اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

طلب ياتوووووت

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ليش يادنيا, بتاريخ ‏2012-06-05.

1. ليش يادنيا

ليش يادنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

346
    0
    0
    ‏2012-06-03
    عاطلة
    كيفكم يابنات لسن بإذن الله الفرج قريب بس عندي طلب مواضيع حبيبتي توووووووووت عن الصحف ومشاركاتنا في الصحف ياليت تكون في موضوع كامل عشان اي خبر ينزل نرجع لصفحة توووووووووت وبكذا البنات كلهم يقدرون يهجمون ويعلقون بسرعه والله الاعلام والصحف مهمة اذا كان التعليق قليل ماينفع لان الصحف والمواقع اذا ماشافو تعليقات وردود افعال بيقولون هذي المشكلة صغيرة وماتهم المجتمع كثير تكفون تكفون تكفون الاعلام معنا والصحف تتكلم عنا لاتتخلون عن هالقضية عشان حتى هم مايتخلون عنا التعليقات قليلة ماتخاااااااااارج في قضيتنا
    وعندي مشكلة لما ارد واعلق يقول تم بنجاح بس مااشوف تعليقي<< علموني اش الهرجه

2. ام وروفه

ام وروفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

688
    0
    0
    ‏2012-03-15
    معلمة
    اول شي يشوفون التعليق بعدين ينزل ولازم كل موضوع لوحده عشان نشوف التعليقات

3. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    صح قلنا هاالكلام من زمان وتوووت ماقصرت دوم تنبهه على هاالشي انا معك
    توووت فعلا ضعي موضوع واحد وكل ماجد جديد انا اضيفه للمشاركة الأولى
    المهم يكون بأسمك يالغلا

4. ليش يادنيا

ليش يادنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

346
    0
    0
    ‏2012-06-03
    عاطلة
    انا لاني عضوة جديدة واقرا مواضيع متفرقة عن الصحف ماادري وش اللي رديت وش خليت لكن لو يكون بموضوع نقدر نطلع عليه بشكل دوري ويكون قدامنا في الصفحة الاولى ولا انو ينزل للصفحات الثانية مااحد ينتبه له يمكن البنات مايدخلون بشكل يومي لكن لما يكون في الصفحة 1 اللكل بينتبه <<< ومشكورين بربرت كثير

5. بنت ابو علي

بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    صح تووووووت

6. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    هلا فيك توي ادخل والله فكرتك حلوة بس انى اكتب اسم الصحيفة في العنوان انتبهي لاسم الصحيفة وراح تعرفي اللي علقتي عليها او لا وانا دايم اشيك على التعليقات وانبهكم اللي قليلة تعليقاتها بس الصحف ذي الايام مشعلله معنا وماالزمكم اذا لخبكتوا انا اتعودت عليها وعلى حسب الصحيفةكل صحيفة تنزل في وقت فمااقدر ادخل واحط الخبر اللقى البنات ردوا ويمكن ماعاد يدخلو يعلقوا ماراح ينتبهوا ان في موضوع جديد نزل مشكورة ومثل ماقلت ركزي على اسم الصحيفة وبيكون اسهل لك