالأفضل أن أشتري الدبس. فذهبت إلى بائع الدبس وقلت: أعطنا أحسن ما عندك من الدبس ..
    فقال الرجل: أعطيك (دبساً) كأنه
    الماء الصافي
    فقلت لنفسي: إذا كان الأمر كذلك، فعندنا ماء صافٍ في البيت . وهكذا عدت دون أن أشتري شيئا.
    قال الأب: يالك من صبي شاطر. ولكن فاتك شيء.. لقد استهلكت حذائك بالجري من دكانٍ إلى دكان .
    فأجاب الابن لا يا أبي.. أنا لبست حذاء الضيف!
     
  2. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    والله المشوار يالاخت الحنونة..
    كل هالمعمعة عشان نصف كيلو لحمة..اجل لو موصيه على ذبيحة وش يبي يسوي..
    مشكورة..
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2012-05-31
  3. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    وش ذا البخل .... اهم شيء الضيف شرب كاس الماء الصافي والا بدون كاس......!!!!!
     
  4. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    ودي ارد برد ثاني ممكن.. ......
    وده ياخذ اذن قبل
     
  5. Rodina

    Rodina مراقبة إدارية مراقبة عامة

    4,215
    0
    36
    ‏2012-01-03
    معلمة
    هههههههههههههههه بخيل بقوة :tongue:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تسلمين الحنونه


     
  6. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    هههههههههههه
    ونعم التربية
     
  7. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    راح فيها الضيف ..!
    أمحق عائله .. طلع الولد أبخل من أبوه ..!

    تشكرات الأخت الحنونه ..!
     
  8. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    كان أرسل أولده لـ الضيف وقاله ابوي مو فيه
    مثل عادة الناس هـالحين ... أحس ان البخل قديم فيه ذرابه
    اما هــالحين ع قول المثل شين وقوي عين
    حلو حلو حلو اعجبتني القصة ... أبا قولها لــفارس
    يمكن يعتبر ويترك الكرم عنه
     
  9. أم أسآمه

    أم أسآمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    297
    0
    0
    ‏2012-05-23
    آلتسدح وآلتبطح بصآلتنآ :)
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أمآ مآفآتته لبس نعآل آلضيف هع
    سسلمت .,
     
  10. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    فعلا

    من شابه أباه ما ظلم


    هذا الشبل من ذاك الأسد


    التربية لها دور بصراحة

    شكرا حنونة


     
  11. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    ههههه
    ضحكتيني ياحنونه
    تسلمين
     
  12. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم

    طلع الولد أحسن من ابوه في هذه الناحية

    شكراً الاخت
     
  13. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    اللي خللف ما مات :)
    يسلموو حنوونه
     
  14. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    وين حقين الاستراحة مالهم حس من يومين..
     
  15. $ ~ سفانة ~ $

    $ ~ سفانة ~ $ مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,355
    0
    0
    ‏2010-10-18
    معلمة
    أوووما .. بخل !!!

    هذا إجحاف في حق الإنسانية !!

    تكفين يالحنون ... تكفين ... طالبتك طلبه !!!

    علمينا من يكون هالرجل وولده ؟؟ ومن أي عائلة ؟؟

    عشان لو فكر يناسبنا أو يتقدم لأحد من قرايبنا ...

    نعطيه تأشيرة " خروج بلا عودة " !!

    يستاهل .. كل شيء يهون إلا البخل !!!

    يسلمو يالحنونة

    .