اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خبر جديد ومهم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة Deem, بتاريخ ‏2012-06-03.


  1. Deem

    Deem تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2011-09-10
    عاطلة
    مساء الخير........
    اولا" انا ماني جديدة لكن دخولي قليل للنت بسبب ظروفي وانا طلعت كثير مع البنات للوزارات ...
    ثانيا"... الخبر هو ان التثبيت راح يكون لكل الأعوام من26 إلى 32 لكن راح يكون فيه شروط وحسب الإحتاج ووووو ......
    الشروط وضعتها الخدمة المدنية هذا الكلام من الوزير البراك بنفسه........
    مو قصد الخدمة العداله ابدا".....لكن حتى يتقلص العدد قدر الإمكان هذا هدف الوزارة وراح تطول السالفه مرررررره ولا راح يكون الدوام بداية العام القادم .........يقول متى ماخلصنا وهم يومهم بسنه.....

    هذا ماعندي وأرجو منكم تقبله بصدر رحب ......
     
  2. أم أسآمه

    أم أسآمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    297
    0
    0
    ‏2012-05-23
    آلتسدح وآلتبطح بصآلتنآ :)
    يَ مآل آلوشسمه :(
    إذآ ع آلإحتيآج والله نتكنسل كلنآآ تكفوون مآنبي نسكت ع آلشروط
    وقسسمن حرآم :(
    ورررررررررررى مآنتثبت وبسسسسسسسسسسسسسسسس وشوله
    يطووووووووووووووووووله ,
     
  3. &ألوان الطيف&

    &ألوان الطيف& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    306
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    الله يغنينا بفضله ويكتب لنا الي فيه الخير
     
  4. قرررب ان شاء الله تعيني

    قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    والله دام البراك حاب وجع راسه لسنه ثانية معنا ومع مطالباتنا وازعاجنا لهم بالاعلام ورفع البرقيات للملك والامير نايف من عيوووننا غاللي البراك والطلب رخيص

    اصلا حنا ماعندنا اي شي يشغلنا عن المطالبة بحقنا

    هو اللي مسكين بيبتلش فينا اذا ميز وسوى اللي تقولين

    ويبتلش بمطالباتنا عن شغله الثاني ومهامه....

    معاهم للاخر وحبالنا طووووويلة ماتنقطع
     
  5. Joree

    Joree تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    203
    0
    0
    ‏2012-04-27
    لايوجد
    صااااامدووون صاااااامدون
    لحد مايتحقق مطلبنا
     
  6. سألوني الناس

    سألوني الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,120
    0
    0
    ‏2012-01-11
    انتظر الفرج من رب العالمين
    لا وش شروووووووط لاحول ولاقوة الا بالله

    هماهم يقولون ماجاء للخدمه اصلا

    ويييييييينك ياحكم ضميرك نبي توضيح ؟؟

    تكفين اختي وش مصدرك
     
  7. ليان النهار

    ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    لا حول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل

    أرجو أن نكون كمن قال الله سبحانه فيهم عز من قائل:


    (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174)
     
  8. حكم ضميرك

    حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

    2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    جزاك الله خير
    الموضوع عند ملكنااااا ونقطة انتهى
     
  9. مروة098

    مروة098 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    715
    0
    0
    ‏2012-04-16
    عاطلة
    ياهلا فيس Deem
    انت المشهورة الي طلعتي في سبق
    هههههههههههههههههههههههه
     
  10. أدور وظيفه

    أدور وظيفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    793
    0
    0
    ‏2012-05-03
    تحت التنفيذ
    فرحتيني وزعلتيني في نفس الوقت
     
  11. azw1397

    azw1397 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    434
    0
    0
    ‏2012-04-20
    معلمه بند محو الاميه
    الله يبشرك بالخير ماراح نسكت أبدا عن حقنا ومانبي شروط ولاقيود
     
  12. ورد @

    ورد @ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    307
    0
    0
    ‏2012-05-25
    معلمة
    ياآآآآآآ واثقة :clap:

    والله اعجبني كلاآآآآآمك:icon30:
     
  13. مشاعل22

    مشاعل22 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    515
    0
    16
    ‏2011-12-24
    كانت بديله
    جزااااك الله خير
     
  14. Deem

    Deem تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2011-09-10
    عاطلة
    مشكوره اختي والله ييسر موضوعنا .....
     
  15. Deem

    Deem تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2011-09-10
    عاطلة
    الله يسامحك أختي واحسن من الي جالس ويتريق
     
  16. سنتوريا

    سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

    1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه

    مالهم ولنا ؟؟ ماشبعوا من ظلمنا ؟؟
    ماشبعوا من حرماننا ؟؟

    اللهم من اراد بنا سوءا فاشغله في نفسه
    واصرفه عنا
    واسخر لنا من يخافك فينا ويرحمنا

     
  17. سألوني الناس

    سألوني الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,120
    0
    0
    ‏2012-01-11
    انتظر الفرج من رب العالمين
    ديم حبيبتي من اللي قالك ان البراك يقوله ؟؟

    وين قريته او من سمعتيه ؟؟

    ردي علي ابي اتطمن قسم ضاقت فيني الوسيعه

     
  18. لوووووودي

    لوووووودي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    171
    0
    0
    ‏2012-01-16
    مدرسه اهلية
    بناااااااااااااات الله يجزاكم خير ودي أقدم على مدارس أهلية بس يقولون أحتكار لمدة 5 سنوات وأخاف أقدم ويجي التثبيت وأروح فيها ردن علي الله يجزاكن خيررررررررررررررررر
     
  19. مروة098

    مروة098 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    715
    0
    0
    ‏2012-04-16
    عاطلة
    افا ماهقيت تزعلين
    لاتفهميني غلط
    انا معك في كل كلمه قلتيها ومصدقتك ماهي تريقه
    ليش فهمتيني غلط
    هذي الجمل انت كتبتيها في احد المواضيع الي انت مشاركه فيها حبيتها لانها ترفع الرأس عمري في حياتي ماعيبت على احد
    بس على قولة المثل بغيت اكحلها وعميتها
    لالالالالالالالاللالالالالالالالالالالالالالالالاتزعلين
    ابي امدحك وفهمتيها غلط
     
  20. الله يجيب الفرج

    الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    بس امس شخصيه كريمه قابلت الملك وكلمه عن وضع البديلات(من طرف حكم ضميرك)لذلك ننتظر اثااار هذه المقابله والخطااب
    هالكلام اذا صحيح فأكيد توه طالع مابعد جاهم العلم من ابو متعب
    خل ننتظر ونشوف النتاااااايج