اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اسد اخضر !!

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة Saяah, بتاريخ ‏2012-06-14.


  1. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    نقلاً عن قناة الــCNN صباح اليوم تم إكتشاف
    أسد أخضر وفيل ابيض مآئل إلى اللون الزهري في أحد ألمناطق الإفريقية ويعد
    هذا الإكتشاف الأغرب مِـن نوعه في القرن
    الـ21 أترگگم مع الصورة...!

    ^




    http://i.imgur.com/xZ1Ds.jpg
     
  2. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    [​IMG]

    طاااايب يالوووجي مردووودة
     
  3. A L I

    A L I عضوية تميّز عضو مميز

    780
    0
    0
    ‏2012-05-05
    معلم
    ماشاء الله ههههههه

    من شفت صباح اليوم وانا غاسل ايديني

    نفروا بك
     
  4. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    ماااااااااااااااصدق معقوله
    انااااااااااااااااا في حلم ولا علم
    لالالالالالالالالالالا فيه شي غلط ... هذه العجيبة
    الثامنة والتاسعه ... عش رجباً تراى عجباً
    لوجيييييييين لو ماهي CNN ماصدقها
    هـ ي ن
    [​IMG]
     
  5. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    ههههههههههه
    طيب خلااص اوعدك توووووبه [​IMG]
     
  6. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة

    ههههه شكلك غسلتها بالمويه بس [​IMG]
     
  7. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    افاا ماتصدق الا CNN
    طيب وربعنا في الاخبااريه وراا ماتصدقهم[​IMG] << داوود الشريان

     
  8. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
  9. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    شكرا لووووجي حبيبتي واخيرا شفت الاسد الاخضر والفيل الابيض اشكرك يارب [​IMG] [​IMG]
     
  10. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    اشوني اكلن هالمقلب من قبل..
    هههههههه
     
  11. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    طبعا ماراح اتعب نفسي اني اشوف الرابط لعدة اسباب
    لان الواقع مافي اسد اخضر بحقيقته وتصديق ذلك سذاجه

    الشئ الاخر لقيت المووضوع للاخت لجين فايقنت انها تعبث بالحقائق ورمقت الردودقبل ان اتعب نفسي بفتح الرابط ولن افتحه لقناعاتي :tongue: فايقنت بصحة كلامي
    وحده طبخت الاندومي زي الشاي باقي تقنعنا بان في اسد اخضر
    عجبي
    وهذا الاسد خجول من مااتى به حرفك يالجين
    قالت ايش قالت اسد اخضر

    [​IMG]
    خخخخخخخخ



    ههههههههههه
    خروج
     
  12. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    تذكرت المثل اللي يقول
    من حفر حفرة لاخيه ... << يااقدمك :tongue:
    عاد انت تدري اش صاار [​IMG]
     
  13. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    فديت قلبك حنونتي
    بس الفيل زهري يااقلبي مو ابيض :biggrin:
     
  14. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة

    ادورد
    اشوى انك مارديت اول واحد
    والا كاان خرب الموضوع :biggrin:
     
  15. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    ماشوفت الراابط !!
    احسن [​IMG]
    اصلن لو ادري انك شوفته كان حذفت الموضوع بكبره [​IMG]

    وبعدين تعاال :icon28:
    بالله من بقى ماعلمته
    اني مااعرف اطبخ [​IMG]


     
  16. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    لوجي هييييييييييين هيييييييييين

    <<<<<<<<< فيس معصصصصصصصصصصصصصصصصصصصب
     
  17. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    مافيه اسد ازرق..يالجين..
    ليش اسد اخضر لا يصير رابي مع تمساح.
     
  18. A L I

    A L I عضوية تميّز عضو مميز

    780
    0
    0
    ‏2012-05-05
    معلم
    [​IMG]
     
  19. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    عذب..اي هذا السنع
    شي يبرد الكبد..
    اعجبني هاللون وخاصة من الاحباب اللي مثلك....
    تشكراتي لك يا عذب
     
  20. Rodina

    Rodina مراقبة إدارية مراقبة عامة

    4,215
    0
    36
    ‏2012-01-03
    معلمة
    يؤ يؤ يؤ يؤ يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ أكلت المقلب مرتين

    الله يصلحك يا سعد قلت لنفسي سعد اللي عنده العلم الوكاد

    وفيه أسد أخضر :tongue: خخخخخخخخخخ

    يسلمو لوجي ع الدعابه