اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الفرق بين وزارتنا ووزارتهم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة االكاسر, بتاريخ ‏2012-06-17.


  1. االكاسر

    االكاسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2012-01-22
    معلم
    كشفت مصادر موثوقة بالمجلس الأعلى للتعليم لـ «العرب» أن المجلس اتخذ الترتيبات اللازمة لتقديم إجازة نهاية العام الدراسي للمعلمين والمعلمات، وكافة العاملين بالمدارس لمدة أسبوعين، لتبدأ في 8 يوليو المقبل بدلاً من 22 منه.
    وقالت المصادر إن المجلس لجأ لخيار التقديم نظراً لتزام بداية الإجازة، التي كان مقرراً لها 22 يوليو مع بداية رمضان، ومن ثم قرر المجلس تقديمها أسبوعين لتمكين المعلمين من السفر والترويح بعد عام دراسي طويل، قبل حلول الشهر الفضيل. وأوضحت المصادر أن المجلس توصل للاستعانة ببعض المدارس لاستقبال اختبارات الدور الثاني لطلاب الثانوية، التي تبدأ في 8 يوليو وتنتهي في 17 منه، على أن تسرح بقية المدارس وتبدأ إجازتها في 8 يوليو.
    وأعلنت هيئة التقييم بالمجلس الأعلى للتعليم أمس عن جداول اختبارات الدور الثاني للشهادة الثانوية المستقلة، وللشهادة الثانوية العامة (تعليم عام وتخصصي) لجميع الطلاب والطالبات نهاري «حكومي وأهلي» ومنازل ومسائي، ولصفوف التعليم الموازي للحلقات الأربع الأولى، وكذلك من الصف الأول إلى الصف التاسع (مسائي- منازل)، ولصفوف النقل العاشر والحادي عشر من التعليم العام والتخصصي (مسائي- منازل)، للعام الدراسي 2011/2012م.

    المصدر
    http://www.alarab.qa/details.php?issueId=1649&artid=194253