اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الا تستحق قضيتك الوقوف معها بضع دقائق

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الخيره فيما اختاره الله, بتاريخ ‏2012-06-01.

1. الخيره فيما اختاره الله

الخيره فيما اختاره الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

498
    0
    0
    ‏2012-04-14
    عاطله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رغم انى مشاركه من زمان فى المنتدى ورغم كثرة مشاركاتى الا انه اول موضوع انزله ..
    واتمنى ان يكون موضوعي فال خير عليكم ..لانى لما سجلت فى المنتدى كان اليوم الثانى برنامج الشريان والحميدى وسمعنا اخبار حلوه ..
    واتمنى بعدان نزلت اول موضوع لى اتمنا ان نسمع اخبار حلوه هذى اليومين ..اذا صدق حدسي وسمعنا اخبار حلوه فأن فعلا وجهى حلو وفال خير زي مايقول الكثير وهناك وقائع سوف اقولها لكم تأكد صدق قولى ...

المهم :يا اخواتى نحنو تعبنا وتعب قبلنا الاخوات جزاهن الله خير حتى وصلت قضيتنا ولله الحمد الى هذه المرحله فلم يبقى عليها سو الظهور للنور فقدشارفت على النهايه والحمد لله,ولكن هذا يتطلب منا جميعا فى هذه المرحله ان نتكاتف ونقف وقفه واحده ,والمطلوب منا كما قالو الاخوات جميعا من اعضاء اللجنه والمشرفات الدعم اعلامي فقط فهاهى تأتيكى الفرصه يا اوخيه الى مكانك حتى تدعمى قضيتك وانتى جالسه فى مكانك ,الا تستحق منكى قضيتك ان تجلس كل يوم لمده لا تتجاوز 5او 10 دقائق ترسلى على الصحف او تغردى لمن يستطيع ان يخدم قضيتنا او تعلقى على موضوع ,اذانحنو عددنا 12الف كماقالت الوفه لو كل واحده ارسلة برساله واحده الا يكون هذا له اثر على الصحف فيلتفتو الينا وينا قشو موضوعنا ...فالرجاء الرجاء الاحساس قليل بقضيتنا واعطائها حقها بالفعل وليس بالقول فقط, حتى تحسى بفرحة التثبيت لابد ان يكون لكى دور وبصمه فيه.....
    فاالنسارع يا اخواتي فلم يبقى من الوقت الكثير , الهمه الهمه..
    اللى تقولى ما عندى حساب فى التويتر الحساب مو تروحى تشتريه الحساب تسوينه وانتى فى البيت ادخلى قوقل واكتبى تويتر لو باالعريى وادخلى عليه يجكى تسجيل جديد املئ الخانات ومبروك عليك الحساب .....ترا والله كل شى بالعزيمه يجى احنا كنا ما نعرف لكن الحاجه خلتنا نتعلم ونعرف (الحاجه ام الاختراع )
    اعذرونى طولت عليكم ومره اخرى عسى موضوعى يكون فال خير علينا واكون زي متقول عنى مديرتى ...انا سميتك وجه الخير .... ياااااااااااارب ياااااااااااكريم اكرمنا.......
    وشكرا..

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2012-06-01
  2. حورية 27

حورية 27 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,129
    0
    0
    ‏2012-04-15
    بديله
    ان شاء الله يكون وجهك خير علينا

حتى نكك لوحده

يريح

ومشكوره على الموضوع يا قمر

3. بنت ابو علي

بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    صدقتي اختي
    والحمدلله نحن نسوي كل شي يطلبوه بايدينا ان نفعله نفعله دون تردد تعليقات وسوينا وتويتر وسجلت فيه عشان اكون معكم ولو طلبوا تجمع اروح ماعندي مانع المهم قضيتنا تنحل وباسرع وقت

4. ورد @

ورد @ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

307
    0
    0
    ‏2012-05-25
    معلمة
    الله يعطيك العافية

5. سمية المسجن

سمية المسجن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

382
    0
    0
    ‏2011-06-12
    عاطلة
    عطاك الله الف عافية الخيرة انا عندي حساب في تويتر واراسل بس ما اشوف تجاوب من احد حتى اليوم راسلت طارق الحبيب علشان وهوه في الرنامج في الام بي سي يكلم علا وعلي في ام بي سي في اسبوع لاني عجزت وانا اراسلهم في الفيس بك اقول يمكن ما توصلهم مني تغريدات ما عليه اختي اذا عندك خبرة بالتويتر كيف ارسل رسالة خاصة لاي عضو في لتويتر بدون ما تنشر للكل وبعد ابغى كيف اسوي رتويت ما عليه اعذريني يمكن الاسم خطالاني معرفتي بالتويتر بسيطة واذا فيه شيئ تبغين تعلميني اياه ما عندي ترى اي مااانع بالعكس ارحب بك هههههههه

6. الخيره فيما اختاره الله

498
    0
    0
    ‏2012-04-14
    عاطله
    الله يسعدك ويريح بالى وبالك
    ويارب قريب اقولك ياالرجاء ماقلتلكوجهى وجه خير يارب..ترى اقول كذا من باب التفائل لاغير والعلم عند الله ,بس انتو قولو يارب ...

7. الخيره فيما اختاره الله

498
    0
    0
    ‏2012-04-14
    عاطله
    الله يعطيكى الصحه والقوه ويجزاك على ما فعلتى وصدقونى كلا باللى يقدر عليه وفرج الله قريب ان شاء الله .توكلى على اللى ما تنام عينه ...

8. الخيره فيما اختاره الله

498
    0
    0
    ‏2012-04-14
    عاطله
    يعافيك يا قلبى....ومشكوره على المرور

9. الخيره فيما اختاره الله

498
    0
    0
    ‏2012-04-14
    عاطله
    حياك الله ياسميه والله وانااختك زيك جديده بالتويتر بس اللى اعرفه انى اسوى تغريدات للى ابغاهم عن طريق الدخول لحسابه وعمل تغريده وتطلع على طول التغريده حتى لو طلعتى ودخلتى بعدشوى تلقينها بس لو تأخرتي خلاص تروح لانها تنزل تحت ويجي بعدها تغريدات من غرد بعدك ,واذا على انهم ما تطلعلهم او توصلهم ترا توصلهم بس لان التغريدات عندهم كثيره ما يلحقو يردو على الكل انتى غردى وبس مو شرط يردون اهم شى صوتنا يوصل لهم واذا حالف وحده مننا الحظ وردو عليها هذا يكفى ,وبالنسبه للى سألتينى عنه والله ماعندى خلفيه بس بسألك بنت اخوى واجاوبك تراهم اعرف منا بها الامور ,ترى ولدى هو اللى سوالى حساب كنت اغرد من حسابه بعدين قالى وشرايك ياماما اسويلك احساب لكى يبى الفكه ههههههههه والله زمن صرنا نتعلم منهم ...
    ولا يهمك صدقينى انا كل ما تعلمت شئ راح اقولك عليه .ابشر وانا اختك بس انتى حاولى ولا تيأسى (لا يأس مع الحياه):clap:

10. سمية المسجن

سمية المسجن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

382
    0
    0
    ‏2011-06-12
    عاطلة
    مشكوووورة حبيبتي وزي ما قلتين لول انعلمهم الحين هم الي يعلمونا

11. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ماقصرتي يالغلا مابعد كلامك كلام

12. ليلى العوفية*

ليلى العوفية* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

400
    0
    0
    ‏2012-04-25
    تنتظر التثبيت
    تسلمي على الكلمات الصائبه
    وبدليل ان وجهك فاله زين دخلت حكومة ام الاخبار السارة علينا بعدك

13. بديلة صابرة 1430

بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون
    على الصحف أرسلت وأرسلت وأرسلت خاصة لكتاب الصحف ولغاية الآن ماجاني رد وبكمل ان شاء الله اما التويتر ارسلت والله اعلم

14. الخيره فيما اختاره الله

498
    0
    0
    ‏2012-04-14
    عاطله
    يسعدني مرورك يا الوفه....
    ولو العين ما تعلى على الحاجب

15. الخيره فيما اختاره الله

498
    0
    0
    ‏2012-04-14
    عاطله
    الله يسعدك وبأذن الله بتنفرج قريب ياليلى .. وتكون لي الحلاوه..

16. الخيره فيما اختاره الله

498
    0
    0
    ‏2012-04-14
    عاطله
    جزاك الله خير والله يعطيك العافيه.
    واصلى ولا تأسى والله عندما يأتى خبر التثبيت راح تحسين بثمرة الجهد اللى بذلتيه..الله يوفقك..