اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مصادر: إعلان حركة النقل الخارجي لمعلمات التعهد نهاية الأسبوع

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة زوج معلمه 1431, بتاريخ ‏2012-06-25.


  1. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي
    سيكون حسب الاحتياج فقط وليس على الرغبة الأولى

    مصادر: إعلان حركة النقل الخارجي لمعلمات التعهد نهاية الأسبوع


    [​IMG]

    عوض الفهمي- سبق- الرياض: أكدت مصادر مطلعة لـ"سبق" أن وزارة التربية والتعليم ستعلن حركة النقل الخارجي "الاستثنائية" لمعلمات التعهد نهاية الأسبوع الجاري.

    وقالت إنه لن يتم نقل المعلمات المتقدمات للحركة على الرغبة الأولى أسوة بزميلاتهن في الحركة الخارجية الرئيسية، بل سيتم حسب الاحتياج فقط.

    وكان عدد من معلمات التعهد قد أبدين استياءهن من تأخير النقل الخارجي للحركة؛ حيث يُعتبر الأسبوع الحالي لهن الأسبوع الأخير في الدوام الرسمي.

    واشتكت المعلمات من أنهن مرتبطات بعدد من الالتزامات المهمة، مثل الإيجارات وتسجيل أبنائهن في المدارس، وغيرها من الأمور التي تستوجب على الوزارة الإسراع في إعلان الحركة قبل الإجازة المقررة نهاية الأسبوع الحالي.

    http://sabq.org/eDjfde
     
  2. تُقى

    تُقى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2012-06-24
    تحمّل عاهات الوزارة الفكرية !
    الخبر يقول الاستثنائية لمعلمات التعهد
    يعني نقول نقلنا بس مو الرغبه الأولى
     
  3. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي
    ولا وحدة من الثنتين صارت
    نقل عموم من تقدمت للحركة + تحقيق الرغبة الاولى


    وايضاً النسبة لم تذكر
    وصدقوني لو هي مرضية لذكرت في الخبر
     
  4. @وهج الشموس@

    @وهج الشموس@ عضوية تميّز عضو مميز

    1,385
    0
    0
    ‏2012-05-03
    معلمه
    جمله هذي ((سيكون حسب الاحتياج فقط وليس على الرغبة الأولى))
    [​IMG]
     
  5. جود السنين

    جود السنين مشرفة سابقة مميزة عضو مميز

    3,006
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلمة
    حسبنا الله عليهم .. هذا مو تصريح رسمي من التربية والتعليم بس مجرد .. تمهيد للفاجعة غداً .. كلام منتديات رددوه بصورة

    اوسع وكرروه وماجابو جديد

    ولن نسكت عن هذا الظلم الفادح .. فحقوقنا ضائعه في وزارتنا الموقرة ..


    وهذا كلام المنتديات والمواقع الغير رسمية اين الدخيني من التصريح الرسمي .. ​
     
  6. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي
    اختي جود السنين

    السالفة ما تحتاج تصريح رسمي ..
    وش تبين يصرح الدخيني فيه ..
    على خيبتهم والوعد اللي اخلفوه

    والمثل يقول : لو به شمس بانت من امس

    يعني لو النسبة مرضية كانوا صرحوا
     
  7. حمد عبدالله

    حمد عبدالله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    463
    0
    0
    ‏2010-01-29
    معلم
    الرغبة الأولى للبديلات
     
  8. ديناااا

    ديناااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2010-05-15
    لعل في الأمر خير
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
     
  9. المنحوسة

    المنحوسة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    265
    0
    0
    ‏2011-04-25
    معلمة والخيبة
    والله جد انا قلتلكم من زمااااااااااان من اول مافتحوا الحركة قلت والله انها تسكيته .... طيب والحل ؟؟؟؟

    نتجمع والا ماعد فيكم خلاص يئستم ليش مانسوي زي المتعاقدات اذوهم اليييين تثبتت كل وحده بالمكان اللي تبي
     
  10. تُقى

    تُقى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2012-06-24
    تحمّل عاهات الوزارة الفكرية !
    ^ خير ما فهمت
     
  11. تُقى

    تُقى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2012-06-24
    تحمّل عاهات الوزارة الفكرية !
    ^ خير ما فهمت اللي يقول البديلات وشو يعني !! *
     
  12. ملاك السعوديه*

    ملاك السعوديه* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2012-01-16
    معلمه
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  13. المنحوسة

    المنحوسة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    265
    0
    0
    ‏2011-04-25
    معلمة والخيبة
    وياحلوات اقولكم على شي حلو ترا شرائح المثبتات نزلت وعبوها وقفلو النظام والمتعينات عبو شرائحهم وانتهو واحنا اساسا مانقلونا ولاجابو لنا شرائح ولاشي يعني اخر شي يفكرون فيه معلمات التعهد والله قمة القهر ننظلم مرتين
     
  14. زوج معلمه 1431

    زوج معلمه 1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2012-04-11
    مواطن عادي
    سؤال عجزت احصل لها جواب
    هل تم فتح الحركة لمعلمات التعهد ومعالجة اوضاعهن بالنقل أم لا ؟؟



     
  15. امل الشروق

    امل الشروق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    160
    0
    0
    ‏2010-09-29
    يانس ما في احتياج احنا لنا الفاضله تعبنا والله من البهذله
    يعني حلو الموضوع الحين وسكتونا
    والغيرنا غطوا الاحتياج من زمان بيخترعون لنا يعني مدارس
    والله حرام حرام
    هذا جزاء التعهد
    حسبيى الله ونعم الوكيل
     
  16. ديناااا

    ديناااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2010-05-15
    يامعلمان كلنا تغربنا وتبهذلنا بس بقلكم شي
    اعرف وحده عز المعرفه تغربت 4سنوات وتداوم للطايف كل يوم رايح جاي 6 ساعات
    ويم نقلت فرحو اهلها وبعد اسبوع من دوامها بالطائف صار عليها حادث وماتت الله يرحمها
    يمكن لنا خير في عدم النقل مو استخرتوا وسألتو الله ان يهديكم للخير
    لا تزعلون ومن يتوكل على الله فهو حسبه
    الله يكتب لنا الخير في جميع الامور
     
  17. امل الشروق

    امل الشروق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    160
    0
    0
    ‏2010-09-29
    وبعدين على اي اساس يذيعون الخبر
    يعني سو انجاز الحين ولازام احنا
    نهنيهم ولا ايش
    ولا مستعجلين بالدعاء
    عندء رمضان وكل ليه اذكركم فيه يادارتي الموقره
     
  18. امل الشروق

    امل الشروق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    160
    0
    0
    ‏2010-09-29
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  19. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    ما اصدقها ......
     
  20. ونس الروح

    ونس الروح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2010-10-22
    معلمة
    أصدق ماقرأنا من أخبار ماتحدث به الأستاذ محمد القحطاني في نسبة النقل
    وبالنسبة ليا ماراح أصدق أي خبر. حتى تنزل الحركة ومن ثم لكل حادث حديث.