اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


من ثبت رغباته سنوات وقربن رقمة قبل الإلغاء لسنة التقديم نطالب بالنقل

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ثلجة, بتاريخ ‏2012-06-22.


  1. ثلجة

    ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    من الظلم الإلغاء لسنة التقديم وفي من قربن رقمه وانتظر سنوات قبل الإلغاء لازم النقل اول :icon28::icon28:
     
  2. عمر الغالي

    عمر الغالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    262
    0
    0
    ‏2012-06-13
    معلمه
    يا أختي كل اللي طلبوا نقل انقلوا في الحركة التاريخيةوتحققت لهم الرغبه الاولى..مؤ باقي غير معلمات التعهد والي اول مره يطلب نقل
     
  3. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي
    اختي يقولك الخبر ..
    وزارة التربية والتعليم تدرس الغاء سنة التقديم ..
    تعرفين وش معنى تدرس وزارة التربية والتعليم
    يعني رددي ياليل ما اطولك ..
    يومهم بسنة ..

    وانا عندي احساس انها راح يعاد التصويت .. ما أدري ليه ..
     
  4. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي

    لكن الله يحفظك لو الغي نظام سنة التقديم
    البعض من المعلمين والمعلمات القدامى
    بيأخذون النقل في التعليم
    تمشية وتغير جو

    السنة هذه يقول الرياض حر وزحمة
    ابنقل لابها اقعد فيها سنتين اغير جو
    وبعدين اروح اجرب المنطقة الشرقية يمكن ارتاح فيها واستقر
    واذا ما ارتحت فيها ارجع للرياض مرة ثانية ..


    ويالله على هالموال
    والضحية المعلمين والمعلمات حديثي التعيين

    بالنسبة لي سنة التقديم
    ( عادلة لجميع المعلمين والمعلمات وتحفظ حق كل واحد بالنقل )
     
  5. looo

    looo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    139
    0
    0
    ‏2010-03-13
    تفكيرك عقيم
    يعني بالله واحد مستقر بيروح يتشحطط من مدينه الى مدينه
    كبر عقلك
     
  6. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي





    شكراً على ذوقك وعلى الادب ..

    انا ما قلت جميعهم .. انا قلت البعض ..
    واخيراً كبر عقلك يا معلم يا قدوة ..




     
  7. ( أبوخالد2009 )

    ( أبوخالد2009 ) عرّاب النقل الخارجي عضو مميز

    4,006
    9
    38
    ‏2009-05-09
    معلم


    ومن اقنعكم ان هذه الرأي صحيح وانه توجد هذه العينة من المعلمين...

    المعلم القديم الذي له سنوات طويلة يطلب نقل ثم استقر في مدينته لن يغامر بالتنقل لاجل النزهه وهو يعلم ان الوزارة يمكن ان تصدر قرارات تحرمه النقل بين يوم وليلة...

    لن يطلب النقل الا من حصل له ظروف كتعيين زوجته في مقر اخر او مرض احد ابنائه او والديه او او ظرف اخر لايجيز له دخول النقل عن طريق لجنة الظروف الخاصه.*

    اكذوبة التنقل للنزهه اطلقها البعض هداهم الله لاجل المصلحة الشخصية دون النظر في تحقيق مبدأ العدالة...
    العدالة التي تقول ان من باشر اولا في الوظيفة له الاولوية في الترقية والنقل حسب مانصت عليه انظمة الخدمة المدنية...

    هل من السهولة فعلا ان يقوم معلم قديم له زوجه وأبناء وبنات يدرسون في المدارس بتغيير مقر اقامته ولخبطة حياته وحياة زوجته وابنائه وبناته لمجرد النزهه؟؟؟

    من يريد النزهة بامكانه التنزه في عطلة الصيف لمدة شهرين والسكن بالمدينة التي يرغبها بدون الحاجة لنقل مقر الوظيفة ونقل العفش وتغيير السكن وتنقل الاولاد والبنات من مدرسة الى مدرسة ومن مدينة الى مدينة....
     
  8. تربوي كول

    تربوي كول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2009-01-28
    قربن رقمه ههههه اقول في ناس اقدم منك ولا زم المعلم يحترم معلمين الخبره

    قربن قربن قربن
     
  9. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي
    أخي معلم من المريخ

    صدقني لو الغيت سنة التقديم
    راح تشوف هالشريحة بعينك من المعلمين والمعلمات
    فيه ناس ما عندها اي مشكلة ينقل بالسنة ثلاث مرات
    واعرفهم شخصياً

    والمثل يقول :
    إن غداً لناظره قريب
     
  10. رذاااذ المطر

    رذاااذ المطر عضوية تميّز عضو مميز

    1,660
    0
    0
    ‏2012-05-25
    Teacher

    نعيد ونزيد
    ماعمرهم شاورونا بشيء ويوم شاورونا ما اتفقنا

    اتفق العرب على ان لا يتفقوا ..
     
  11. بعيدة الديار1

    بعيدة الديار1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,099
    0
    0
    ‏2012-05-30
    معلمه
    والله انه ظلم الغاء سنة التقديم

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    فالنا باذن الله بالنقل على الرغبة الاولى للجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

    جــــود تبين شيء من ابهــــأ
     
  12. جود السنين

    جود السنين مشرفة سابقة مميزة عضو مميز

    3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    تسلمين .. يالغالية .. وترجعين بالسلامة .. نبيك تدفين معنا في نجران . الجو عاد اليوم مغبر

    شويات .. مير جيتك . راح تكسو الجو . رذاذ من الندى وقطرات من المطر . وهلابك . في عاصة

    الثقافة والفنون ~:> ( نجران تأيم )
     
  13. lialic

    lialic تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    302
    0
    0
    ‏2008-03-25
    معلم
    أما عاد ثلاث مرات هذي قوووووووووووية اللي نعرفه مافيه غير حركة وحده وش لون صارت ثلاث:no::no::no:
    يابنيتي أنتي تو عودك طري على النظام توك متخرجة ماتعرفين معنى الأقدمية والخدمة ووووو


    على طول خليتي المعلمين ياخذونها سياحة

    طيب ليش أنتي معارضة على شي يكفله له النظام

    مابني على باطل فهو باطل ولابدمن إلغاؤه
     
  14. بعيدة الديار1

    بعيدة الديار1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,099
    0
    0
    ‏2012-05-30
    معلمه
    :clap::clap::clap:تسلمين

    غبار عندكم الله يعينكم رذاذ ههههه
     
  15. ثلجة

    ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    لو ما نقلنا السنة هذي او قبل السنة القادمة حتي الي متعينة عام 1390تقدم ولها الاولوية ما نضمن ظروفهن و شروطهم بعد تتغير ونجلسن ويصير رقمنا بالمئات ويا ليل
     
  16. جود السنين

    جود السنين مشرفة سابقة مميزة عضو مميز

    3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    ههههههههه .. موغبار غبار . الي خابرة . يعني . شوي مع رياح بسركة 600 كلم فـ الساعة هههههههههاي . لابسة كمام . الله يعين . ويبدلة بامطار وخير وبركة ونقل عااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل .. في يوم جمعتة .. ~~> فيس .. يبكي ومكتوم من الغبار *ــ~
     
  17. ثلجة

    ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    تري فيه معلمين متعين عام1410ويطالبون بالنقل ولهم الاولوية لا تفكر انك خبرة 1424 وراح تنقل علي طول قلي رقمك السنة الجاية كم :r3:
     
  18. ( أبوخالد2009 )

    ( أبوخالد2009 ) عرّاب النقل الخارجي عضو مميز

    4,006
    9
    38
    ‏2009-05-09
    معلم
    كم عددهم اخي الكريم؟؟
    عشرة... عشرون .. ثلاثون

    كم يمثلون كنسبة من 50 الف معلم ومعلمه يتقدمون سنويا لحركة النقل؟؟

    هل يصح ان نعاقب عشرات الالاف من المعلمين والمعلمات ونحرمهم حقهم باولوية النقل لمجرد ان عدد محدود جدا من المعلمين والمعلمات يتنقلون للسياحه؟؟؟

    هل من العدل ان يقدم معلم على حركة النقل لعشر سنوات... ولم يبقى على وصوله للرغبة الاولى سوى عدد قليل.. ثم لمجرد اضافة رغبة ( لأي سبب كان ) تضيع عليه الاولوية ويصبح من تعين قبل عامين اولى منه بالنقل ويعود ترتيبه لخانة المئات؟؟

    لو توقف ظلم ( سنة التقديم ) على اولوية التقديم فقط. لكان المعارضين له اقل من ذلك..

    لكن ان توسع دائرة هذا البند الظالم لتشمل تغيير الرغبات وترتيبها واضافتها فهنا زاد ضرره بصورة اكبر واصبح تأثيره السلبي اوسع...
     
  19. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي



    أخي العزيز جعل عيونك ما تشوف الا كل خير .. قل آآمين ..

    بنيتي .. تكفى :no: غيرها ..
    المعرف زوج وليس زوجة

    اولاً : انا داري ان الحركة مرة وحدة في السنة .. ولله داري
    بس اقولك فيه معلمين ومعلمات لو يتنقلون 3 مرات بالسنة
    ما عندهم مشكلة دامهما رغبتهم
    وراح تشوف بعينك اذا تم الغاء سنة التقديم
    معلمين كل سنة وهو بديرة

    ثانياً : فيشهد علي الله اذا كانت سنة تعيينك 1422
    فأنا اقدم منك بسنة .. 1421هـ

    ولكن زوجتي هي المتضررة ..
    وصدق لسانك عندما قلت ما بني على باطل فهو باطل

    معلمة متغربة ومتبهذلة
    لها 5 او 6 سنوات وبعضهم وصل الى 9 سنوات
    مقدمة نقل وكل سنة تنتظر الامل بان يتم نقلها ولما قربت تفرج
    تجي وحدة خدمتها 15 سنة وتقدم من اول سنة وتأخذ مكان هالضعيفة
    بأي منطق .. ليه ..
    عشان الخدمة ..

    هذا هو الباطل بعينه ..


    بالنسبة للاخ تربوي كول
    احترام الخبرة والخدمة ..

    عزيزي اذا الوزارة لم تحترم معلميها موظفيها
    فكيف تريد الاحترام

     
  20. جود السنين

    جود السنين مشرفة سابقة مميزة عضو مميز

    3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    ثلجة : هونيها .. وتهون وفالكم النقل . وباذن الله نقلنا 100 % .. ​