اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نبي تعليق يامعلمات التعهد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ماتغاليت غالي, بتاريخ ‏2012-06-03.


  1. ماتغاليت غالي

    ماتغاليت غالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,228
    0
    0
    ‏2011-03-26
    معلمه
    بجداستغرب من مكافحة الفسادكلكن تعرفن المثل الي يقول(فلان يركب على العدل المايل)
    طيب يامانادينامكافحة الفسادوارسلنالهم ولم يحركوساكناالان اترككم مع هالخبر
    وعلى راحتكم تشوفوالعجب
    مكافحة الفساد ترصد تهالك مبنى إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة
    الرياض-الوئام:
    صرح مصدر مسؤول بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة), بأن الهيئة تابعت ما نشر في إحدى الصحف المحلية, حول تهالك مبنى إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة في العوالي, وكلفت الهيئة أحد منسوبيها للوقوف على وضع المبنى والتحقق عن حالته.
    وتبين للهيئة بأن لجنة المباني الآيلة للسقوط بأمانة منطقة المدينة المنورة, قد تفحصت وضع المبنى وتوصلت إلى حاجة المبنى للإصلاح والمتابعة والترميم في أسرع وقت ممكن, ولفت نظر الهيئة قصور شديد في أعمال الصيانة والنظافة بالمبنى, إضافة إلى أن سطح المبنى أصبح مرمىً للنفايات, وتتواجد به ملفات وخطابات وأختام رسمية. وقد طلبت
    الهيئة من وزارة التربية والتعليم إجراء التحقيق مع المتسبب, وإتخاذ الإجراءات الكفيلة بمعالجة تلك
    الملاحظاتطبعاالخبربصحيفة الوئام صايرين دفاع مدني مدني
     
  2. حروفي

    حروفي عضوية تميّز عضو مميز

    1,610
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمة
    من يومها الوزارة بهذا الشكل .. ومن كثر ماسمعت عن المبآني عرفت إن الطاسة

    ضايعه والله .. والمستفيد الآول المقآول
     
  3. ماتغاليت غالي

    ماتغاليت غالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,228
    0
    0
    ‏2011-03-26
    معلمه
    بجدشي يرفع الضغط الحين ياماراسلناهم ولم يفعلوشي ولاقيلهم جداروكم حفره ومسوين فيهاشطاره