اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

أن كان مناسب ويستحق النشر أرسلوه للجرايد لا تنشروه اﻷ بعد أخذ رأي المشرفات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة زهور الحديقه, بتاريخ ‏2012-06-13.

1. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    معاناة معلمه بديله ليست على رأس العمل أكتب قصتي ودموعي تسيل على خدي تناديكم اليس بين ضلوع صدركم قلوب ترحم حالنا الا ترى عيونكم ما وصل اليه أمرنا من الظلم الذي وقع على المعلمات البديلات لسن على رأس العمل الم تسمع أذآنكم عن معناتنا المريره التي تدمع لها العيون الرحيمه أتقو ا الله يامن تقفون في طريق تثبيتنا وتتقاذفون قضيتنا بينكم وتماطلون في حلها وتأخرون قرار تثبيتنا الذي أمر به والدنا أبو متعب حفظه الله ووضعتم لجنه تدرس أمرنا وكلنا نستحق التثبيت من عام 1426 الى عام1432 كل البديلات وبأي ذنب تغتالوا فرحة تثبيتنا والقرار الذي صدر لناوهو حق لنا من والدنا أبو متعب حفظه الله كي نعيش حياة كريمه يامن تقفون في طريق تثبيتنا خدمنا وطننا وقت حاجته لنا وعندما ثبتوا البنود أستبعدتونا وأخرتو ا قرار تثبيتا بأي وجه حق فعلتم ذلك الظلم ضلمات يوم القيامه وأكتب لكم وقلبي يتفطرمن الحزن من يرفع الظلم عنا ومن ينهي معناتنا من يسمع أنين أصواتنا منا اﻷرامل والمطلقات واليتيمات كنا نعيش على التعاقد وقد تم أستبعادنا ثم صدر لنا قرار بالتثبيت ولم ينظروا لناحتى هذا الوقت من المسؤل عن ذلك؟من أين ننفق على أطفالنا؟وبيوتنا باﻷيجار؟ أتقوا الله أنا معلمه بديله لست على رأس العمل تناديكم أنقطع عملى عندما تم أغلا ق باب التعاقد وتثبيت البنود وأستثنائناوأطفالي يتقاسمون خبز واحد بينهم وملابسهم تضيق على أجسادهمالصغيره والنحيله وو الدهم تحت طبقات التراب وانا سنه ونصف عاطله من أين أنفق ؟أنا نستصرخكم أن تنقذونا وترفعوا الظلم عنا وتثبتونا أسوة بمن على رأس العمل أنا نناديكم أن تنقذونا من وطئة الفقروالظلم حتى نعيش حياة كريمه ولقمة عيش كريمه أرحمونا يرحمكم الله ولا تأخرونا فتزيد معناتنا وفقرنا أصدروا القرار حقنا كي تنتهي معناتنا وصراعنا المرير الذي يندى له الجبين.

2. سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    آآآآآآآآآآآآهلين....
    كلمات رائعه يالغاليه....
    تسلمين ويسلم قلبك ..
    وفقك الله ورعاك..

3. زهور الحديقه

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    شكر ا سعوديه لمر ور ك الطيب
    يامعلمات تعبت وأنا أكتب هذا الكلام وأنسقه وأخذت قصة المعلمه اﻷرمله من التعليقات في الجريده أرجو و و وكم لا تتنشروه الا بعد أن يأذن المشرفات لنا بنشره ويمكن يحتاج تعديل شاكره لكن

4. زهور الحديقه

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    الكلام مممممنقول من تعليقات الي علقت في الجريده أنا نسقت بس بعض الكلييييمات

5. what if??

what if?? تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    زهور الحديقه
    المسؤولين ماينفع معهم اسلوب التعاطف بكل سهولة بيقولوا ليش ماقدمت على الضمان الاجتماعي لانها ارملة
    يبغالهم زحزحه من مناصبهم عشان يعرفوا صح الظلم كيف يصير

6. زهور الحديقه

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    والله صا ا ا ا ادقه أختي
    حتى لو نختار أساليب اللغه العربيه لن ينفع
    صصصدق بعد تثبيت من كانت على رأس العمل وأغلاق باب التعاقد تضر ر كثيرات لم يكن على رأس العمل وانقطع مصدر رزقها لما ا ا اذا قلوبهم حجر بل الحجر الين من قلوبهم
    حسسسسبي الله ونعم الوكيل