اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اللهم اصلح لنا شأننا كله واحسن اخلاقنا ونوايانا

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أميرة الورد, بتاريخ ‏2012-06-03.


  1. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    أنا عارفة ان مواضيعي مثل مايقولون عقيمة
    وماهي مهمة لكن انا عن الغلط مااحب اسكت بعمري كله
    ولا عن الحق بعد لو على قص رقبتي
    رسالة اوجهها لكل بديلة اتقي الله في نفسك وفي لسانك وفي عملك
    مافيه داعي تجريح ولا الأهانات حتى لو سكتنا وهدينا الأمر
    تطلع فقاعات نتنه على السطح توقر الصدور من جديد ليه
    لمصلحة مين الحاصل شتتو الناس ناس تتكلم وناس تكذب وناس تمن
    وناس تذل والأخير يعني متى نخلص
    فيه حل واحد كل واحد يعمل مع مجموعته وانتهى الموضوع
    وصباح الخير ياجاري انت بحالك وانا بحالي
    اللسان الطويل انا وحدة اقدر عليه واطلع النذالة كلها لكن احترامي
    لمن يقراء يجبرني احفظ لساني فحفظوا السنتكم حتى الي معكم شكيتو
    فيهم وكل الناس صارت ماهي ثقة وكل الناس صارت اعدائكم
    تمشون بالمثل الي يقول ان لم تكن معي فأنت ضدي توني عرفت
    أن يالليل كانت على حق وان الأنقسام صاير في العقول قبل النفوس
    صفوا النية ماجينا صوبكم لاتجون صوبنا وحفظوا السنتكم وربي
    الذي لاآله الا هو ماقرأت شي ولا يشرفني اقراء مهاترات اعكر
    فيها مزاجي او تحرك لي ساكن كلمة الحق بقولها والي مايعجبه يجي
    يواجهني والا يضرب راسه بأقرب جدار يعجبه ويمكن الغرفة الي
    هو فيها فيها اكثر من جدار مايمنع كلهم
    اعتذر من الي يقراء على كلامي لكن قلت انا الحق بوقف معه لو على رقبتي
    ولو انا غلطت والله لأعتذر بس يتوضح لي غلطي وين
    او على الأقل بهدوء واحترام يتم النقاش يتقنعيني يااقنعك ماهو تعالي
    انتي معي اوكي ضدي انتي عدوي احاربك الناس تعرف والأقنعه
    نكشفت وطاحت واتمنى من كل وحدة عندها وجهين
    تروح هناك تسب وتلعن فينا وتجي هنا تمدح وتعكس الموقف
    لا تدخل موضوعي رجاء حتى تكون وجه واحد وموقف واحد
    احترم من يكون لها موقفها حتى لو كان ضدي افضل من المداهنة
    والتدليس حتى في الردود
    انتهى
     
  2. دموع الثلج

    دموع الثلج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    369
    0
    0
    ‏2012-05-17
    ملعمة مع وقف التنفيذ
    ياساتر يارب شنو الي صاير وربي مثل الاطرش في الزفه

    اللهم هدي النفوس جميعا لما تحب وترضى
     
  3. سحابة الصيف

    سحابة الصيف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    161
    0
    0
    ‏2012-05-18
    معلمة
    استهدوا بالله والله يثبت الجميع
     
  4. الريم الغزال 12

    الريم الغزال 12 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    239
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمه
    يمكن في بالمنتدى شيعياااااات يثيرن الفتن والله اعلم والا وش صاير بالناس ليش كذا نسوا الموت والبعث والحساب


    اللي قلبها مليان حقد وحسد وكره يارب تحرمها من الوظيفه ماهي كفوا تربي اجيال والله يعين ذريتها عليها


    1500 بيض الله وجهك انتي والبنات الحكيمات
     
  5. قلب أنثى 2011

    قلب أنثى 2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    784
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديله مع وقف التنفيذ
    الله يسعدك

    انا وحده ماحب المجامله ابدا ابدا واضحه في ردودي

    و الله اني اشوف الكلام و استغرب وش سبب ذكر الغير الكل يكون في نفسه

    بس ع قولتك النفوس فيها غل و ماهي داريه وش تسوي

    ليل ماطولك و الله اني ماعرفها ابد بس متاكده من سمو اخلاقها و انها في خير

    و فيني ثقه في بنات بس ماراح اذكر من هم و هم معنا بالملتقى و متاكده من جهدهم و محبتهم للخير اين كان

    و ربي يوفقهم

    تبين الصدق 1500 في كثير متاكده مو بس انا لاشفنا بعض الكلام من شخص و ناس معتمده عليه و نستغرب رميه بالكلام ع شخص ثاني

    يكون الردود بارده و لاحظي الردود *_^

    راح توضح نفسيه البنات من الموضوع اللي من ذا النوعيه ردود البنات سطحيه او عكسيه ماهي نفس اللي تتوقعها ابد

    يعلم الله اني ماحب اذكر احد بس بعض التصرفات تنزل من قيمه الشخص عند الغير و هو مايدري

    مثل اللي يقول بغيناها طرب صارت نشب


    ربي يسعد قلوب ناس عزيزين ^_^ وين ماكانوا و لهم فقده كثير

    و ييسر امور المسافرين و يشفي مريضهم

    و ان كان في تثبيتنا خير ربي ييسره و ان كان فيه شر ربي يصرفه عنا


    1500 ياعسل توك صاحيه من مستشفى طنشي و روقي و كلن بياكل نصيب من تفكيره و سوء الظن

    ربي يوفقك يارب
     
  6. اميرة الليل

    اميرة الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2012-05-11
    معلمه
    جزاك الله خير 1500 وقسم بالله حتى انا انقهر من بعض التصرفات والسلوكيات التى لاتكاد تصدر من مسلمات وين احنا وين عايشين الى فيها بلا وحقد وحسد لا تدخل هذا المنتدى وتنسي انه فيه بديلات الناس ماجتمعت فى هذا المنتدى الا من اجل وحده الصف والتكاتف ليس لوضع انتقادات غير هادفه ولا كلام لا يفيد على العموم اخواتى المخلصات والمثابرات والمكافحات ماعليكم من كلام الناس الهابطه لنستمر قدما لتحقيق هدفنا وان شا الله راح يجي اليوم الى نبارك لبعضنا قولوااااا امين بعدين اختى 1500 لاتعليقين على كلامهم وخليك ماسمعتي منهم شي ابدا اصلا همه اش بيدهم غير كلام ماراح يضرنا بشي موضوعنا عند مسؤؤؤلين وجهات مختصه الناس لو بيدهم رزق احد ماكان احد شاف خيررر لكن اعيدوا الفرحه والبهجه والا نتعاش لهذا المنتدى ولا تفكرون فى فلان وعلان
     
  7. مــهــا

    مــهــا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    405
    0
    0
    ‏2011-07-03
    معلمة
    1500
    انا صرت ابتعد عن المواضيع اللي فيها جدال ونقاش ماله داعي
    انتي ابتعدي ولا كانك قريتي شيء اريح لعمرك


     
  8. h h

    h h تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    417
    0
    0
    ‏2011-10-04
    لايوجد
    لاحول ولاقوة إلا بالله

    ......
     
  9. لـــولو

    لـــولو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    30
    0
    0
    ‏2008-12-30
    لا شيء ربنا آتنا من فضلك
    يا جماعة صلو على النبي

    و اهدأوا

    هذي مو من اخلاق المسلمين االمؤمنين الانفعال و الغضب

    وبعدين اذا احد صدر منه الغلط في ساعة انفعال او توتر المفروض كلنا نعقله بهدوء مو نزيد النار نار

    ماحد يرضى ينقال عليه انه سبب اشعال فتنه

    فاذا كان مظلوم زودنا النار بهالكلام و زادت الفرقه

    واذا كان فعلا غرضه الفتنه فبنكون ساعدناه على هالشي و كبرت كمية التوتر بيننا



    وبعيدآآآآ عن هذا كله ...

    حكم ضميرك / احب الزين / 1500 / ياليل ماطولك .... وكل اللي ساعدونا بقليل او كثير

    ربي بيعظم لكم جزاءكم بدعوات المحتاجين اللي فرجتو عليهم كربة

    يعني لو بس دعوة وحده تجيكم المفروض تفرحو و تكتفو بها عن اللي ينقال لكم من اساءه او غيرها

    الله يتمم علينا خيره و فضله و يرزقنا الوظيفة عاجلا غير اجل حتى تروح هالمشاكل و التوتر الحاصل يارب
     
  10. دموع الثلج

    دموع الثلج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    369
    0
    0
    ‏2012-05-17
    ملعمة مع وقف التنفيذ
    ما احب انه ادخل بمهاترات لكن استوقفني رد الاخت الريم الغزال 12 بقولها ممكن انه هنا شيعيات يثرن الفتن وانا برد واقول لها انتي قلتي ابتعدوا ولا تنسى الموت والعقاب والحساب وانتي اتهمتي كل بنات الشيعه بفلتن وانتي بنفسكي نسيتي العقاب والحساب بظنك باخوات لك بالله

    وكل الشيعه والسنه اخوات باذن الله وكل باخلاقه تسمو وووو بكرا بيقولوا هذه من .......... هههههه الله يعين حبيت انوه فقط للتنويه لا غير
     
  11. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    من اساس انا حلفت اني ماقرأت ورب الكون ماقرأت شي ولا ادري ايش نكتب فيه
    غير مشاركة الأخ عبدالله الحربي ماقرأت شي ولا ابغى اقراء لكن كلمة حق بقولها
    وخلي الكل يوقف عند حده الناس منقسمة هنا وهناك على وجهين ولو رجعتوا لأول
    دخلولي هنا وقت حصل الأنقسام كتبت عن هالشي وحذرت منه ورجعو مشاركاتي
    الحاصل مايخدم احد ناس بس تشب النار تبغى تصفي حقدها فينا وبس
    لو عندها دليل واحد او كلامها صدق ماحتاجت تجرح كذا وتهين وانا اتكلم عن اشياء سابقة
    واعرف مادام وصلني الآن ان فيه سمفونية تعزف عننا اكيد فيها من التجريح ماالله به عليم
    وحتى حكم قالت لكم سكتنا عنكم ياخي الي عاجبه يعجبه ولا ماهو عاجبه يتفرج ويخلي
    نفسه هو الصح ماقلنا لا احنا مااجبرنا احد على شي الي بيصدق يصدق والي يبغى يكون معهم
    ويصدق بعد الله معه وهذا هو الصح التجريح غير مقبول والا فاتحين منتدى يجرحون فيه الي مايعجبهم
    ومايكون امعه يتبعهم بكل شي اقول بس لايكثر جنون العظمة انا مااحبه ولا حتى القيادة الفاشلة
    لي عقلي حتى لو فيه قائد مااجنبه وامشي وراء احد الا بشوري وكيفي وتفكيري
    غير كذا ماعندي
    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
     
  12. ريميه عاطله

    ريميه عاطله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    220
    0
    0
    ‏2012-04-04
    لا شئ
    التطنيش ياقلبي هو المطلووووب فقط
    يعني اللي حكت فيك واكتبت واساءت ياألووفه هي الحين راح تنبسط لو قرأت ردة فعلك
    وأنك معصبه ومتضايقه في ناس كفانا شرهم وحقدهم حربهم حرب تلاعب بالأعصاب والنفسيات
    شخصيات مريضه مُثيره للفتنه والبلبله والقلق النفسي عليك وعلى جميع البديلات هنآ
    المضي قدماً وعدم الإلتفات للوراء يصيبهم بمقتل هم وحقدهم الدفين
    ألووفه ريلاكس حبيبتي:c1:
     
  13. ام وروفه

    ام وروفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    688
    0
    0
    ‏2012-03-15
    معلمة
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  14. لـــولو

    لـــولو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    30
    0
    0
    ‏2008-12-30
    لا شيء ربنا آتنا من فضلك
    بالمناسبة نسيت اقول

    1500 انا مستاءة من كلمتك ( مواضيعي عقيمه )

    لانها ماهي كذا ابدآآ ، و لولا مواضيعك او حتى ردودك ما تابعت انا المنتدى هنا بكل شكل ممكن

    كلمة حق ولازم اقولها
     
  15. حبي لرسول الله

    حبي لرسول الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    0
    ‏2012-05-04
    بدون
    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
     
  16. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ريمية ماني معصبة انا بطبعي انفعالية بردودي لكن ابرد مني الآن مافيه وجالسه انكت معك في الموضوع الثاني
    ماحد يقدر يهز لي شعرة الا ان كان يهمني او يعني لي شي علمت نفسي كذا ماحد يستاهل اعثب عليه
    الا من اعتبره عندي شي والا غيره ارد منفعله هذا طبعي لو رجعتي كل ردودي الجادة كذا
    ولو انها كلها اردها وانا معصبة كان من زمان الله يرحمني خخخخخخخخخخخخخخ
    انا اعصب جد لكن لعصبت ماهو كذا كلامي ابدا تطلع النذالة كلها ماهو يقولون اتقي شر الحليم اذا
    غضب الله لايوريكم يوم غضبي شي ماتتوقعونه لأني اكون شخص ثاني بكل ماتعنيه الكلمة
    لذلك احرص دائما مااوصل هالمرحلة ابدا
    ------------
    لولو فديتك من ذوفك هذا ماهو انا هذولا الي ماهم عاجبهم اسلوبي كل شوي تدخل وحدة بمعرف جديد
    وتقول ماشفنا منك الا الحذف والمواضيع العقيمة خخخخخخخخخخخخخخخ
    طيب عقيمة ليه تكلفين على نفسك تدخلينها كل هذا حب فيني شسوي
     
    آخر تعديل: ‏2012-06-03
  17. وردة المدينة1432

    وردة المدينة1432 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    355
    0
    0
    ‏2012-03-10
    متخرجة
    لا اله الا الله
     
  18. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    رغم اني مافهمت من تقصدين بكلامك بشكل خاص
    بس اتمنى من كل عضوه وهي تكتب ماتجعل الله اهون الناظرين اليها
    وكل بنت تقرا كلامها مره واثنين وتسأل نفسها لو الكلام اللي كتبته موجه لها هل بيرضيها ؟!
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2012-06-03
  19. Rima

    Rima تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    437
    0
    0
    ‏2012-02-22
    ------
    بالرغم اني مو فاهمه الموضوع لكن بمجرد دخولي للمنتدى احس بعض البنات بياكلوا
    بعض عشان وظيفه مايسوى عليها الي تسويه ياليت يقولوا خير او يسكتوا
    اختى الفاضله 1500 يكفيك قول حسبنا الله ونعم الوكيل
    بخصوص القسم بما انك مشرفه ليش مايكون في تنظيم اكثر للقسم يعني المواضيع
    الي مالها مصدر موثوق تحذف او تقفل الشات يمنع بالمواضيع والله بعض التعليقات
    تفشل انها تخرج من تربويه ومعلمه في المستقبل

    اعذريني على الاطاله
    دمتي بحفظ الله ورعايته
     
  20. مروة098

    مروة098 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    715
    0
    0
    ‏2012-04-16
    عاطلة
    الله ينصر ك وينصر الحق ياألوفه
    مع اني ماني فاهمه وش الي صاير