اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


من مخبركم يا " الإندبيندنت " !!!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الموهوب, بتاريخ ‏2012-06-13.


  1. الموهوب

    الموهوب عضوية تميّز عضو مميز

    440
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلم
    نقلت صحيفة سبق عن صحيفة " الإندبيندنت " البريطانية الخبر التالي : (( انتقدت صحيفة " الإندبيندنت" البريطانية، مسابقة للمواهب تعقد في بريدة، بسبب استبعاد النساء والموسيقى والغناء من المسابقة، معتبرة أن الكثير من المواهب النسائية والغنائية ستصاب بخيبة أمل.

    وقالت الصحيفة البريطانية: قرر سكان بريدة بالقصيم في إطلاق نسختهم الخاصة من برنامج المواهب الشهير "أرابز جوت تالنت"، وأطلق عليها مسابقة "بريدة جوت تالنت".

    وأضافت الصحيفة: لكنّ منظمي المسابقة في موسمها الأول اشترطوا على المشاركين معايير تتماشى مع تقاليد المنطقة، فاشترطوا أن تكون المسابقة للذكور فقط وأن يتم منع المتسابقين من استخدام أي آلة موسيقية، فضلاً عن منع الرقص والغناء خلال المسابقة التي ستمتد على مدى أيام المهرجان.

    وعلقت الصحيفة على المسابقة بقولها: إن الكثير من المواهب النسائية والغنائية السعودية ستُصاب بخيبة أمل، بعد منع النساء والمتسابقين من استخدام أي آلة موسيقية.

    وقالت الصحيفة: إن السعودية لن تكتشف مطربة مثل البريطانية "سوزان بويل"، التي جاءت في المركز الثاني في النسخة البريطانية من البرنامج.

    وحسب الصحيفة: فإن الكثير من شباب المنطقة العربية يتابعون برنامج "أرابز جوت تالنت" والذي تبلغ جائزته الأولى نصف مليون ريال وسيارة شيفورليه )).





    وبناء على الخبر السابق أعلاه فلي بعض الوقفات :
    الأولى : ليت شعري من أخبر الصحيفة البريطانية بهذا الخبر وزودها بكل هذه التفاصيل ؟!
    الثانية : بما أن المسابقة خاصة وتخضع لتقاليد وأعراف البلد فلماذا تتدخل هذه الصحيفة وشبيهاتها من صحف الغرب حتى في أخص خصوصياتنا ؟!
    الثالثة : ما موقف هذه الصحيفة وغيرها من صحف الغرب بل ومعهم ساسة الغرب من المجاز التي يقوم بها النظام الأسدي في سوريا الجريحة ؟
    نعم : أين هذه الصحيفة من نساء سوريا ، وأطفال سوريا ، وشيوخ سوريا ، وشعب سوريا ؟!!! أم أن هذا الحرص حصري وخاص لأجل سواد عيون السعوديات واكتشاف الموهوبات منهن ... ألا ساء ما يقولون وساء ما يعملون ، وخابوا وخاب كل من تواصل معهم لبث أخبر وطننا الغالي ونشر خصوصياته
    الرابعة : التدخل في مثل هذه الجزئية يعتبر مؤشراً على مدى تربص الأعداء بهذا الوطن فينبغي أخذ الحيطة والحذر من كل عدو ... حفظ الله هذه البلاد وأهلها .... ... وحسبنا الله ونعم الوكيل .


     
  2. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    العملاء وأعداء الدين ينخرون ويرجفون

    والغرب كل يوم يمر يدل على عدم احترامهم لخصوصية المجتمع ومعارضتها الصارخة للديمقراطية وحرية القرار

    كما تكشف عن وحشيتهم وافتقارهم للإنسانية عندما تصطدم بواقع المسلمين والمسلمات المر في افغانستان وسوريا وغيرها

    حقدهم على الدين وأهله بلغ مبلغ أنساهم عدم الحذر وغياب مكرهم وكيدهم وأنفضاح أمرهم

    قد تبين الحق وزالت غشاوة الحقوق المزعومة

    هم العدو فاحذرهم

    قاتلهم الله ومن عاونهم في كل مكان وزمان

    زمن الفتنة زمن تمحيص الحقائق

    اللهم ثبتنا وانصرنا


    وجزاك الله خيرا بني​