اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اذا اتهمتيني بشئ وانتي واثقه من اتهاامك فلا تقفلي الموضوع حتى اقد ارد عليك

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة لسناويه الحريق, بتاريخ ‏2012-06-05.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. لسناويه الحريق

    لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    الاخت 1500 كان هذا آخر رد لك بموضوعي

    بس عجبتني حركة اول رسالة توني انتبهت اول رسالة هذي لأم نودي مني
    كيف وصلت لك ام بسام طبخينها فله صراحه على فكرة ام نودي سبب اني صرت
    معك حزبين لو ماتعرفين ماهو بس ليل فيه حركة ثانية يعرفونه كل البنات لم جاء تجمع
    واعلنت عنه قبل نخلي كل شي سري علشان حضرتك ماتخربين علينا وجيتي وقلت للبنات
    باصات بتشيلكم وكنا نعلن وترسلين البنات ينفون ان فيه تجمع في التويتر
    حركة الكل يذكرها منها انا اخذت موقف ان المنتدى هنا مسؤول عن تصرفاته وله
    قائدة هي ماما الي ماهو عاجبة لا يسمع وهذا كلام موجود هنا وتشهد فيه مشاركاتي
    ومشاركات البنات يعني ياحلوين لعبوا غيرها قال اشراف انا قايلة لكم وللأخت بسمة اني عندي
    ثلاث منتديات اشراف ولا عندي وقت كيف تتهمني ماادري
    لكن انا شاهد انكم افلستوا الآن على فكرة اي موضوع غير هذا بيحذف ماني مستعدة
    اتناقش مع ناس تقلب الحقائق ولا تظهر الحقائق كامله

    اقسم بالله العلي العظيم ان هذه الرسائل خاصه بي ولم تكن خاصه بأم نووودي

    واقسم بالله العلي العظيم اني انا من كتب الموضوع بمفرد وليس معي سواء علام الغيوب الذي سوف يحاسبني على كل كلمه قلتها

    واقسم بالله العلي العظيم ان ام نووودي لم تعلم بما كتبت ولم توجهني باي شئ ان اكتبه

    فابي حق ترميني بالكلام وتهددينني بحذف موضوعي

    انا لم ارد الدخول لهذا المنتدى لكن جبرني ندائك لي بان اوضح الحقيقه وهااا أنا اوضح لكي الحقيقه وسبحان الله كان ردك في البدايه


    الحمدلله الذي اظهر الحق حقا واتيتي برسائل هاهي بالنص فعلا
    كنتي على قدر ثقتي بأنك لن تخذليني عزيزتي والله الذي لاآله الا هو رب السموات والأرض
    اني لم اطلب من بسمة اشراف ولتأتي هي ايضا برسائل التي اطلب بها نص
    كان من الممكن اني اوافق على طلبك فورا صح والا لا لكن لتعلمي انتي وهي ومنتداكم
    كامل اني تركته بعد رسالتك هذه وانظروا الى تاريخ تسجيل خروجي
    منه ستجدينه بعد ردي على رسالتك مباشرة
    ام عن سبب طلبي لبسمة التي كنت احسبها انها ستقف في جادة الحق
    كان سببه ان مواضيعكم في الأسلامي كانت بها مخالفات شرعية وبعضها بدعي
    وقلت لكم بالحرف الواحد انه تخصصي واني وضعت كذا فتوى على كذا موضوع ومن ثم
    اتيت بكل ادب واحترام الى قسم الأقتراحات عندكم ووضحت لكم ان القسم يحتاج الى التحري لكن الموضوع كان لايظهر لي مماستدعى الأرسال للمشرفات لمعرفة
    السبب في ذلك
    عن المواضيع وايضا ذكرت في نفس القسم اني تخصصي دراسات واني ايضا مشرفة لي باع في الأشراف
    ومنتداكم به بعض الملاحظات افيدكم بها هذا ماكان مني في ذلك الوقت
    فكان جزاء لي ان اتهم اني طلبت الأشراف ورفع الأمر وانها اخبرتني برفض الله اكبر
    كيف الأفتراء يله تجيب لنا الرسائل مثلك بضبط
    لسناوية او ام البسام شاكرة لك من اعماقي توضيح شكرا لك

    كيف تخالفين ردك في ثواني سبحان الله

    ولا حول ولا قوة الا بالله
     
  2. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    سبحان مغير الاحوال ومقلب القلوب يالسناوية الحريق..

    اتمنى الخووف من الله يكوون في كل شي ..

    وليس تصديق لاكاذيب وانحيازات باطله ..


    وترى البنت مسويه عملييه يعني اتركوهاا في حالهاا

    وكلام في الماضي نقصان في العقل .....زياده على ان عقوول الحريم ناقصه خلقه
     
  3. لسناويه الحريق

    لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    غريب امرك ياليل اسألك بالله انا اسأت لها في شئ

    أسألك بالله من طلب توضيح الحقيقه اليست هي

    سبحان الله هي من اتهمتني بالكذب بعد ماااقالت اني صادقه

    بعدين تقولين اتركيها في حاالها عجبي وربي عجبي
     
  4. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    يا لله من زمااااان ماقلتي اسمي ...اول مره اسمعه ههه بس صوتك تغيير بعد ماكان صادق وبرئ ..

    طيب واضح من كلامك التدين والخوف من الله ..

    بس اللي اعرفه ان المتدين والي خاف من الله ...

    يكوون مع الحق صح ولا يظلم ولا يغتاب ...ولا يصدق حتى يسمع كل الاطراف ..

    ولا بس يرووح مع السوالف ..

    ترى الخووف من الله لابد من يكون في جميع جوانب الحياااااااااااه...


    صح..!؟!؟؟!؟

    لكل كلن بان اصل معدنه...


    بس شفتي كيف ربي كان معي ونصرني ...وسحبني من ها المعمعه..؟!!؟؟

    عمومااا المسامح كرررريم..
     
  5. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    سلام عليكم

    الان هالاشياء خاصه وبينكم لماذا يتم الاتيان بها هنا يالاخت لسناويه
    ان لديك رؤيه خاصه استخدمي الخاص وان كان لك شكوى في قسم الشكاوى
    تحياتي
     
  6. ريفانا

    ريفانا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2012-02-12
    عاطله
    يالله ماطفشتوا من المطاقات
    وربي نفسيتي تتعب اول مادخل هالمنتدى
    الواحد يجي هنا وده يلقى بصيص امل ابدا
    شد شعور ومحاسبه عالطالع والنازل


    هرمنا هرمنا واحنا نفارع
     
  7. azw1397

    azw1397 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    434
    0
    0
    ‏2012-04-20
    معلمه بند محو الاميه
    أختي ياليل أمانه ارسلي رقمك خاص أنا اللي كلمتك من جوال الأخت بدريه في تجمعهم يوم جئت من الاحساء أنا ووحده
     
  8. لسناويه الحريق

    لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    ليش لم يطلب من الاخت 1500 بان تراسلني على الخاص

    هي من طلب دخولي لهذا المنتدى وان ابين الحقيقه

    في هذا المنتدى لابد من المدح والا الباب لنا غريبه امركم وربي

    على العمووووم انا لن ادخل هذا المنتدى مره اخرى وشكرا لك امر وحبيت توضيحه
     
  9. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت


    يعني منتداكم مافيه الا سب وشتم ...

    اجل حنا الحمد لله ماعندنا الا مدح .. لانه الجميع يستاهل ذلك...

    مع الف سلامه...دعواتك ..
     
  10. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    لانك انت من نزل المووضوع
    وبامكانك ارسال اي رساله خاصه
    بدون نشر مابينكن من تفاصيل لاتهمنا
    الا بما يتعلق بما هنا وفقط

    عموما اتمنى عدم التجاوز
    هنا فقط لعرض قضيه
    لاااريد فتح ملفات مغلقه بمنتديات اخرى
    ولم نذكر ان تبقي او تخرجي
    الملتقى للجميع وحياك
    رغم تحفظي على طريقة انزال المواضيع وقتا ومكانا

    تحياتي لك
     
  11. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

    ابشري


    بس خليه بكره لانه الحيين مواصله ومااقدر اميز بين الارقام اخاف اعطيك رقم جدتي ..
     
  12. azw1397

    azw1397 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    434
    0
    0
    ‏2012-04-20
    معلمه بند محو الاميه
    ههههههههه بأذن الله
     
  13. أسرار أنثى

    أسرار أنثى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2012-04-17
    عااااااااطله
    حبيباتي ليل و 1500 لاتحرقون أعصابكم ولا تتضايقيون وهدوا أنفسكم وارتاحوا وواثق الخطا يمشي ملكا

    الله يحفظكم يالغوالي
     
  14. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت


    ههههههه وعاد من يفكنا منها ترووح تبلغ عليناا لانها مواطنه حتى النخاع خخخخخ
     
  15. دموع الثلج

    دموع الثلج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    369
    0
    0
    ‏2012-05-17
    ملعمة مع وقف التنفيذ
    وانا بعد ابغى رقمك لكن ياريت الان ممكن تغلطي وياهني لو تغلطي وتعطيني رقم جدك هههههههههههه

    >>>>>اعرف انه استظرف بموضوع جدي جدا لكن ويش اسوي ناس هيك تحب الاستظراف شوي وانا منهم ساعات تطق فيوز على الاستظراف
     
  16. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت


    ويحفظك يا لغلآ..
     
  17. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    هههههههههه تبين رقم جدي ..؟!!؟

    الله يرحمه :tears:

    البقى براسك.:tongue:.:
    tongue:
     
  18. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ام بسام تخصك الكلام فيها بأسم ام نودي عموما يالغلا ماراح اظلمك ولا قلت ماقلت
    انا قلت الرسايل بالنص يعني انا كاتبتها وقلتها استغربت الرسالة الي لأم نودي
    وعلى فكرة انا طلبت توضيحك في منتداكم ماهو هنا لأن الأمر هنا لا يعني احد يخص الأخت بسمة
    بعدين بسألكم سؤال ولا هو لك الحين لنا سنة من فتح منتداكم وهذا الكلام من سنة
    يوم انا وحدة ماعرف شي وقلتوا لي انكم تحولون تدرؤون الفتنة وصدقتكم تعرفين
    ليه لأني أنسانة اصدق اي احد هذا مبدائي وان قلت بساعدكم واعتبرتوها طلب اشراف
    فياالغالية تراني هذا طبعي الي اكتشفت انه طبع يودي بداهية مع ناس امثالكم
    لكن طبعي احب اساعد واحب الخير لغيري ماهو ذنبي فهمتوها على انها حب في الأشراف
    من زين منتداكم الحين والا فيه احد اقول قصروا الشر انا قلت ماراح اتكلم في شي
    وان كنتم مصرين اقسم بربي جل جلاله لأبط البرمه كلها وانشر لكم رسايل الأخت شموخ الغد
    وتعرفون السبب الحقيقي والكل يعرف ولم انشرها ماراح انشرها اقتباس لأنكم ناس تكذبون خلق الله
    راح اصورها على جهازي براس الخدمة واحملها وانشرها هنا واعلمكم المثل الي يقول اتقي شر
    الحليم اذا غضب الى متى تصقعون فيني الى متى
    الي حلفت اغلظ الأيمان لم سألوها البنات هي 1600 قالت لهم لا وانا وانا لكن سبحانك ربي
    غلطت بموضوعها الي عن الشروشرات والتجمعات الي تعنيني فيه وقالت نفس جملة 1600
    جالسة تحت المكيف سبحان الله كيف توارد الأفكار اقول حفظوا ماي وجهكم الباقي
    وتركوني بحالي مادام انا ساكته عنكم من اساس انا مااجيب لكم طاري الا ان كان في امر
    يخص التثبيت ومن حقي وحق اي وحدة بديلة تقول رأيها والرأي عمره ماكان لواحد
    ولا عمرنا بنقول سمعا وطاعه لأحد وانا قلتها لكم انا احترم الكل الا ان وصلت للمذلة
    وكافي عاد كافي ماشلت لكم قدر انا غير الأحترام الواجب علي اتجاه اي انسان اعرفه والا ماعرفه
    ولولا خوفي من صدمة ليل اولا وصدمة بنات اللجنة وربي لكون بنفس نذالة حقتكم ونزلها
    في نفس اليوم واخلي الي مايشتري يتفرج لكن اتقو شري وكافي ماجاني طلعتوا مع السلامة
    ماحد جاب لكم طاري الحين لم نقلبت الدنيا جيتو دوروني كل مرة يصير شي تدوروني ليه عسى ماشر
    على فكرة الكلام مايخصك يأم بسام رايتك بيضاء والف شكر لك
    وان تكلمت من حر مافيني لكن ماهو لك يكفي انك شهدتي بالحق
    انتهى الكلام واي موضوع بعده بيحذف على طول وخلو ناركم تحرقكم اكثر واكثر
     
    آخر تعديل: ‏2012-06-05
  19. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    أخوي فهد انا اعتذر منك ومن الأدارة بعد سنة كاملة صحو أني كنت اعارض اراء القائدة الخارقة
    لأني ابغى الأشراف في منتداها وماطلته
    طبعا لأني ماادخل هناك ولا يشرفني لازم يقولونه هنا انهم ماسكين علي زلة ينقال يعني
    يظنون العقول مثل عقولهم ماعادت تفرق ومازال يقدرون يسيطرون عليها
    عموما كلامك صح لكن انا اجبرت لو سكت معناه كلامهم صح ولو تكلمت فهذا شي مايعني
    المكان هنا وانت صح لكن ايش اعمل طيب ياليتك انت تكون موجود وتتصرف لأني تعبت
    حتى لم تحذف انت ماتجي وحدة ترفع راسها تنافخ علي كئني اصغر عيالها والا ميته ابغى رضاها
     
حالة الموضوع:
مغلق