اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اعلان حركة نقل 1800 من معلمي ومعلمات مكةالمكرمة نهاية الاسبوع القادم ....... الف الف مبروك

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة مكنونات, بتاريخ ‏2012-06-16.


  1. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
  2. (مبروك تم نقلك)

    (مبروك تم نقلك) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    681
    0
    0
    ‏2011-05-29
    معلمة
    يارب سترك ...
     
  3. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    ماشاء الله تبارك الله
    أجل قربت قربت قربت حركة النقل الخارجي

    دخلت مرحلة الهسترة
     
  4. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس







    هههههههههههههه اصبري باقي شوية لا تهسترين الحين ....... انا بردت ايديني بسم الله من الربكة.....
     
  5. *ام البراء*

    *ام البراء* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    327
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمة
    ترا مافهمت شئ
    احد ينورنا الله يفتح عليه
     
  6. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    بنات .... المعلمين قدموا معانا في شهر 5 و 6 ؟؟؟؟
     
  7. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    بدأ تسجيل الرغبات للمشمولين بالتثبيت
    لمنطقة مكة

    وحركة نقل لمعلمي ومعلمات مدارس مكة .... والمعلمين اللي نقلوا قبل شهرين .....





    شكله نقل داخلي
     
  8. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    جدة قالوا بيطلعوا حركتين
    وحدة للنقل الداخلي داخل جدة

    ووحدة للمنقولات خارجي إلى جدة في الحركة السابقة وهذه ماراح يعلنوها إلى أن تعلن حركة نقلنا الحالية عشان ندخل احنا وهم في حركة نقل داخلي مع بعض

    واللي راح تصدر هالأسبوع الداخلية لطالبات النقل داخل جدة بين مدارسها
     
  9. تعهدالخيانة

    تعهدالخيانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    446
    0
    0
    ‏2012-03-08
    معلمة
    يارب تكرمنا بالنقل إن كان فيه خير لنا وماتكسر قلوبنا
     
  10. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس



    انت متأكدة .....؟
     
  11. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس






    امين..........
     
  12. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
  13. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس






    امين..........
     
  14. عروسة البحر

    عروسة البحر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    161
    0
    0
    ‏2012-04-26
    معلمه منفيه
    يارب خير لنا بإذن الله
     
  15. متعهده ...كان زمااان

    متعهده ...كان زمااان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    ابغى افهم بنات يعني احنا طالبين النقل الخارجي مرتبطين مع اعلان الحركه الداخليه افيدوني ... متابعتكم بصمت ليه فتره لانه معطله من اسبوع وانشغلت بتجميع اغراضي وتربيط الكراتين الله لا يجعلني افكها الابجده على خير يارب عند عيالي تعبنا والله تعبنا يارب فرجك القريب
     
  16. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس






    شكله لا




    اللي فهمت من الرابط حق جهنية انه لنا نقل داخلي ثاني ..... عورني قلبي اخاف يمرمطونا .... وان شاء الله تتسهل
     
  17. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    جدة اللي بيعلنوا حركتين حسب اللي صرحوا به في موقعهم*
    لكن باقي المناطق أتوقع ينتظروا حركتنا الخارجية وبعدها يدخلونا مع الداخلية مع بعض*
    الموضوع راح يوضح لما المناطق تعلن حركة النقل الداخلي*
    فاللي تعلن الحركة الأيام هذه قبل الخارجي معنااه بيخلوا لنا حركة لحالنا واللي تنتظر معناه بيدمجونا معاهم*
    والله كريم يهونها وتهون
     
  18. متعهده ...كان زمااان

    متعهده ...كان زمااان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلمه
    اختي جهينه ممكن سؤال انا فضوليه شوي الحين انتي عيني عليكي بارده مو من دفعة التعهد الظالم ليه مو مقدمه السنه الي راحت كان شملنك المكرمه وافتكيتي من هالعذاب تدرين ذكرتيني بالمثل الي يقول من جاور السعيد يسعد طبعا بالعكس افهميها ويارب ييسر نقلك وكلنا جميع
     
  19. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    هههه فهمتها
    كثير يسألوني هالسؤال*
    أنا مستقرة ولله الحمد في البلد اللي أنافيها حاليا وبيتنا ملك بس مالي أهل فيها*
    لكن في شهر *5 زوجي جاته ترقيه مع نقل*
    سبحان الله وأيام قليلة أعلنوا حركة النقل هذه كانت طاقة فرج من الله عشان ما اتغربل أنا وعيالي لحالنا وقدمت بعد استخارة
    وربي كريم *
     
  20. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس





    العسكرية بهذلة .....




    الله يعيننا بس