اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بنات ماهو رأيكم في هذا الحل وأنت بالذات يا1500

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة توتة*, بتاريخ ‏2012-06-30.

1. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    عندي اقتراح غدا كل وحدة ترسل أحد أقاربها من الرجال إلى قسم الرجال في فرع الوزارة كل وحدة على حسب منطقتها ويشرح الوضع بالتفصيل وإذا قال الحل نكتبه هنا فإذا كان الحل موحد فهو صحيح وغير كذا فهو مسخرة وكذب وعلينا القبول بالأمر الواقع والله المستعان ماهو رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أنا سأرسل أخي غدا إلى فرع الشرقية انتبهوا قبل المطابقة ومرة وحدة نسأل إيش بيصير لوطابقنا وطلع قرار التثبيت قبل المباشرة وبعدها.....وهكذا أصلا الاثنتان مكرمة والأولى هي التثبيت والثانية الادارية وتمت المفاضلة بدون النظر للخبرات يعني مانتبهوا أصلا أنه عندنا عقد بديلة أو إنها حركة لتقليل عدد البديلات المستثنيات تعليمي عشان الراتب مع أنه فيه عجز في المدارس هائل والصراحة أنا أشوف من حقنا التعليمي والاداري المفروض يكون للمتخرجات قديما وماجتهم عقود أو خريجات الكلية المتوسطة للي ترغب فيه :icon30:

2. توتة*

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    مساعد إداري ما أظنه فقط يشمل مراقبة أوكاتبة يمكن رائدة نشاط وتعال شوفي المعلمات كيف بيعاملونك وخصوصا إذا كنت تحبين الابداع والانتاج ففي نظري من اللي شفته تعليمي أفضل وأبدعي بكل ماتستلمين لكن الاداري صعب تنتجي وتبدعي لأنه يعتمد على الظروف المحيطة بك هذا رأيي والحمدلله على كل شيء والاستخارة أهم شيء وليعلم العبد أن ما أصابه لم يكن ليخطأه وماأخطأه لم يكن ليصيبه

3. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ولا عمر ادارة تعليم تتفق مع الثانية ان كان الأدارة الوحدة يكون لكل موظف كلام
    تبغين المملكة كلها تتفق تكون عجائب الدنيا زادت من سبع الى ثمان
    عموما عملوها مانتم خسرانين شي ربي يوفقكم

4. توتة*

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل

ههههههه والله ضحكتيني يا ألوفة الله يسعدك ويعجل في التثبيت اليوم قبل بكرة ماضاقت إلا وتفرج وناسة والله لوزادت عجائب الدنيا السبع بواحدة وخصوصا أنها كلها ملموسة وصارت ثمان في المملكة عشان بس توحيد كلمة أجل لوتوحدت القلوب إيش بيصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!