اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

حالة الموضوع:
مغلق
  1. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    بسم الله الرحمن الرحيم

1500 ,,,,اتهمتيني اتهامات خطيره وقفلتي الموضوع وما عطيتيني فرصه اتكلم ,,,,,

حبيت اوضح لك شي مهم

اولا ::انا ما ادري عن هدف الزعيمه ولا فيه اي علاقه بيني وبينها ,,,اللهم ارسلت لي كذا مره تستفسر عن الوضوع ورديت لها واذا تبيني انسخ الرسايل مستعده عشان تشوفينها او بامكانك مراقبة الرسائل بما انك مشرفه ,,وهدفها من الشوشره هذي كلها ماادري عنها ومالي علاقه فيها ,,بالعكس حسيت انها ماهي صاحيه ,,,,وحلوه الخلافات لانها تبين معادن الناس

ثانيا ::انا ماني 1600 ولا اعرفها ولا لي علاقه فيها

ثالثا :: انا معرفي في اغلب المنتديات منال المرشد ,,ادخلي قوقل وشوفي كم منتدى يطلع لك واذا قصدك منتدى صرح الامل فا معرفي هناك (((دنيا الاحلام )),,,شوفي مواضيعي هناك وتأكدي واساسا عمري ما دخلت ما تكلمت عن التثبيت هناك باي شي ولا لي اي علاقه بالمشاكل اللي بينكم لا من بعيد ولا من قريب وحاليا طلبت بتغيير المعرف عندهم الى منال المرشد

رابعا ،، لما دعيت ما ذكرت اسمك ,,,دعيت على اللي اغتابوني ويتراسلون برسايل من وراي ويتكلمون فيني

خامسا : عمري ما كان هدفي احبط البنات ,,,هذا هم ما شاء الله يسمعون ويشوفون وهمتهم عاليه وانا معاهم باللي اقدر اسويه ,,,

سادسا ::انا ما كذبت مصادر البنات ابدا ولا اكد\ت مصادري ,,وكل الي يتم تداوله متغير وغير ثابت حتى هذي اللحظه ,,,,والايام هي اللي بتثبت الكلام الصحيح سوء بعد شهر او شهرين او سنه ,,لابد ان تتضح الصوره للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    واضح يامنال واضح كلامك شاكرة لك توضيحك ارجوكم الآن ماابغى كلام في الموضوع
    المكان لك وايضا لزعيمة وماعدت ابغى يفتح موضوع كذا
    هلابك معنا اخت احترمها مهما كان بيني وبينها تراها مايتعدى خلاف وجهات النظر ابدا
    ثقي اني انسانة لا تعرف الأنتقام ابدا او الرجوع الى ماضي وترصد له
    واكبر دليل اعتذرت معك لشدي معك بداية تواجدك معنا
    الآن الموضوع كامل انتهى ولا يعنيني ماقيل فأن لم يكن له دليل فهو يحتمل التأويل
    اعتب عليك دعائك حتى ان لم يخصني فلا يدعي المؤمن على المؤمن في رزقه ابدا
    استغفري ربك والشد الحاصل عادي يحصل بين الأخوات في البيت الواحد
    اتمنى عليك ينتهي الموضوع لأنه بانسبة لي انتهى وانا طالعه الآن اصلي وادعي ربي
    يفرجها علي وعلى جميع المؤمنين والمؤمنات اللهم آميين
    قبل لااطلع ان غلطت بحق احد يسامحني وانتي اولهم يامنال
    صباحكم معطر بذكر الرحمن
    http://www.youtube.com/watch?v=IJVihHKFZbw&feature=player_embedded

3. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    الى زعيمه اتقي الله وفكيني من شرك ,,,ما اذيتك في شي ,,,واذا عندك شي قوليه لي وجها لوجه وبلى كلام ماله طعم وغير صحيح ,,,,,يوم تكذبين الان وتزرعين فتنه ,,تدخلينها في ذمتك ورمضان على الابواب ,,,,,,,,,,,ابي منك شي واحد تحلفين على اتهاماتك امام الجميع ,,او تنسخين رسايلي هنا اذا انتي صادقه ,ورجاء ي 1500 تكفين طالبتك ابيها تحلف على كلامها واتهامها لاني ما احب احد يقول عني شي ما قلته او تصدقونها بدون اي دليل واثبات ,,انتي طلبتي من ام بسام تبرر موقفها يوم حستي بالظلم ,,,واذا انتي فعلا توقفين مع الحق خليها تحلف على كل كلامها وتقوله لي وجها لوجهه,,,حسبي الله عليها ,,,الله يزلزل الارض من تحتها كان قالت عني شي مو فيني

4. توتة*

توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل
    والله ما أحد شكك في نواياك يامنال وتري ألــــــــــوفة عسل مثلك وشرواك هي سحابة صيف وعدت والأخوات يتزاعلون ويتراضون ومانقول إلا الله يهديها زعيــــــــــــــمة ماأدري ايش تستفيد من هالحركة لأن هذا مايدل على حبها واحترامها لالألوفـــــــــــــــــة ولابنات المنتدى لم تضعهم في هذا الموقف وخلونا نقفل على الموضوع ونبدأ صفحة جديدة بيضاء ونركز على أخوتنا لأنه أيام معدودة على هالأرض الفانية ومايبقى إلا الذكر الطيب وعزيزتي أكيد ألوفــــة تعزك وتغليك لأنك وحدة من بنات لسن ومايمشي عندها كلام المخربطين

5. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ارجوك لا تدعين دعوات تقطع قلبي من اخت لأختها ارجوك المؤمن لايدعي على المؤمن كذا اكراما لنا حنا اخواتكم الي نقرأ
    حقك يامنال انك تطلبينها هذا هي قدامك وتسمع انا ودي تنهون الموضوع لأنه بانسبة لي انتهى
    وانتم اخواتي مهما حصل وصار استأذنك الآن انا طالعه
    زعيمة ان عندك رد ردي فيه بدون استفزاز رجاء انهينا الموضوع وانتهت السالفة والأعتذار من شيم الكبار
    لو انتي فقط عندك شك بدون دليل اعتذري واستغفري ربك لظنك
    القاكم على خير

6. منال المرشد

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    الله يجزاك الجنه ي 1500 انا بترك المنتدى وانتي مسامحه ومحلله ,,,,والله يرزق الجميع من فضله ,,,,ويعطي كل واحد على قد نيته

7. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    اللهم لك الحمد والشكر ..
    وهذا العشم فيكم ..التفكير الايجابي والاخذ والعطا للوصول لحل قضيتنا موتدميرهاااا
    الله يستر عليكم ويعطي كل واحد على قد نيته..

8. ايام حلوه

ايام حلوه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

330
    0
    0
    ‏2012-03-11
    معلمه ان باذن الله
    ماشاء الله عليكم
    كلااام جميل
    ربي يرزقني ويرزقكم من فضله
    وعقبااااال التثبيت للجميع
    اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا ع دينك

9. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

زعييمة القبيلة أبلة أبوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

968
    0
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    زعيمه رهبانه من ردك علي مدور خير ثم بعد ذلك نعيرية كلامك اللي نسخته توته ليش التناقض وانا وضحت يامنال ابغي اعرف انتقدوا مثلي حبيت اظهر وأقول دام اخبار الوزاره كلها عنيتها ماراح أخذك في ذمتي وانا لاجزمت انك1600

10. الخيره فيما اختاره الله

الخيره فيما اختاره الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

498
    0
    0
    ‏2012-04-14
    عاطله
    ههههههههههههه
    فهمتو شي ؟اذا فهمتو فهموني :dunno:

11. بنت ابو علي

بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    حتى انا مافهمت لكن عديتها
    لان الاهم ان منال و1500 وضحت بينهم الصورة وتصالحوا

12. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    زعيمة قهرك من ردها مايستدعي الي صار كله بنهاية حنا اخوات لازم نستحمل بعض
    أما احساسك انها 1600 فأرجوك انهي السالفة انا ماتعنيني من هي الي دخلت بهاالمعرف
    ولا تتهمين احد لمجرد احساس الأن وضحت الصورة وانتهى الموضوع ولا راح اسمح بحصول غيره
    مهما حصل قضيتنا الآن اولى واهم بكل جهد واعصاب وتحتاج نفس طويل مع الوزارات

حالة الموضوع:
مغلق