اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عااااجل لبنت العدواني

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أبله عطيات, بتاريخ ‏2012-06-30.

1. أبله عطيات

أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    ياأختي سألتي عن موقع الخدمه المدنيه في الطائف شوفي اليوم كان موعد مطابقتي وتبهذلت من مكان لثاني لين عرف أخوي الموقع شوفي ديوان الخدمه المدنيه في النسيم خلف أمانة الطائف ناحية الحراااااج وأي سؤال أنا حااااضره حتلاقي عدة بنايات من ظمنها ديوان الخدمه المدنيه قسم التوظيف النسائي خلف الديوان التابع للرجال تلاقي بوابة النساء والله يوفقك

2. بنت العدواااني

بنت العدواااني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

442
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه
    هلا ابله عطيات ومبروووووك....الله يوفقك قولي لي وشش صار في زحمه كثيييير ومتى اروووح بدري طابقوا اوراقك واعطووكك مستند طيب خلاص اخذتي الكشف ولا باقي واعطوك ورقه تعبينها ..ولا لا تكفييين علميني اخذ رقم لما ادخل.....جزاك الله خيييييير ماسألتي اذا بيعينونا في مدن ولا قرى:tears:

3. أبله عطيات

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    عااااااجل من عطعط لبنات الطائف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات موقع ديوان الخدمه المدنيه مو في شهار لاغيروا الموقع الموقع الآن في النسيم خلف أمانة الطائف ناحية الحراج حتلاقي مجموعه من المباني من ظمنها ديوان الخدمه المدنيه حتلاقي البوابه النسائيه خلف البوابه الخاصه بالرجال وأي سؤال أنا حاضره بس إعملي نداء لعطعط خذي معاك الأصول الوثيقه وصورتين منها /2والهويه الوطنيه الأصل وصورتين منها /طبعا أول شيء راح يطابقوا الأصل بالصور ويعطوك رقم بعد كذا راح يزهموا عليك فلانه بنت فلان ويطابقواالمعلومات الموجوده في الكمبيوتر بالصور ويعطوك ورقتين توقعي عليها ورقه تبقى معاهم وورقه تبقى معاكي ولالالالالازم تاخذي الورقه حتى تراجعي بيها وأي سؤال أنا حاضره وبالتوفيق للجميع
    المصدر: ملتقى المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية - من قسم: ملتقى المعلمات البديلات ومحو الأمية

4. أبله عطيات

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    روحي بدري أفضل علشان تخلصي من بدر ي وتسأليهم وترى الموظفات ماشاء الله حبوبات مو مثل موظفات الديوان سابقا قل أعوذ برب الفلق .

5. بنت العدواااني

بنت العدواااني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

442
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه
    مشكووووووره ياعسل الله يوفقك