اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

إلى الأخت 1500 ردي ضروري

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بقاايا حززن, بتاريخ ‏2012-06-26.

1. بقاايا حززن

بقاايا حززن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

248
    0
    0
    ‏2012-05-02
    معلمة بديلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أختي 1500 كنت بأرسل ع الخاص ماقدرت لأن مشاركاتي أقل من 200
    المهم انتي عارفة قصتي من البداية مع التثبيت وإلغاء عقدي .. اليوم واحدة من صديقاتي المثبتات من اللي ع رأس عمل .. قالت لي لقيت اسمي من ضمن أسماء الموافق عليهم في التثبيت وأرسلت لي الرابط وفعلا لقيت أسمي بالصيغة التالية :
    تعليم .....الإدارة العامة للتربية والتعليم بمطقة ......البديلات رقم ..... الإسم ...... السجل المدني .......تاريخ آخر عقد .... دبلوم بعد الثانوي معلمة موافق مدرس

أنا مافهمت شي ولا أدري ايش أسوي بالضبط :tears: .... إذا فهمتي فهميني ولك جزيل الشكر

2. اميرة الليل

اميرة الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

103
    0
    0
    ‏2012-05-11
    معلمه
    خذي راى ياختي وان شا الله ترد عليك 1500 اولا ابارك لك ياختى انه ربي نصرك ورجع اليك حقك وان شا الله تكون وظيفه خير وسعاده عليك شوفي ياختى
    شوفي زميلاتك على راس العمل ماهى الخطوات والاجرءات الى عملوها استفسري منهم
    راجعي ادارة التعليم التابعه لها وشوفي اش يطلبون منك بس لاتجيبين سيرت انهم قالوا قبل انك مو مشموله بالتثبيت قولى ماكنت اعرف اش اسوي وانا الحين مو عارفه اش مطلوب مني

اسال الله العلي العظيم ان يسسسر امرك ويوفقك

3. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا الف مبروك مادام طلع اسمك اذا ثبتوك خلاص راجعي أدارة التعليم الي انتي تابعه لها
    وان ماطلوك بما البرنامج من اساس من الوزارة على طول هدديهم بالوزارة ماطاعوا
    على طول اخذي اجراءاتك للوزارة ولا تسكتين عن حقك بكل الأحوال يالغلا هو راح يشملك
    معنا بأذن الرحمن لكن مادام اسمك طلع خلاص بالتوفيق لك

4. بقاايا حززن

248
    0
    0
    ‏2012-05-02
    معلمة بديلة
    يا أخواتي إفهموني ... هو نزل اسمي المرة الماضية مع الدرجة والمستوى والمسمى الوظيفي ولما رحت راجعت الإدارة شؤون المعلمات قالت لي المديرة بكل بساطة أسقطنا إسمك انتي ومجموعة لأنك ما كنتي ع رأس عمل .... أخاف أروح هذة المرة عندها تقول لي نفس الكلام ... ايش تنصحوني ... وين اروح بالضبط ... من كثر التفكير والتحطيم قلت يمكن تكرار الأسماء حق المرة الماضية ... وأنا سكني بعيد عن مقر إدارة التعليم في منطقتي

أختي 1500 إنتي عارفة حكايتي بتفاصيلها من أول قوليلي ايش السوات
    قهرني الخاص ما رضي ارسلك لأن مشاركاتي أقل من 200

5. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا حلها من اول انا قلت لك مافيها بعيد هذا رزقك وظيفتك انتي الآن فتحتي مرة ثانية
    بوابة التكامل على قولهم وحصلت اسمك اذا مااسقط ان ماحصلتيه يعني اسقط
    شيكي من جديد ان حصلتيه هنا لازم تراجعين ادارة منطقتك وان ماجابو لك طاري الوزارة
    المرجعيه لهم والأعلى منهم مشكلتك مستصعبه الشي لازم تسعين له يعني اسقطوه وسكتي
    والآن موجود وانتي خايفة المسافة مايصير كذا عمر الرزق ماجاك محلك بصراحه مقهورة منك وعليك
    تذكري دائما الساكت مأكول حقة وربي ماكذبو فيها

6. بقاايا حززن

248
    0
    0
    ‏2012-05-02
    معلمة بديلة
    الله يجزاك خير ويوفقك ... الظروف ربي وحدة العالم فيهايتيمة وماعندي أحد .... إذا كان في يدي شي كنت سويتة من البداية ... لكني فوضت أمري للحي القيوم ... إن شاء الله هذة المرة أحاول وربي معاية
    حسبي الله لا إله إلا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم

7. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    لا تروحين للمديرة روحي لادارة التعليم مباشرة وقولي لهم وش الخطوات اللي اسويها
    الله يتمم لك على خير ويبارك لك فيها

8. طال الصبر طال

طال الصبر طال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

457
    0
    0
    ‏2011-12-30
    عاطله
    اللهم يسر امرها وارزقها برزق الحلال الذي يغنيها عن الحاجه للناس اللهم امين

9. بقاايا حززن

248