اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نقل المعلمات بالموازنه بين القطاعات الي عنده فكرة يدخل

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة غربة !!, بتاريخ ‏2012-06-11.

1. غربة !!

غربة !! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    السلام عليكم
    حسب التعميم هناك نقل خارجي و داخلي و نقل بالموازنة

لاحظت جهل مدقع من الادارات في تطبيق البند الثالث من التعميم و هو جعل النقل بين القطاعات داخلي وفق موازنه تجريها الادارة لكل قطاعاتها ,,
    سؤالي عن الية الموازنة الحاصة بالنقل بين القطاعات داخل الادارة كيف العمل فيها و ماهي بنودها و اذا احد عنده تعميم خاص فيها يتكرم يضعه هنا ضروري جدا لاني متضررة من الحرمان من النقل و من الموازنة ,

2. البازي

البازي تربوي عضو ملتقى المعلمين

220
    0
    16
    ‏2009-10-22
    معلم
    الإدارات ماعندها أي فكرة نهائياً عن السالفة رحت لإدارة بيشة وقالوا النقل بين القطاعات خارجي ويصدر من الوزارة وهذا فيه تعارض مع التعميم
    ع العموم بنظري النقل من الوزارة افضل لانه بيبعد عن المحسوبيات والواسطات الممقوته وبالنسبة للموازنة فحسب تصريح الفهيد انه سيتم احلال البديلات في المناطق المنقول منها المتعهدات المنقولات (داخل إدارة التعليم)
    وفرج الله قريب

3. غربة !!

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    اكيد من الوزارة افضل و لكنهم استبعدونا منه و ياليتهم خلونا قدمنا مع خلق الله لا نقل خارجي ولا داخلي و فوق هذا علقوا مصيرنا بيدين مشرفات يتملكهم الحقد و الحسد و الجهل مادري لمين اتوجه حقي بيضيع !!

4. غربة !!

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    اخوي متأكد من هذا الكلام الادارة عندنا يقولون ماوصلهم تعميم بالية الموازنة و لا عندهم علم فيها الا لما راجعتهم و صارو يسألون عنها و بالنسبة للبديلات خلاص ماراح يغيرون اماكنهم البديلات راح تكون لهم حركة نقل خاصة فيهم و المتعينات الجدد داخل المدن و المشرفات رافضين يوزعون الجدد و يقربون القديمات !! يقولون حرام نعذب الناس يعني احنا مو ناس !! حسبي الله و نعم الوكيل اليه افوض امري ان الله بصير بالعباد
    الهي لا تجعل حاجتي بيد شرار خلقك

5. أم فيصل

أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    التعميم كان واضح انه النقل بين قطاعات الادارة الواحدة هذا العام صار داخلي تجريه ادارة التعليم لكل منطقة لأجل الموازنة بين القطاعات خاصة بعد التكدس اللي صار بالمدن بسبب الحركة الكبرى السابقة
    لكن ماجابوا طاري مين يحل مكان مين لابديلة ولا متعهده ولا قديمة ولا جديدة
    والوزير تكلم في لقائه عن اللامركزية وصلاحيات إدارات التعليم في مسألة الموازنة بين القطاعات بالنقل
    والنصيان لما كلمته قال لي إذا ماطلع نقلك عن طريق الوزارة يطلع عن طريق ادارة التعليم اللي انت تابعة لها
    الله كريم بس يطلع النقل داخلي ولا خارجي

6. غربة !!

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    طيب انا ماسجلو رغباتي لا بالداخلي و لا بالخارجي كيف اضمن حقي بالموازنه هذي ؟؟

7. wardm

wardm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

146
    0
    0
    ‏2011-11-04
    معلمة
    ياجهنيه انا متاكده ميه الميه ان القطاع اللي انا فيه يحتاجوني وطلبت نقل لقطاع ثاني بس مدرستي ماتحتاجني فيها بديله وقدمت داخل القطاع عشان اكون اقرب للدمام وفي نفس الوقت قدمت لقطاع الدمام واكيد الدمام مكتفيه مع انه جدول الاحتياج اللي نزل هنا كان يقول الحتياج حول الميه لعام 33 اذا كذا معناه انه قطاعي اللي انا فيه يحتاجني اكثر وبكذا مافي نقل اذا كان النقل بالموازنه اما انتي ياغربه وين رغباتك بالتكامل ماعبيتي ولا انحذفت ولا ايش السالفه انا النقل داخل القطاع عبوه ل الاشراف عشان النظام علق ورفض يفك من المرسه وعلق ودخل مدن في الداخلي والي يومك واوراق رايحه راده للشراف

8. غربة !!

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    wardm
    انا المفروض نقلي يكون بالداخلي اسجل المدن و لكن التعميم ماوضح هذا الشي للمدارس و سجلت بالخارجي و الادارة حذفت الرغبات و الان رافضين ادخل بالحركة لا داخلي ولا خارجي و انتظر الفرج من رب العالمين
    لكن انتي رغباتك بالتكامل فماعليك خوف ان شاء الله ناقلة لان نقلك من الوزارة مش الادارة و لكن انا انتظر الادارة تحن علي و تنقلني و هم رافضين لان قطاعي محتاج بشدة خصوصا الكل نقل المدارس فاضية

9. البازي

البازي تربوي عضو ملتقى المعلمين

220
    0
    16
    ‏2009-10-22
    معلم
    انا متأكد أن النقل كله من الوزارة الداخلي والخارجي(مخالفة صريحة للتعميم)هذا كلام ادارتين تعليميتين من مديري شؤون المعلمين فيها
    لأن فيه ناس طلب داخلي وخارجي فقالوا كلها من الوزارة وبالنسبة لسد العجز فالبديلات لم يصدر لهم أي شي لحد الآن وتوهوهم مثلنا تماماً والمفاضلة اللي بينهم ع المدارس في القطاع اللي تحتاجه ادارة التعليم وبعدها يتم توجيهها واللي ماتباشر يحسب لها غياب 15 يوم متصل او30 منفصل ويطوى قيدها حسب افادة ادارة التعليم
    وعاد الوزارة ماينعرف لها كل يوم قرار وكل يوم رأي والشكوى لله

10. أم فيصل

أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    غربة لو نقلك من قطاع لقطاع
    أنت دخلتِ من هذا الرابط على رغباتك ؟؟

اختاري نقل خارجي تطلع رغباتك
    http://tkml.moe.gov.sa/mov/UserOut.aspx

11. غربة !!

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    ايه انا منعوني من الاثنين و قالو نعمل موازنة بعد الحركة و المفروض رغباتي تكون بالتكامل النقل الداخلي حسب التعميم بس وش اقول تعبت من الكلام و الروحةو الجيه حسبي الله و نعم الوكيل

12. فيافي الحياة

فيافي الحياة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2011-05-14
    معلمة
    صموا اذانهم حسبنا الله ونعم الوكيل

13. غربة !!

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    فيافي الله يسهل امري و امرك و يجعل لنا من كل ضيق فرجا

14. غربة !!

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    معقولة انا الوحيدة الي رح يطبق عليها الموازنة هذي بالله عليكم ردوو ساعدوني

15. فيافي الحياة

فيافي الحياة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2011-05-14
    معلمة
    انا واياك ضعنا ياغربة ولا ادري لماذا وماالسبيل؟؟

16. غربة !!

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    حسبي الله على من كان السبب و استبعدنا من النقل دون ذنب اللهم عليك به و شتت شمله مثل ماشتت شملنا و قهرنا