اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بنات أبها والخميس المظلومات تفضلوا وكل مظلوم

الموضوع في 'ملتقى الخريجات الجامعيات القديمات' بواسطة عاطلة التاريخ, بتاريخ ‏2012-06-12.

1. عاطلة التاريخ

عاطلة التاريخ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2012-06-12
    بدون
    اليكم أخواتي العزيزات وبالذات المظلومات أمثالي من بنات الجنوب أو أي أحد..سأحكي لكم ما حصل معي أنا خريجه تاريخ عام 1428.بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف..كل عام وانا ابحث عن عمل واقدم على ديوان الخدمه المدنيه دون جدوى ..توكلت على الله وحده ووكلت أمري له.. لكن ما دفعني لكتابة هذه الاسطر هو رغبتي في إنكار منكر وأحقاق حق..حيث فوجئت بواحده من زميلات أخواتي خريجة العام الماضي بتقدير مقبول أنتساب أصبحت من ضمن المثبتات وعندما أتصلنا لنسألها كيف وهي لم يسبق لها ممارسه لعمل والتثبيت لمن هو على رأس العمل.ذكرت أن تثبيتها جاء بواسطه أمها مديرة المدرسه حيث رفعت لها أمها بتثبيت به بيانات مزوره وبمساعدة شخص بأدارة أبها مشى موضوعها .وستباشر وظيفتها فور وصول محاظر التثبيت..تخيلوا يا بنات قمة الظلم والبنت هذي كانت من طالباتي أيام التطبيق..وعندما أتصلت بمكتب الاشراف النسوي أكدوا صحة كلامي وقالوا أحنا ما بيدنا شئ لكن أرفعي أنتي ومجموعه معك بشكوى لمدير التعليم بأبها سواء بالفاكس أو يدآ بيد..قالت أنصحكم ما تسكتون على منكر على الاقل يلتفتون لكم بعقود أذا ما يبون الفضائح.. طبعآ سنرفع أنا ومن تريد معي شكوى لمدير التعليم نطالب فيها بالعدل ..أوبأيجاد وظائف لنا حتى لو تعاقد.. وحدة من البنات اليوم راحت واخذ بياناتها ووعدها بمساعدتها وطلبها التكتم منعآ للفضائح.. يعني ما بنآخذ حقنا ولا بيلتفتون لنا الا بلوية ذراع حسبي الله عليهم.. على العموم اللي تبغى ترسل شكوى وتعترض وتنكر منكر إحتساب للأجر وعشان يدرون ان الله ما يرضى بالظلم .تبشر بالخير تبلغني أرسل لها أثبات صحة كلامي عشان ترفقه بالشكوى أوالتظلم..خلهم يدرون هالايدارات الخايسه انا نبي أحنا بعد من يلتفت لنا يمكن يلتفتون لنا بعقود...والله حبيت أفيد الجميع واللي ما تقدر ترسل شكوى بالفاكس تتصل بالتلفون.واللي عندها أحد يسلم الشكوى يدآ بيد يكون أحسن..

2. أفياء الغالية

أفياء الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

230
    0
    0
    ‏2012-03-25
    خريجة قديمة
    الظلم موجود بكل مكان الله المستعان

3. عاطلة التاريخ

8
    0
    0
    ‏2012-06-12
    بدون

ليه نرضى الظلم على أنفسنا والله حرمه ..أنا عني ما رح أسكت واللي تبغى معي حياها الله

4. راسم البسمات

راسم البسمات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

56
    0
    0
    ‏2012-06-12
    معلم
    الله ييسر امرك اختي
    وويرزقك بالوظيفة اللي تتمنيها

5. نورالرياض

نورالرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

101
    0
    0
    ‏2012-01-20
    لايوجد
    حسبي الله عليهم
    الموظف غشاااش اللي نصحها بالتكتم على العقود
    يبي يمشي موضوع تثبيت قريباته
    المفروض من الان نعترض

6. نورالرياض

نورالرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

101
    0
    0
    ‏2012-01-20
    لايوجد
    العقود مانبي نطالب فيها
    ايش الفايده عقد ويقولوا لك وقعي انك ماراح تتثبيتين!!!!!
    احنا نبيهم يلتفتوا لنا بوظائف رسميه

7. عاطلة التاريخ

8
    0
    0
    ‏2012-06-12
    بدون
    من تريد ترفع شكوى أعتراض معي فوالله إنه لا يجوز السكوت ..ووالله ما ودانا بداهيه الا السكوت ..حتى لو من المناطق الأخرى إعترضي سواء بالفاكس أو عن طريق مكافحة الفساد بالنت.. صوتي وحده ما رح ينسمع.. وبرسل أدلتي خاص للي تبي

8. k2011

k2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

172
    0
    0
    ‏2012-04-02
    بدون وظيفة
    الله يكون فى عونك وينصرك على من ظلمك وظلمنا

والادلة الى عندك عن ايش

9. عاطله1430

عاطله1430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

86
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لايوجد
    عطينا الطريقه

وكلامهايابنات صحيح وحصل
    عندنا بالاحساء اول ماجاء تثبيت العقود قام التزوير واللعب والله كشفهم ولله الحمد لان الاعداد كبيره
    وانفضحو بالجرائد>>>جريدة اليوم
    ويقولون بيحققون مع موظفين الخدمه المدنيه اللي قامو بالتزوير
    وووبعدها
    ماسمعنالاحس ولاخبر؟!!!!!!!!

المفروض هيئة مكافحة الفساد
    تصير مطلعه على اللي تعينو
    هل لهم احقيه
    ولالا
    واللي يتم تعيينها بواسطة رشاوي ولا وسطات
    تتم معاقبتها لتكون عضه وعبره لغيره بحرمانهامن الوظيفه لسنوات محدده

؟!!!!!!!!!!!
    عطينالطريقه اللي بالنت والله مانعرف شئ

10. املى بربي

املى بربي عضوية تميّز عضو مميز

503
    0
    0
    ‏2012-01-25
    اتمنى اكون معلمه
    حسبي الله عليهم فوضى فوضى وزمام الامور منفلت
    ووووواصلي يابلادي ظلم ابنائك ...

11. عاطلة التاريخ

8
    0
    0
    ‏2012-06-12
    بدون
    رفعت شكوى وأرفقت أدلتي لمكافحة الفساد (تروا يا بنات سهل بامكانك ترسليها بالنت) في طريقه مشروحه سبق ونزلوها البنات..بتلاقينها لو بحثتي عنها بقوقل..تدخلين عن طريق شركه الإتصالات بالنت.. أو أرسلوها بالفاكس الموحد لمكافحة الفساد( 012645555 ).. أهم شئ لا تسكتون .والله العالم أخذت أرقام وظائف لبناتها وهم نايمين بالبيوت من ورى هالتثبيت..أعرف واحد رفع بتثبيت 5 من بناته وخواته.. ونزلت أسمائهم مع المثتبتات كله بالرشاوي من هالإدارات.. فعلآ بسبب تسليم الصلاحيات لإدارات التعليم في تثبت منهم على رأس العمل فتح باب رشاوي بطرق مندسه..والوزاره نايمه واحنا من رحنا بين الرجلين ,لان يا حلوات ذا أرهق الدوله فما أتوقع بيلتفتون لنا ويظفونا حاليآ ,,تخيلوا الظلم

12. عاطلة التاريخ

8
    0
    0
    ‏2012-06-12
    بدون
    البنات اللي أرسلوا لي خاص مشكورات جميع وفعلآ المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وأنا والله ما سكت أرفقت كل إثباتي بالشكوى وساعدتني وحده من المشرفات بمكتب الاشراف النسوي واعطتني رقم سجلات بعضهم المدنيه..أنسانه رائعه وتخاف الله..تقول والله أني كنت اعترض وأقول حرام وأستثني أوراقهم تقول وأتفأجأ بأتصال من أدارة التربيه بالمنطقه يهدد ويقول مشي الأوراق أحسن لك وأنتي مسكره فمك وإلا تحملي اللي يجيك.. تحلف بالله تقول مشيت كثير من الاوراق من عندي غصبآ عني ..تقول نصحت البنات قلت حرام قالوا مافي حل الا كذا لو إنتظرنا التعييين ما تعينا أبد !!!

13. اسية

اسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

342
    0
    0
    ‏2012-03-16
    وظيفة تعليمية
    ترى حصل ظلم كبير فى التثبيت اكثرهم يوم شافو المكرمة وضعو تاريخ قبل التثبيت علشان يدخلون المكرمة
    وحنا الضحية

14. k2011

k2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

172
    0
    0
    ‏2012-04-02
    بدون وظيفة
    اللوم كل اللوم للمسؤلين حسبي الله ونعم الوكيل ولا الوظايف واجد والميزانية فايضة بس كل مازادت كل مازاد الفقر الله يفقرهم للحسنات يوم القيامة

15. عاطله1430

عاطله1430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

86
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لايوجد
    اهـ
    والله
    والله
    لونكون يد وحده ونطلع سوى
    كان يخلقون وظائف بالهبل