اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


((عبارات عن قسوة الزمن))

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سعوديه والفخرليه, بتاريخ ‏2012-06-04.


  1. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    الألم جزء من الحياة ومن لم يتألم لم يعرف معنى الحياة.
    الإنسان بلا صديق كالوردة بلا رحيق.
    القناعة نصف السعادة.
    كل لحظة في الحياة كنز لا يتكرر.
    البسمة الدافئة هي لغة اللطف العالمية.
    لولا الخطأ ما أشرق نور الصواب.
    المرء لا يصنع الأصدقاء بل يتعرف إليهم.
    في قلب كل شتاء ربيع نابض ووراء كل ليل فجر باسم.
    من يعرف باب الأمل لا يعرف كلمة مستحيل.
    المغرور كالطائر كلما ارتفع في السماء صغر في أعين الناس.
    ليس من الصعب أن تضحي من أجل ما أجمل أن تبتسم حين يظن الآخرون أنك سوف
    تبكي.
    صديق لكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية.
    تستطيع أن تسحق الزهرة تحت قدميك ولكنك لا تستطيع أن تزيل عطرها .
    أجمل هندسة بناء جسر من الأمل فوق جسر من اليأس.
    لا تكن كالدخان يعلو بذاته إلى طبقات الجو وهو وضيع.
    الحزن والفرح وجهان لعملة واحدة هي الحياة.
    أعجز الناس من عجز عن اكتساب الأصدقاء وأعجز منه من ضيع من ظفر به منهم.
    عاتب أخاك بالإحسان إليه واردد شره بالإنعام عليه.
    يوم المظلوم على الظالم أشد من يوم الظالم على المظلوم.
    الكتب سعادة الحضارة بدونها يصمت التاريخ ويخرس الأدب.
    الضمير هو المعدن الوحيد الذي نبحث عنه دائما.
    السيرة الحسنة كشجرة الزيتون لا تنمو سريعا لكنها تعيش طويلا.
    المتكبر كالواقف على قمة جبل يرى الناس صغارا ويرونه صغيرا.
    السعادة كنز مفتاحه الأمانة.
    المحبة بستان أزهاره الوفاء والإخلاص.
    التأخر في الوصول خير من عدم الوصول.
    الدموع النقية تطهر العين.
    القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره.
    لا تشكي للناس جرحا أنت صاحبه فلا يؤلم الجرح إلا صاحبه.
    إذا رأيت الجزء الأول من طريقك مليئا بالأشواك فلا تيأس فقد يكون الجزء الثاني مفروشا بالزهور والرياحين.
    السعادة لحن رقيق وجميل ترسله أوتار الحياة.
    الابتسامة جواز المرور للدخول إلى قلوب الآخرين.
    السر مفتاح يجب على الشخص أن يصونه ويحافظ عليه.
    البسمة المصطنعة كالوردة المصطنعة تكتشف بسهولة.
    السعادة أن ترى الابتسامة على ثغر غيرك والألم أن ترى غيرك متألما.
    إن القلوب مزارع فازرع فيها طيب الأخلاق فإن لم ينبت كله نبت بعضه.
    إن لم تكن مطرا تروي فلا تكن نارا تشوي.
    لغة الصدق سهلة دائما.
    المستحيل صخرة صلبة تتكسر تحت ضربات العزيمة.
    الغضب أوله جنون وآخره ندم.
    الحياة مليئة بالحجارة لا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصل به إلى النجاح.
    لا يصل الإنسان إلى حديقة النجاح من دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف عند هذه المحطات.
    الحياة كالبحر من لم يحسن العوم فيها قذفت به الأمواج.
    خير الأصدقاء من لا يتلون إذا تغير الزمن.
    المعلم كالجسر تعبر عليه الأجيال من الظلمات إلى النور.
     
  2. غاويه تعب

    غاويه تعب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2012-05-01
    معلمه
    يعطيك العافيه .كلمات أكثر من رائعه .
     
  3. بنت ابو علي

    بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    مشكورة يالغلا
     
  4. جوان 4444

    جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    الصداقة كنز للي يقدر يقدرها
    ياما اعطينا ناس واعطينا وفي النهاية انصدمنا
    على قولة المثل في الوجه مرايه وفي القفى مقص
    وان لقينا صديق صدوق غبطونا عليه الناس
     
  5. نورالامل

    نورالامل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2012-06-04
    معلمه
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااه فعلا لايالم الجرح الا صاحبه سلمت يدااااك يالغلا
     
  6. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    إذا رأيت الجزء الأول من طريقك مليئا بالأشواك فلا تيأس فقد يكون الجزء الثاني مفروشا بالزهور والرياحين.


    نقوول يآآآآآآآآآآآآآآآرب.
     
  7. أسرار أنثى

    أسرار أنثى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2012-04-17
    عااااااااطله
    كلمآت بقمة الروعه والإبدآع


    سلمت أنآملك

    وبانتظار جديدك

    دمتي بخير