اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مميزات رائعة تأتي لتطبيق الهاتف في iOS 6

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2012-06-12.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    مميزات رائعة تأتي لتطبيق الهاتف في iOS 6


    منذ عام 2007، لم يشهد تطبيق الهاتف في الايفون أي تحسينات ومميزات ملحوظة، وفي كل إصدار جديد للنظام كانت ابل تضيف مئات المميزات وآخر ما كانت تفكر فيه هو تطبيق الهاتف، ولكن أخيراً آبل اضافت مميزات رائعة في تطبيق الهاتف في iOS 6 والذي أعلنت عنه ابل في الأمس. لذا دعونا نعرفكم على المميزات الجديدة في تطبيق الهاتف. خيارات جديدة في الرد والتذكير
    في نظام iOS 6 سوف تحصل على إثنين من الخيارات الجديدة، يمكنك الآن سحب إختصار الهاتف للأعلى عندما تحصل على مكالمة، وعند سحبها سيكون بإمكانك ‘‘الرد مع رسالة’’ او خيار آخر ‘‘ذكرني لاحقاً’’. وهذه هي وظيفة كلاً من هذه الخيارات:

    • إذا قمت بتحديد ”الرد مع رسالة”، يمكنك استخدام واحدة من رسائل محددة مسبقا مثل “سأتصل بك في وقت لاحق.”، “أنا في طريقي.”، “ما الأمر؟” أو الرد مع رسالة مخصصة ليعلم المتصل سبب عدم القدرة على التحدث في الوقت الحالي. شاهد الصورة التالية.
    [​IMG]

    • أما إذا قمت بتحديد “ذكرني لاحقا”، سيتم تذكيرك في ساعة واحدة، مثلاً عندما تصل إلى المنزل، او مثلاً عندما تغادر العمل او الإجتماع، هذا خيار مفيد جداً.
    [​IMG]
    خيار يهتم في عدم إزعاج المستخدم

    • يوجد خيار آخر ويسمى لا تزعج ويقع فوق خيار الإشعارت في تطبيق الإعدادات ومن شأنه أن يمنع كافة المكالمات الواردة بحيث سيتم تحويلها إلى بريد صوتي، وكذلك سيتم منع الإشعارات، ويمكنك تفعيل الخيار أو تعطيله وقتما شئت، ويمكن أيضاً تبديل الخيار بخيار اخر يسمى ‘‘إتاحة المكالمات من’’ يتيح لك إستقبال المكالمات من أشخاص محددين في جهات إتصالك، وهناك خيار آخر يسمى ‘‘نداءات متكررة’’ يضمن لك الحصول على مكالمة ثانية من نفس الشحص في غضون ثلاث دقائق عندما يكون في وضع الصامت



     
  2. لست كما يقولون

    لست كما يقولون مميزة الملتقى عضو مميز

    1,578
    1
    38
    ‏2011-09-09
    معيدة
    تسلمي ياأمل علئ المتابعة والنقل
    اسعدك الخالق
     
  3. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    ●•

    اشكرك لست كما يقولون
    على حضورك الراائع ومرورك الجميل

    ودي ,’’[​IMG] [​IMG]

    ●•