اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مخالفات الشؤن المدرسية بحق معلمات التعهد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة همي نقلي, بتاريخ ‏2012-07-01.


  1. همي نقلي

    همي نقلي موقوف موقوف

    1,409
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة عربي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوات معلمات التعهد واولياء امورهم
    لازم تعرفون وش اللي لكم وش اللي عليكم
    وهنا راح اسرد عليكم مخالفات الشؤن المدرسية بحقكم
    وللامانه هذه المخالفات ليس الدكتور سعد هو من صنعها
    بالعكس هذه المخالفات قد تكون اجبرت عليه وهو يحاول الى الان التقليل من اثارها
    ولكن الوقت مهم جدا لكم خاصة انكم في عام المعلم المنكوب
    ويفترض منه كوكيل للشؤن المدرسية ان يخرج بحل مقنع لانه في نظر المعلمات واولياء امورهن قد اخذ وقته
    اما سالفة بنقلهم السنة الجاية وبحطهم في ملف خاص فهذي حلول مخدرة لاننا تغربنا بما فيه الكفاية
    ملينا غربة وملينا حوادث وملينا سفريات يا دكتور


    مخالفة 1
    : التعهد مخالفة صريحة لنظام الخدمة المدنية الصادر باللمرسوم الملكي رقم وتاريخ
    معلمات ماتوا في حوادث وبعضهم احترقوا في الحوادث بعد حرمانهم من الاستثنائية بحجة التعهد
    منهم حادث الحناكية وحادث الليث وحادث تبوك .

    مخالفة 2 : تفصيل وكالة الشؤن المدرسية الامر الملكي القاضي بتثبيت البديلات على مزاجها ومنحهم التثبيت المكاني مجاملة على حساب معلمات اقدم منهن واجدر منهن بينما نفس الامر اللملكي للمعلمين تم تثبيتهم على مستوى المملكة وهناك جهه معنيه ترتبط بالملك مباشره وموكلة بمتابعة تنفيذ الاوامر الملكية.

    مخالفة 3: معلمات تعهد نقلوا بالتواطي في الاستثنائية ومروا مرور الكرام على فلترة النصيان وقد وعدنا الفهيد انهم راحوا يرجعون لمدارسهم والى الان بعضهم مارجع وهم معروفين لدينا .

    مخالفة 4: رغم الامر الملكي بالغاء اثبات الاقامة في شهر شعبان قامت الوزارة بتوقيع معلمات 32 على نفس التعهد وكان الامر لا يعنيهم.

    لايرضى العقل ولا المنطق ولا العرف ولا الشرع ولا حتى المجاملات ان يتم تثبيت معلمة في اي مدينة حتى يتم نقل من سبقتها بالاقدمية والجدارة وتحقيق رغبتها

    نأمل أن ننهي باب المطالبة نهائيا بدون رجعه ولن يتم ذلك الا ينقل معلمات التعهد وعفا الله عما سلف

    اترككم بحفظ الله
    اخوكم : محمد القحطاني
    المتحدث عن معلمات التعهد أمام سيدي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ( علشان لاحد ينقز ويقول بصفتك ايش!!!)
     
  2. ورد ..

    ورد .. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    863
    0
    0
    ‏2012-06-04
    معلمة
    بااارك الله فيك أستاذي محمد ..


    الهمة الهمة يا متعهدات خلونا نمسكهم من اليد اللي توجعهم ..
     
  3. همي نقلي

    همي نقلي موقوف موقوف

    1,409
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة عربي
    ياليت اللي يروح للشؤن المدرسية يطبع هذا الموضوع ويسلمه لهم
    ويقول نبي الرد ع هذه المخالفات
     
  4. غلا الرياض

    غلا الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    طيب والعمل ؟؟

    انت شخصت المرض بس ما عطيتنا العلاج ,,,

    تكفى كمل معروفك وفهمنا وش نسوي ؟؟؟

    مشكوووور مقدما
     
  5. Amooon

    Amooon تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمة
    لايرضى العقل ولا المنطق ولا العرف ولا الشرع ولا حتى المجاملات ان يتم تثبيت معلمة في اي مدينة حتى يتم نقل من سبقتها بالاقدمية والجدارة وتحقيق رغبتها

    هذا هو عين العقل بس مين يفهم حجتهم انه مافيه احد يغطي مكان معلمات التعهد غطوا العجز بالبديلات مين له الاولوية معلمة خدمت بالدولة او اخرى بصدد التثبيت
     
  6. غلا الرياض

    غلا الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    واحنا بصفتنا ايش بيردون علينا او يعطونا وجه :tears:

    راح ياخذون الورقة ويقولون عطونا مهلة

    وبعدها يماطلون بنا حتى تطلع حركة النقل وتطير الطيور بأرزاقها

    ووقتها بيردون علينا ويقولون : يصير خير ... السنة الجاية ان شاء الله ننقلكم :icon28:
     
  7. رذاااذ المطر

    رذاااذ المطر عضوية تميّز عضو مميز

    1,660
    0
    0
    ‏2012-05-25
    Teacher
    كلامك ماعليه غبار ومقابلتك مع الدكتور الفهيد ببرنامج الشريان تكفي والحق معك ومع المعلمات
    ماسمعت المقابلة الا اليوم وبصراحة استغربت قساوة القلب ورده على المعلمة اللي اتصلت وهي تبكي
    وقالت ظرفها.
    بعيدا عن المشكلة وين الاحساس بالغير والا لازم تصير لاخته او بنته او زوجته عشان يتعاطف!

    كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته يادكتورنا سعد الفاضل. ​
     
  8. همي نقلي

    همي نقلي موقوف موقوف

    1,409
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة عربي
    سوينا الكثير
    كلمناهم
    ترجيناهم
    خاطبناهم
    مارضوا يتحركون

    رحنا لحقوق الانسان ورحنا لابونا المللك عرضنا عليه
    وجههم بالنظر في موضوعنا وانهاءه

    الان ننتظر هل سينفذون امر الملك ام لا
    وبعدها تقوم الحجة
     
  9. غلا الرياض

    غلا الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    طيب سؤال :

    ديوان المظالم ما يقدر ينصفنا ؟؟؟
     
  10. همي نقلي

    همي نقلي موقوف موقوف

    1,409
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة عربي
    بصفتك معلمة طالبة حق
    خليهم يعرفون انكم ع اطلاع ومعرفة بالمخالفات اللي صايره
     
  11. غلا الرياض

    غلا الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    الله يجزاك خير يا أستاذ محمد

    الله يجعلها في موازين حسناتك ويبارك لك ربي في عمرك ومالك واهلك ...

    ما أنكر جهودك الله يبيض وجهك .. ولكن بعد عرض كل هذي المخالفات كيف نتصرررف ؟؟
     
  12. ملاك123

    ملاك123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    100
    0
    0
    ‏2012-05-22
    معلمة
    اتمنى لكم التوفيق
     
  13. smsh10

    smsh10 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    346
    0
    0
    ‏2012-05-31
    معلمه
    تعيدون وتزيدون في نفس الكلام وما انحلت .. وش المطلوب اكثر مما سوينا
    مكافحه الفساد .. نكلمهم .. لان عدم تنفيذ الاوامر فساد .. والبديلات وسالفتهم فساد والا كلامي غلط
     
  14. حسن الذكر

    حسن الذكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    470
    0
    0
    ‏2012-03-17
    معلمة
    للأسف وجوده مثل قلته انا أقولك ليش المستبعدات السنة قبل الماضية بسبب اثبات الاقامة حكم لهم ديوان المظالم ضد الوزارة هل تم تعويض المستبعدات الجواب لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
     
  15. تعهدالخيانة

    تعهدالخيانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    446
    0
    0
    ‏2012-03-08
    معلمة
    أستاذ محمد
    أسعد الله صباحك بكل خير
    أنا أشرت لكم من أول الموضوع
    بتوكيل محامي وأخذ حقوقنا بالقانون لكن لم يستمع لي أحد
    أنت قرأت رسالتي بالخاص بقول الشؤؤن المدرسية أن يمكن مافيه نقل أصلا إذا ما طلعت نتايجه هالأسبوع
    وما بخفيك مما سمعت ومن تعابير من قال هالعبارة
    شعرت أن نتيجة النقل ستكون غير مرضية للجميع وهذا ما أخرها وربما إلغائها لاحقا خوفا مما سيحدث بعد صدورها من إنزعاج لجميع الدفعات
    سننتظر حتى 30 شعبان
    وإن لم تصدر فلابد من توكيل محامي ورفع قضية بكافة التفاصيل وبكافة الأسماء
    ومستعدين ننتظر سنوات لكن نأخذ حقنا بالأخير
    لن يشعر أحد بما تشعر به معلمة تعهد عند خروجها للعمل بال3 ص مع غير محرم والذهاب للعمل في الظلام وبوسط الجبال والأودية معرضة للأخطار
    شعور أبدا لن يشعر به إلا من ذاقه
    وزارة التربية والتعليم
    تعللت بعدم نقلنا بالبديلات والمتعينات
    وليس لهؤلاء دخل بمعاناتنا
    فمعاناتنا سببها الوزارة والمحاباة لبنت الخال والعم وبنت الأخ والأخت وأخت الزوجة
    وأحنا معلمات التعهد عفوا للتشبيه أبناء البطة السوداء ليس لنا نقل والتعذر بالمتعينات والبديلات


    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
     
  16. شموووخ معلمة

    شموووخ معلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    372
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمة
    جزاك الله خير اخ محمد

    معلمات التعهد نطالب بنقل عاجل لن ننتظر لندخل بدوامة جديدة بعد الغاء سنة التقديم ودخول معلمات قديمات في الحركة العام القادم ومعلمات جدد

    اسرع حل من وجهه نظري هو نقل معلمات التعهد وتسديد اماكنهن بمتعاقدات الى ان تستحدث وظائف
     
  17. غلا الرياض

    غلا الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    وش رايكم

    نحدد يوم معين كلنا نتصل فيه على مكافحة الفساد ونشرح لهم وضعنا والظلم اللي صاير علينا خصوصا بعد تثبيت البديلات مكانيا ؟؟؟

    ممكن بهالطريقة يلتفتون لنا ويشوفون موضوعنا بسرررعة

    لأنه فعلا ما عاد باقي وقت ...
     
  18. الصابرة المحتسبة

    الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة
    بارك الله فيك اخ محمد...



    فعلا ماقلت اللا الحق....


    خلاص معاد ينفع مجاملات....ولاتأجيل للحركة...لازم تنزل الحركة وتكون 100%


    مايضيع حق وراة مطالب...


    استمرو وعليكم يالتجمعات...حتى البعيدة خارج الرياض تجي...المصلحة لها..اتركو الأتكالية
     
  19. أم فيصل

    أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    بداية الشكر لله تعالى ثم لموقفك الأخوي الرائع الذي يؤكد أنك (رجل عند كلمته قولا وفعلا )*القضية واضحة ولا أزيد عن قولك قولا*
    سوى نصيحة أخوية ولكم فينا نحن معلمات ومعلمي بند105 والدرجات والفروقات *المسلوبة
    خير مثال في ضياع الحق*
    صدر بحقنا( قرار ملكي )بتسوية أوضاعناوانهاء قضيتنا ورد حقوقنا ودرجاتنا
    *لكنه طار في مهب الريح وبرمجته الوزارة كيفما تشاء تلاعبوا به حتى حولوه لنظام جديداسمه تسكين (وفق المادة 18أ ) ورفضت المحكمة قضيتنا المرفوعة ضد الوزارة واختفى (القرار الملكي )بين ردهات الوزارة والمحكمة*
    نصيحة كما يقول المثل ( اضرب الحديد وهو حامي )*
    لأنه لو طال الوقت وتقادم العهد فمصيره مصير قضيتنا ومازلنا نناضل من أجلها*
    فلا تتوقفوا عند القرار الملكي حتى إن صدر إلى أن يتم تنفيذه*
    وفق الله كل ذي حق لنيل حقه*
    وأتمنى من وزارتنا (العادلة) أن تختم عام المعلم بخاتمة مشرفة تشفع لها كل مامضى*
    أتمنى ...*
     
  20. **ملك**

    **ملك** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    469
    0
    0
    ‏2011-12-30
    معمله
    ومن قال ان معلمات التعهد الي نقلو في الحركة الاستثنائيه بيرجعهم لمدارسهم يكذب اعرف وحده تعينت معي في نفس العام والمنطقه قرات اسمها في النقل الداخلي بجده الله يبارك لها
    لاكن قمة الظلم ينقلون الكثير من نفس دفعاتنا ونحن يمرمطونا شهور ويحرقون اعصابنا الله يحرقهم كلهم