اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

حالة الموضوع:
مغلق
  1. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

زعييمة القبيلة أبلة أبوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

968
    0
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    منال

منال كلمي ااقاربك يسرعوا قرار تثبيتنا ردي لينا بعدما تكلمي

2. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    هههههههههاي:evil_lol: خخخخخخخخخاي:evil_lol: هههههههههههههووووووو:evil_lol: الحرمة مكذبة خبر تثبيتنا وتتمنى يكووووووون صدق ..وانتي تقولين سرعي في اصدار تثبيتنا..
    ااااه ياااقلبي بس

3. Deem

Deem تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

145
    0
    0
    ‏2011-09-10
    عاطلة
    لو كانت واسطتها تنفع كان ثبتوها.....تعلقي بربك اختي هو الي بيده كل شي وثقي به

4. سمية المسجن

سمية المسجن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

382
    0
    0
    ‏2011-06-12
    عاطلة
    مين منال ؟

5. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    :icon30::icon30:
    وازيدك من الشعر بيت ..لو واسطتها تنفع كان جابوها جنب بيتها كونها رشحوها في قالعة وادرين ..موتشتكي وتتمنى التثبيت..
    الله يرزقها المكان الي تبغاها..

6. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    حلمي واتس ذاميننغ قالعة وادرين خخخخخخخخخخخخخخخخخخ فديتكن بس الله كريم
    ودي اقفل الموضوع لكن المطلوبة عندها عقدة من تقفيلي المواضيع لذلك هير يوآر

7. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    اتز ذامنيننغ ذاقالعة وادرين از مكااااااااااااااان واااااااجد بعييييييييييييييد في مشكل كتيييييير روح يجي.. يجي يروووح مثل نفر فيه بيضة مااااايعرف يجلس :biggrin::biggrin: <<>>>احم.. موبس انتي تعرفيييييين لغاااااات ..

8. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    هههههههههههههههههههههههههههههاي ربي يسعدك حلومة
    نايس تميتيو

9. بديلة مخضرمة

بديلة مخضرمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

249
    0
    0
    ‏2011-06-01
    معلمة تحت التنفيد
    ماني فاهمة شي اللي فاهمة تفهمني لان الفهم عندي مو راضي يفهمني البنت فاصلة يابنات. خخخخخخخخ.

10. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    ويسعدك ياااااالوووووووفة
    نايس بوتيتيو :biggrin::biggrin:

11. بديلة دوت كوم

بديلة دوت كوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

185
    0
    0
    ‏2012-03-19
    معلمة
    مع احترامي لها منال بس مدري ليه احسها تحاول تكسر مجاديفنا وتحطمنا وتفقدنا الامل بالتثبيت .
    ومدامها عارفة ان مافيه تثبيت ليه كانت ساكته طول الوقت والا هي بعد مسؤلة عن تخديرنا والمماطله فينا.
    يعني بمجرد انها ترشحت الله يتمم عليها ترشيحها بالخير ويرزقها افضل مما تتمنى تحطمنا وتقول مافيه تثبيت ووينها من الاول ماقالت هالكلام عموما الحمد لله ان رزقنا بيد رب كريم مو بايد البشر .

12. دكتوراه في الحياه

دكتوراه في الحياه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

230
    0
    0
    ‏2011-09-12
    بديله
    ههههههه وشفيكم بسم الله عليكم والله فاصلات بس يازينها على قلبي ضحكتوني وانا مالي خاطر اضحك من القهر الي عيشونا فيه الخدعه المدنيه شكرا لكم

13. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    بديلة دوت كوم ربك اكرم من عباده مايخيبنا ابد بأذن لله نفرح قريب بأذن الواحد الأحد
    كنت قبل امس بحال يرثى لها وفجأة جاني عزم ويقين حمدلله رب العالمين الي بنقدر عليها بنعمله
    والتوفيق والتساهيل بيد ربك لا هو بواسطة احد ولا مايحزنون توكلت عليه واليه انبت حمدلله
    حتى يرضى والحمدلله بعد الرضى

14. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    حلمي تذكريني بصديقة لي زمان عنها واسمها نفس اسمك وحركاتها نفس الشي وهي بعد بديلة
    اقول لايكون انتي هي لولا اني اعرف انها مالها في النت كان قلت انتي

15. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة

قفلي يا 1500 قفلي ,,,اكيد المنتدى خاص لك وتتعقدين اذا احد سوء نداء لغيرك ,,,,ما الومك حبيبتي ,,,يعني لو كان الندء لوحده ثانيه كان عادي طبيعي الوضع عندك ,,,ما ادري بظبط وش تحسيييين فيه ,,,الله يعينك ويقويك ................ما خذه من حلالك شي انا وانا مدري ,,,على حد علمي انه المنتدى للجميع وليس محتكر لفيئة معينه ,,,,,لكن سياستك معروفه ان لم تكن معي فانت ضدي ,,,,عموما صاحبة الموضوع قدامك هي المفروض اللي تعملين لها حساب في تقفيل موضوعها مو انا ,,,,,,ترى النت مليااااااااااااااااااااااااان منتديات

اختي القبيلة زعيمة ابوها
    والله ردود البنات صحيحه وصادقين ,,لو اقاربي ينفعون كان نفعوني من زمااااااان ,,فالحين بس يجيبون لي اخبار تغث ......عموما ربك يسهلها

اختي بديلة دوت كوم ,,,اولا انا من زماااان هنا واكتب وكل شي جديد يوصلني انزله للبنات
    ثانيا عمري ما كسرت مجاديفكم ولا قلت لكم لا تطلعون ولا تعملون حملات مثل ما اتهمتيني ,,,,,,,,,,,عموما وعشان خاطرك بس ,,,راح يكون هذا اخر رد لي وبرجع مع بداية العام الدراسي وانزل موضوع يثبت صحة كلامي ,,,وبلقاكم في نفس الحلقه تدورون ,,,,انا اكتب هالكلام وانا مقهوره مو عشانكم عشاني لاني انا ابي التثبيييت وبقووووه ,,,,لكن مع هذا كله ولو تابعتي ردودي زين ,,ما زال عندي امل ومتمسكه فيه وبسعى له لاخر لحظه ,,,,,وانتم والله اني ادعي لكم من قلبي انه يرزقكم التثبيت عاجلا غير اجل ,,لان اختي وضعها مثل وضعكم

16. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة

قفلي يا 1500 قفلي ,,,اكيد المنتدى خاص لك وتتعقدين اذا احد سوء نداء لغيرك ,,,,ما الومك حبيبتي ,,,يعني لو كان الندء لوحده ثانيه كان عادي طبيعي الوضع عندك ,,,ما ادري بظبط وش تحسيييين فيه ,,,الله يعينك ويقويك ................ما خذه من حلالك شي انا وانا مدري ,,,على حد علمي انه المنتدى للجميع وليس محتكر لفيئة معينه ,,,,,لكن سياستك معروفه ان لم تكن معي فانت ضدي ,,,,عموما صاحبة الموضوع قدامك هي المفروض اللي تعملين لها حساب في تقفيل موضوعها مو انا ,,,,,,ترى النت مليااااااااااااااااااااااااان منتديات

اختي القبيلة زعيمة ابوها
    والله ردود البنات صحيحه وصادقين ,,لو اقاربي ينفعون كان نفعوني من زمااااااان ,,فالحين بس يجيبون لي اخبار تغث ......عموما ربك يسهلها

اختي بديلة دوت كوم ,,,اولا انا من زماااان هنا واكتب وكل شي جديد يوصلني انزله للبنات
    ثانيا عمري ما كسرت مجاديفكم ولا قلت لكم لا تطلعون ولا تعملون حملات مثل ما اتهمتيني ,,,,,,,,,,,عموما وعشان خاطرك بس ,,,راح يكون هذا اخر رد لي وبرجع مع بداية العام الدراسي وانزل موضوع يثبت صحة كلامي ,,,وبلقاكم في نفس الحلقه تدورون ,,,,انا اكتب هالكلام وانا مقهوره مو عشانكم عشاني لاني انا ابي التثبيييت وبقووووه ,,,,لكن مع هذا كله ولو تابعتي ردودي زين ,,ما زال عندي امل ومتمسكه فيه وبسعى له لاخر لحظه ,,,,,وانتم والله اني ادعي لكم من قلبي انه يرزقكم التثبيت عاجلا غير اجل ,,لان اختي وضعها مثل وضعكم

17. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    طيب ليه ماااااكووووووووون انا هي :bleh:
    انا ماتعلمت النت الا بفضل الله ثم قضيتنا ..وابشرك شكلي ماهي خالصة قضيتنا الا ماخذه لغة خخخخخ..
    نايس بنانيو:biggrin::biggrin:

18. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    منال المرشد جزاك الله خير ماتقصرين والله يرزقك ويرزقنا من واسع فضله ..
    بس والله نصيحه لا تتعبين نفسك مدام ترشحتي الحمدلله لا تركضين وراء التثبيت اللي للحين مانطري عنه ويمكن على عقود ويمكن نتبهذل يعني بالعربي مصيرنا مجهول ريحي راسك وارضي باللي رزقك ربي انا ترشحت بحايل وانا بالرياض بس والله كنت فرحانه فيه كثير مع اني راح اتبهذل واتشحطط لكن اريح لراسي من هم التثبيت اللي طلعوه من عيوننا حسبي الله عليهم .. ان شاء الله التثبيت جاي بحول الله وقوته لكن المجهول وقته وكيفيته ...الله يسهلها يارب..

19. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    الحين النداء لك هو الي يغيظني هزلت وربي البنات ينادون في اليوم الف مرة ماتكلمت
    حتى اغار ومن مين منك ليه عسى ماشر عمري ماتكبرت على احد ولا بقول لك انتي
    اقل مني ولا انا بعد اقل منك ياحياتي انتي المسائلة كلها قدامك ماني مقفلة شي كنت بقفله
    احتراما لك لأن الموضوع ماله داعي وصاحبته تعرف ليه حطته وياليت تدخل وترد عليك بنفسها
    سياسة ان لم تكن معي فأنت ضدي ماهي عندي بدليل كلمتك بكل احترام لكن الي يجي
    يعارضك شكله غلطان لأنك عندك مصادرك واقاربك واخواتنا كانو يقشرون بصل في طلعاتهم
    ودخلتهم تبغين تجين تقلبين لي البنات وتحبطينهم واسكت لك
    ظهورك هالوقت واحد من اثنين يأنك تبغين تثيرين بلبلة هنا بتكذيبنا مع ان فيه شهود من بنات الملتقى يعني الأمر ماهو كلامي بس
    او انك فعلا كلامك تبغين مصلحتك
    وجالسة تبغين البنات يتحركون حتى تنالين مصلحتك وهذا حقك ماقلت لك لا
    لكن ترانا نتحرك بدون كلامك وحضورك الميمون علينا والمنتديات قدامك وهذا المكان لك قبلي
    ماحركت لك فيه طرف حتى مرة تقولين افرد عضلاتي ومرة ايش اغار كثري منها اقول
    ليتك تعرفين سبب الي كتبت فيك موضوع حتى تعرفين اني لم قلت اقفله كان ارحم لك
    زعيمة ايش سببك تراني احترام لك وحتى مااسمع كلام مثل كلامها الي يغث ولأني ماكنت موجودة
    وقت اعتمادك الموضوع كنت على التويتر تركته حتى ماحد يتهمني احذف لكن انتي قولي ليه كتبتيها
    وايش ارسلتي لي حتى توقف عند حدها بس

آخر تعديل: ‏2012-06-30
  20. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    اللهم انك تنزل في هذي الساعة المباركه وتقول هل من داعي فاستجيب له ,,,,اللهم من اغتابتني او همزت ولمزت في غيابي ,,,فجعل حسناتها من نصيبي وسيئاتي من نصيبها ,,,,,ورد كيدها في نحرها واشغلها في نفسها ,,,,وبا عد بينها وبين الوظيفه كما باعدت بين المشرق والمغرب ,,,,اللهم انك تعلم بحسن نيتي اكثر من نفسي وتعلم بما يقال عني في الخفاء وانت احكم الحاكمين .....جزاكم الله الف خيييييييير ,,,,كل وحده بتلاقي عملها قدامها ,,ان خيرا فخير وان شرا فشر

حالة الموضوع:
مغلق