اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

سؤال من عطعط وزميلتها تكفوووون الفزعه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أبله عطيات, بتاريخ ‏2012-06-29.

1. أبله عطيات

أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    يابنات ربي يسعدكم يارب جاوبوني على ذي السؤالين زميلتي ترشحت وهي قسم دراسات إسلاميه لما تدخل على الإستعلام عن الطلب تلاقي قسمها دراسات إسلاميه وعلومها وهي تخصص فقط دراسات إسلاميه ولما تدخل على ملخص التقديم تلاقي تخصصها دراسات إسلاميه فقط هل ذا راح يؤثر عليها عند المطابقه /////سؤال عطعط أنا تاريخ تخرجي في الوثيقه إللي هوا تاريخ إنعقاد مجلس الجامعه 1426 وحصلي إشكال في الوثيقه وعدلتها لكنهم كتبوا تاريخ تحرير الوثيقه 1427 وانا كتبت تاريخ إنعقاد مجلس الجامعه إللي هو1426هل ذا راح يؤثر علي ربي يرزقها ماتتمنى يارب بذاااااات 1500سامحيني تعبتك ماعاد لي وجه أسأل :tears::tears::tears:

2. يارب أنقل لديرتي وأهلي :(

يارب أنقل لديرتي وأهلي :( تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

603
    0
    0
    ‏2011-09-11
    لا اعمل
    احب اطمنك على ماحصل لزميلاتي اذا كان مجرد خطا بسيط يتجاوزون عنه لاتخافي خطأك بسيط واذا كان لك نصيب فيها بتاخذيها ان شاء الله لا تقلقي اطمئني بالتوفيق وبشرينا يوم السبت وش حصل معاكي الله يوفقك

3. ام الوليد-

ام الوليد- تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,595
    0
    0
    ‏2011-11-19
    معلمه
    مكتوب في الوثيقه الان تاريخ انعقاد الجلسه الي كتبتيه اذا مكتوب معلوماتك صحيحه وتماتم بالنسبه لزميلتك ماادري والله

4. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    بانسبة لزميلتك مادامها ناسخه صورة من تسجيلها تصورها وترزها لهم لأن واضح الخطاء من الموقع
    ماهو منها يعني هي اثباتها عندها
    اما انتي يالغلا ماادري ايش اقول لك لكن بصراحه انتي هنا نقصتي الي اعرفهم لو غلطتي بزيادة ماهو نقصتي يقبلون
    كون ان كل سنة زيادة عليها نقاط في المفاضلة وانتي الآن ارتفعتي بنقاط سنة ماهي موجودة
    ماودي احطمك لكن الأغلب تستبعدين لعدم المطابقة وراح يكون فيه اعلى منك نقاط لم يعدلون لك
    معلوماتك ويارب مايصير لكن طلبتي ردي
    وابد انا حاضرة يالغلا لآي سؤال من الجميع الي اعرفه برد عليه والي معرفه باعتذر بعدم الرد
    خذي راحتك ربي يوفقك

5. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    عطيات رجعت قرأت ردك هنا انتي تقصدين ان شهادتك عدلت وكتبوا تاريخ التحرير في 27
    لكن تاريخ الأنعقاد 26 طيب كذا صح يالغلا اعتذر منك مانتبهت انك تقولين تحرير
    معنى كلمة تحرير اي تعديل الوثيقة وماله دخل مادام تاريخ الأنعقاد انتي كاتبته صح هههههههه
    آسفة انا جاوبتك قبل افهم قصدك ومانتبهت لكلمة تحرير

6. أبله عطيات

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    روعتيني ياعسل

7. أبله عطيات

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    يا1500 موجوده

8. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    هههههههههههههههههههههههههههههههه حقك على راسي حياتي آسفة منك
    شكل التويتر دار راسي ماعدت اقراء زين هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ربي يبارك لك ويوفقك وربي طالعه بس شفت موضوعك وجلست بطلع انام مصدعه حدي احسن
    ماكل وحدة الحين اروعها واطيح تروع بخلق الله فديتك بس:)

9. أبله عطيات

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    بناء على الاختيارات كلامي صحيح بالنسبه لي أنا ولا وش رأيك /وصديقتي تسأل بين أي ورق حيطابقوا بين الوثيققه والتقديم ولا وش وبما إنك تخصصك دراسات وش كاتبين لك في أستعلام الطلب ووش تخصصك بالضبط

10. أملي بالله كبير7

أملي بالله كبير7 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

129
    0
    0
    ‏2011-10-02
    لايوجد
    انا ياعطيات مثل زميلتك مسجله دراسات اسلاميه وعند تسجيل الطلب كتب لي دراسات اسلاميه وعلومها الله يكتب لنا اللي فيه الخير