اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

إلى الأخت منال المرشد أرجو الرد

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة توتة*, بتاريخ ‏2012-06-29.

1. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    الف مليون مبروك لكل المرشحات وعقبال ترشيح الباقيات في الدفعات القادمه

اللهم ان لي احبتا بديلات مستثنيات هنا ,,,اللهم في هذه الليلة المباركه وهذه الساعه المباركه يا من تنزل وتقول هل من داعي فأستجيب له ,,,فرح احبتي بصدور قرار تثبيتهم بدون شروط وقيود وفرحهم به قبل رمضان واجعل لهم من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا وارزقهم من حيث لا يحتسبون اللهم اني استودعتك قرار تثبيتهم من تحريف الفاسدين وكيد الكائدين ,,,,اللهم انك وعدت ووعدك الحق ان تنصر المستظعفين والمظلومين ,,فهم عبادك تم ظلمهم وتقطعت بهم السبل الا الليك ففرج كربتهم ,,,

الله معكم يا اخواتي ,,,الله ينصركم ,,,ويسهل امركم ,,,ما تضيق الا تفرج ,,,,اعقلوها وتوكلوا ,,,,,

عندي احساس قوي انها بتفرج ,,,,عشان كذا بكون معكم لاخر يوم في الاجازه لاني محتاجه التثبيت رغم ترشيحي في جداره ,,,,والله يسهل الامور

يعني فيه أمل أنه نختار التثبيت أو الاداري أنا أفضل التعليمي وكلام البنات عن الاختيار بينهم مايطمئن الله يسعدك أعطيني الجواب اليقين

2. الصبر طيب !

الصبر طيب ! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

272
    0
    0
    ‏2012-05-09
    ان شاء لله الدوام بشوال
    نفس التساؤل كلنا نبي التثبيت افضل خصوصا الغير تربويات طموحي بالتعليمي مالي بالاداري ومحتاره اطابق والا لا اخاف ان طابقت وقبلوني ماعاديصير لي تحويل تعليمي

3. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    يا حبيباتي ,,,روحوا كملوا اجرءاتكم من مطابقه ومقابله وكشف طبي وغيره ,,,ولا تفرطون في جداره ابدا ,,,,انا ما راح افرط فيها ,,,,لكني بسعى للتثبيت ,,,,,واذا طلع التثبيت قبل يوم المباشره وقتها بختار التثبيت ,,,,,,,,,,,

اما اذا فيه امل اولا في التثبيت ,,,,هذا انتم شايفين البنات يسعون ليل ونهار مطالبين في التثبيت ,,,والمسئولين اذن من طين واذن من عجيين مع انهم داااايما اذا رحت اطالبهم يقولون لي التثبيت مطووووول وغير مضمون من الاساس لانه الى هذي الحظه ما طلع قرار صريح بالتثبيت واللي طلع هو قرار ينص على ((( سرعة معالجة اوضاعهن وايجاد الحلول المناسبة لهن )) ومن هالحلول ,,,تقليص الاعداد فا مثل منو عارفين ,,منهم من طلع في التعليميه ومجموعه كبيره طلعت في الاداريه ومجموعة الكليه المتوسطه اللي راح يبدون في تعينهم بداية العام الدراسي الجديد ,,,,وبكذا قل العدد يمكن للربع او اقل بعد ,,,,والفئة الباقيه راح يدورون لهم حل ,,,اما تثبيت مباشر ,,,او اعادتهم على بند جديدلحين ترشيحهم في جداره ,,اواعطاهم اولويه في الترشيح للاحتياج السنوي ,,او,,,او,,,او والاقوال الى الان متضاربه والدعوه مطوله ومثل ما قالت الاخت حكم ضميرك يمكن نوصل لعام 1435 وما طلع شي .....ومع هذا كله ما تدرون ,,,,ما بين غمضة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال ,,,,,انا سمعت ان الوزير ارسل خطاب اخر للمك يطالب بسرعة التثبيت دون دراسات ولجان مثل قرار من هن على راس العمل ,,,وما ادري هل الخطاب ذا صحيح ولا اشاعة لانه كل ما سألت عنه قالوا كذب ,,,,,والله يسهل الامور ويحقق رغبات الجمييييع

4. توتة*

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    أنا سألت الخنين على تويتر من أمس إلى الآن ومارد وكذلك الصحفي عبدالله الحربي الوحيد اللي رد علي هو سلطان المهوس وقال نعم يحق لنا الاختيار عن طريق الاستقالة وقال زوري أقرب فرع خدمة نسائي وأنا بصراحة أشوف أنه لنا الحق أولا لأنها كلها مكرمة ثانيا احنا قديمات من12-15سنة وخبرات ودورات ودبلوم eأوحاسب لذلك لنا الحق بين المكرمتين خصوصا أن الأولى هي التثبيت وهم إللي ماطلوا فيها وأعرف كثير طلعت أسماءهم ومالهم عقود الله يهنيهم فيها نحن عندنا عقود الأولى التثبيت بس اللي أتمناه جواب قانوني ويتبع لوائح الخدمة مع العلم أنه هذه مكرمة أظن أنه ماتتبع اللوائح وعلى حسب تغريدة أبوفهد قرار التثبيت ماراح يطلع إلا بعد المباشرة جدارة والمتعينات يعني يريدون إضاعة التثبيت علينا هل يجوز لهم ذلك أين حقــــــــــوقنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5. قحطانيه 505

قحطانيه 505 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

852
    0
    0
    ‏2011-05-19
    عاطله وانتظر الوظيفه
    أنا أيضاً سؤالي لمنال أنا تخصصي تاريخ وغير تربوي وترشحت إداريه وناويه ادرس دبلوم تربوي مع بداية السنة الجديدة هل اقدر احول تعليمي وكيف الطريقة اتمنى التوضيح وجزاك الله خير

6. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياتوتة ماعليش بتلقف مع ان الموضوع ماهو لي لكن بقول لك ان طابقتي مالك الحق في التثبيت
    وهذا سؤال اخواتنا الي طلعو في الوظائف التعليمية والي طلعت وراحت تراجع تبغى التثبيت
    قالوا لها نفس الكلام الي نقال هنا
    هم يبغون يقلصون العدد ماهو يقولون لكم اختاروا ابدا وانتي شايفة شي تاخذين من حق والا باطل
    حتى يكون قانوني او غير قانوني
    خطاب الوزير بتعجيل ماله اساس من الصحة والحاصل هو تحرك من جهات عليا لموضوعنا ولا راح اوضح اكثر
    ابدا من كذا
    الي ابغاه الآن هو حتى مانوصل عام 1435 تحرك قوي جدا جدا هو الي بيفيدنا
    التجمع + الحملة الأعلامية هي الي بتحسمها بصالحنا بأذن الرحمن

7. الصبر طيب !

الصبر طيب ! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

272
    0
    0
    ‏2012-05-09
    ان شاء لله الدوام بشوال
    :icon30:نفس تفكيري بس التخصصات النظريه لهم حق والا لاهم اعطو الرجال غير التربويين فرصه لمدة عامين يقدم على جداره بعد تعديل اوضاعهم واذا انطبقت عليهم شروط الوظائف التعليميه
    طبعا الوظائف الاداريه فرضت على الكل تربوي وغير تربوي

8. توتة*

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    معاك يالغلا بالعكس أنا دائما أنتظر ردودك واللي كاتبه الله بيصير بنشتغل على الحملة الاعلامية إلى أن يصدر القرار بإذن الله ماراح نوقف لكن استوقفتني جملة منال المرشد لما قالت يحق الاختيار قبل المباشرة والله يعينا عليهم حسبي الله ونعم الوكيل كنت ناوية أحضر ماجستير لكن كإداري ماأقدر والتثبيت المكاني كان يهمني لأن الوزير قال 93،00000%بعد الفاصل ماأعرف كم على الرغبات الخمس الأولى وأنا وضعي مايناسبه إلا المنطقة الأولى فقط هم مايحطوا في بالهم أن ظروف الشخص تختلف في أزمان قصيرة لماذا لم يفتح التقديم بجدارة من جديد؟؟؟كل هذا قاموا به حتى يقل عدد بنات لسن لكن برغباتهم هم وليس نحن

9. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    توته ,,,اذا على الحقوق ,,,,الحقوق مهضووومه من زماااان ,,,,ومالك اي حق قانونيا تطالبين بشي لم يصدر فيه قرار رسمي ,,,,,,لو تذكرين من هن على راس العمل لما طلع قرار تثبيتهم وبعضهم طلعت اساميهم في جداره ,خيروووهم بين التثبيت وجداره ,,,,,لكن احنا مالنا اي خيارات ثانيه غير القبول في جداره والرضى بالظلم ,,,,وهم متعمدين ما يطلعون اي قرار رسمي حاليا لانهم عارفين ان اغلب البنات بيختارون التثبيت المكاني ,,,وهم هدفهم يحطوننا بدل 28 الف معلمه اللي نقلوهم من القرى وبيحطوننا مكانهم والاداريات نفس الشي هدفهم يوزعونهم في القرى حسب التشكيلات المدرسيه الجديده لانه مثل منتي عارفه اغلب مدارس القرى خاليه تماما من الاداريات ,,,يعني لو طلع قرار التثبيت بهال الفتره من اللي بيرضى يروح للقرى وبكذا بتصير ازمه في مدارس الوزاره وبتبتلش الوزارة ,,,,,هذي نظرة الوزارة ,,,,,ما اقول الا الله يسهل الامور ويعجل بالفرج ,,مالنا غير الكريم

قحطانيه ,,,,انا بنات عمي موظفات في وزارة التعليم ,,,,وسالتهم بخصوصك ,,,,قالو في بند اسمه تغيير مسمى وظيفي او تعديل ,,,,,هنا الوحده تقدر تقدم عليه اذا مثلا طلبت التحويل من اداري لتعليمي او العكس ,,,لكن هذا يعتمد على مؤهلك ,,,وعلى خبرتك وادائك الوظيفي وحسب وجود الشواغر يعني الاحتياج .وبمفاضله ..وفيه ناس كثيير من زمان ماسكين سرا ,,,,,,,

10. توتة*

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    طيب لو طنشت ومارحت أطابق يحق لي التثبيت،،،،مع أنه الخوف يطلعوا شروط على التثبيت أنا بديلة من8/11/1431إلى29/2/1432 غيرتربوي علمي

11. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    توته

راح تعتبر مغااااامره قويه منك ..لازم تتحملين نتايجها بعدين

ما ادري يمكن وضعي يختلف عن وضعك ,,,بصراحه انا لي واسطه واقارب في الوزاره يعني لو يطلع التثبيت قبل يوم مباشرتي بيسلكون لي لانه بصراحه هذا اقل حقوقي ,,اما بعد المباشره في المدرسه فما يحق لي ابدا ,,,,لكن نظاما ما ادري هل يحق لكل المقبولات في جداره ,,الاستغناء عنها في حال صدور قرار التثبيت ,,,,بصراحه ما اقدر افيدك بهالشي

12. بنت ابو علي

بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    يعني يمكن يكون تثبيتنا مطول والله العالم
    يمكن يكون بعد مباشرتكم لمدارسكم
    ياربي ارحمني

13. Deem

Deem تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

145
    0
    0
    ‏2011-09-10
    عاطلة

إحنا واسطتنا ربنا وثقتنا انه راح يرزقنا ونتثبت كلنا بقدرته وكرمه مو بيد البشر

14. قحطانيه 505

قحطانيه 505 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

852
    0
    0
    ‏2011-05-19
    عاطله وانتظر الوظيفه
    مشكووووورة منال والله يجزاك خيييييير

15. سمية المسجن

سمية المسجن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

382
    0