اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


متى يتم اخلاء طرفي من وزارة المهد ؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبو وديع, بتاريخ ‏2012-06-06.


  1. أبو وديع

    أبو وديع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2008-04-19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في هذه السنة راح اكون مولود جديد على هذه الحياة بعد ان نقلت ولله الحمد من ( المهد )
    اقسم بالله العظيم قمة العذاب النفسي
    نصيحة لوجه الله :
    لا احد يكتب هالديرة والله قمة التعصب القبلي , واهانة للمعلمين بشكل غريب جدا
    ع العموم
    اغلب الادارات اخلت لمعلميهم
    وادارة المهد ::: دورات ودوام زي الطيبين
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  2. jojoana

    jojoana تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    انا بعد اليوم الحمدلله اخلي طرفي من الخرج
     
  3. أبو وديع

    أبو وديع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2008-04-19
    ماشاء الله

    ع البركة

    واجازة سعيدة ان شاء الله
     
  4. معلم ولكن =مظلوم

    معلم ولكن =مظلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2011-06-15
    معلم
    ابارك لك النقل ولن تمر عليك معاناه في التعليم ولا عشرها بعد ان تخرجت من وزارة تعليم المهد
     
  5. أبو وديع

    أبو وديع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2008-04-19
    والله انك صادق ياخوي

    لاكن ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

    والله لايبارك لهم ولا يوفقهم

    اقسم بالله ما قابلت في حياتي اسوء من هالناس
     
  6. سفير الغربة

    سفير الغربة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    52
    0
    0
    ‏2011-07-06
    معلم
    معروفة ادارة المهد ادارة فاشلة جداااا الحمدلله اني نقلت منها
     
  7. حربي الغربية

    حربي الغربية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    110
    0
    0
    ‏2010-10-17
    الله يكون بعونك فعلآ من ادارة سيئة
     
  8. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    وين كانوا حاذفينك ..... لا بارك الله فيهم
     
  9. A L I

    A L I عضوية تميّز عضو مميز

    780
    0
    0
    ‏2012-05-05
    معلم
    ياخوي الصبر

    الوصخين ياكثرهم
     
  10. أبو وديع

    أبو وديع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2008-04-19
    الله لا يوفقهم لا دنيا ولا اخره
    اقسم بالله عذاااااااااب نفسي
    لاكن الحمد الله ع كل حال
    والحمد الله افتكينا منهم
     
  11. زمن النسيان

    زمن النسيان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-01-27
    هههههههههه الف الف الف مبروك من اعماق قلبي

    ست سنوات على رحيلي منها ولله الحمد
     
  12. Raina

    Raina تربوي عضو ملتقى المعلمين

    619
    0
    16
    ‏2012-01-06
    تيتشرة
    الف مبروك
    لكن ما أتوقع إنها أسوأ من العلا (تل أبيب)
    عالم كأنهم مخلوقات فضاىية من كوكب آخر.
    أحقاد مكدسة.
     
  13. أبو وديع

    أبو وديع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2008-04-19
    الله يبارك فيك

    وفرقاهم غنيمة
     
  14. أبو وديع

    أبو وديع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2008-04-19

    الله يبارك فيك

    لا الله يرحم والديك
    اقسم بالله مافي اسوء من المهد وادارتها

    اللهم لك الحمد والشكر
     
  15. بندر99

    بندر99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2011-09-21
    معلم
    السلام عليك

    في البدايه اتمنى ان تمر على دكتور نفسي يشوف حالتك اذا قال ما تعنى من اي شي

    لا بد من تمر على دكتور مخ واعصاب ... لان الكلام الى تقوله ما يمثل الانت والى على شكلتك ...

    تبي تداوم الساعة 9 والساعة 10.5 تبي تطلع ليه قال انا اتردد على بالك ان المدرسة لك وتمشي على نظامك ..


    ان لم تستحي فافعل ما شئت ...
     
  16. أبو وديع

    أبو وديع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2008-04-19
    لا يجب على الرجل ان يرد على بعض الاشخاص المعتوهين
    لان الترفع عنهم يزيدك رقيا ورفعة
     
  17. بندر99

    بندر99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2011-09-21
    معلم
    اي رجل وانت شخص مريض

    اي تفاهات وانت تسب منطقة كاملة

    يقول المثل

    ما يسب القوم الا رجل لا يسوى مره
     
  18. عطرالفرح

    عطرالفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2012-01-01
    معلم
    لاحول ولاقوة الابالله