اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ارقام مكافحة الفساد لازم نعترض على التثبيت المكاني للبديلات دون امر ملكي وحرماننا من النقل

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة أنا روى, بتاريخ ‏2012-07-01.

1. أنا روى

أنا روى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

389
    0
    0
    ‏2012-05-04
    معلمة
    البديله يتم التعاقد معاها لسد العجز بأي مكان ولين الحين ماصاروا بوظائف رسميه يعني اماكنهم تعتبر شاغره لأن مالهم ارقام وظيفيه بالوزاره اصلا"؟؟
    والفهيد يقول كيف ينقلنا وعنده عجز وعدد البديلات خمسين الف بديله كلام مايدخل العقل!!
    هم اعلنوا بشكل رسمي ان التثبيت للبديلات وظيفي وهذي طبيعة عملهم التنقل حسب الاحتياج رعاية مولود امومه استنائي..............الخ
    الامر الملكي كان واحد للمعلمين والمعلمات لكنهم خالفوا النظام وزعوا المعلمين من أقصى الشمال لأقصى الجنوب وابقوا المعلمات حتى من قطاع لقطاع مو قادرين يحركونهم سبحان الله!!
    لابد من مفاضله بين البديلات زي ماقالوا من الأول الأصلح تبقى والانتساب والغير تربويات والمقبول والدبلوم يطلعونهم بالقرى..
    لازم كلنا نرسل خطاب لمكافحة الفساد بس نبي خطاب زين وكل وحده ترسل من بيتها
    مايضيع حق وراه مطالب
    راح تجيهم مساءاله وراح نطلع من وراها بفايده ان شاءالله- عدم أحقية البديلات المثبتات بالتثبيت المكاني لأسباب منها :
    أ- تصريح المتحدث الرسمي بالوزارة بأن التثبيت وظيفي .
    ب- تصريح سمو الوزير أثناء تدشين حركة نقل المعلمات الخارجية بأن التثبيت على مستوى الإدارات التعليمية .
    ج- تصريح الوكيل للشؤون المدرسية ( د : الفهيد ) بأن التثبيت على مستوى الإدارات التعليمية أثناء لقائه في برنامج الثانية مع أ: داوود الشريان .
    د- سريان التثبيت المكاني للمعلمات فقط دون المعلمين وهذا إجراءٌ تمييزي بين المعلمين و المعلمات ، فإن كانت حجة الوزارة بأن المعلمين منذ سنوات عديدة و هم يوزعون على مستوى المملكة فإن المعلمات و منذ سنوات عديدة و هن يوزعن على مستوى الإدارات لتعليمية .
    هـ- تعاميم الوزارة الصادة في رمضان - لدي نسخ منها - بأن توزيع المثبتات يكون على مستوى الإدارة التعليمية لحين الانتهاء من إجراءات التثبيت ثم توزيعهن حسب احتياج الإدارة التعليمية .
    و- ارتجالية اتخاذ قرار تثبيت البديلات مكانياً و كلنا يعلم ظروف اتخاذ هذا القرار .
    ز- معلومٌ أن مباشرة المثبتات من تاريخ صدور قرار تعيينهن ، و لا يمكن لوزارة التربية و التعليم العمل بغير هذا إذ أن ذلك سيخالف ما تعمل عليه وزارتا الخدمة المدنية و المالية المعنيتان بهذا الشأن ، و ما هو معمول به أيضاً في كافة الوزارات المثبت فيها موظفين ، فكيف تكون من باشرت بتاريخ متأخر في مكان ترغبه من كانت باشرت بتاريخ متقدمٍ عنها فهذا يخالف سياسة وزارة التربية و التعليم و عدالة حركة نقلها ؟؟​

اخر حل مكافحة الفساد.......
    بس مو الحين بعد توجيهات الاستاذ محمد القحطاني..بالوقت المناسب؟​

أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عنوان مقرها الرسمي في مدينة الرياض الواقع على شارع العليا العام في حي الغدير، كما أعلنت رقم هاتف الاتصال الموحد ورقم الفاكس الموحد والعنوان البريدي وذلك على النحو التالي:
    الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد
    7667 العليا ـ الغدير
    الرياض 13311 ـ 2525
    رقم السنترال الموحد ( 012644444).
    رقم الفاكس الموحد ( 012645555).
    وأكد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد الشريف أن الهيئة تحرص من خلال الإعلان عن موقع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وأرقام الهاتف والعنوان البريدي إلى تقوية علاقتها بالمواطنين وتسهيل عملية التواصل معهم. ودعا الله العلي القدير أن يوفق الهيئة لتحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها في مكافحة الفساد وحماية النزاهة وتعزيز الشفافية.
    تقدر تقدم بلاغ عن طريق موقعهم الالكتروني التالي :

http://www.nazaha.gov.sa/Pages/Default.aspx

بس لازم تسجيل في الموقع ,,,

وهذا بريدهم الالكتروني ...

<A href="mailto:info@acc.gov.sa">info@nazaha.gov.sa
    تنويه..,,,,,,,,,,,,

أرجو محد يرسل الا بعد توجيه الأستاذ محمد القحطاني..
    هو راح يحدد الخطاب والطريقه والزمان..

2. أنا روى

389
    0
    0
    ‏2012-05-04
    معلمة
    على فكره بالنسبه للعجز تقدر الوزاره تسده بالإنتداب..

3. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    وعلى فكره العجز ليس مسؤلية المعلمه مسؤلية الوزاره لو على العجز كان محد نقل من القرى
    ثم يوم يقول عجز ليه مايثبت البديلات مكاننا
    حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ظالم الى يوم الدين

4. الصابرة المحتسبة

الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة
    عين الصواب...استمرو وفقكم الله...ولاتنسون ديوان المظالم

والله تو جايني خبر عن هيئة مكافحة الفساد يوم الخميس..تراها هيئة قوية ومو سهله...ماتوقعتها كذا.راحت لمبنى حكومي كبير وحاستهم حوووسالظاهر جايها بلاغ...اشتكو الهيئة الفساد وبتوريهم شغلهم

5. أنا روى

389
    0
    0
    ‏2012-05-04
    معلمة
    لازم نستغل تفصيل الأمر الملكي حسب المزاج ثبتوا المعلمين وظيفيا"
    والمعلمات مكانيا"
    رغم انه الخطاب والأمر الملكي واحد كان موجه للمعلمين والمعلمات!!
    اذا هم نظاميين مره بتطبيق النظام
    خلوهم يرجعون المعلمين المساكين الي شتتوهم بأنحاء المملكه؟
    بحجة ان التثبيت كان وظيفي؟
    كيف صار للمعلمات مكاني!!

6. همي نقلي

همي نقلي موقوف موقوف

1,409
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة عربي
    ارجو ما حد يسوي شي الا بعلمي
    الشغلة يحتاج لها تخطيط وعمل جماعي

7. أنا روى

389
    0
    0
    ‏2012-05-04
    معلمة
    طيب راح ننتظرك ترانا من دونك مانقدر نسوي شئ الله يسعدك ويوفقك
    احس الوزاره صارت تعملك حساب..

8. DALOO

DALOO تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2012-05-20
    معلمة
    والله ياأنا أروى أفكارك جهنميه بشكل أقول محمد عجل علينا بس أخاف يحقدون علينا ولا
    ايش رايكم نأجلها حتى تصدر الحركه والله ماأدري أحس إني متخربطة قرروا وأنا معاكم .
    ظلم الي يصير صراحه أغلبهم والله واسطات إلا من رحم ربي

9. ام محمد 123

ام محمد 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

435
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمه
    يالفهيد زي ماثبتو البديلات مكانيا وماعاقكم شي حنا باذن الله بننقل لان معناته فيه اماكن شاغرة بالمدن الي خللنا فيها وكنتو مخصصينها للنقل الخارجي وموقفين التعيين فيها لحد مابعضنا صك ستة عشر سنة بدون تعيين هالاهليات جالسين يشفطون جهدنا والحين ماشاء الله طلعت الاماكن يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله المستعان وقفت علينا يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

10. sergeant

sergeant تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

91
    0
    0
    ‏2012-06-24
    E.T
    أتمنى ألا يتوقف الموضوع عند صيغة معينة وإعطاء الشكوى طابع المثالية الزائفة ، من صالح منكوبات التعهد أن تتعدد الكتابات و اللهجات المشتكية وحتى لا ينحصر الأمر فقط بأسماء معينة يجب أن يحدث تفاوت زمني وكتابي لأن القضية تخص الجميع والرابط لا يتطلب أكثر من التسجيل .

أما أن تصل شكوى واحدة كإلتماس شفقة وفضل ومتذيلة بعشرات الأسامي فكيد الوزارة سيبقيها في أحد الرفوف .

ضد توحيد الشكوى ومع تنوعها وجماهيريتها واختلافها وتوزيعها للجميع دون حصرها وتنظيمها كرحلة ترفيهية .

إغراق ايميل وموقع هيئة مكافحة الفساد بشكاوي مختلفة على الأقل يحظى باعتبارات المعنيين بالهيئة وينقلون الحدث بشكله إلى الوزارة بدلاً من أن يشار لورقة واحدة.
    لكي نرغمهم أن يأخذونا على محمل الجد ومن الحكمة تنويع الكتابة بشتى مستوياتها ونبراتها خصوصاً إن تخطى الرقم ألف شكوى سيضع الهيئة في موقع حرج قبل الوزارة نفسها !

خطوة مباركة يا روى وسدد الله خطى الجميع .

11. smsh10

smsh10 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

346
    0
    0
    ‏2012-05-31
    معلمه
    قلتها كذا مره في ردودي لازم مكافحه الفساد بس ماحد علق وقلت نسوي خطاب مرتب

12. رائحة المطر&

رائحة المطر& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2012-07-01
    معلمة
    يالله نبي الخطاب يا أستاذ محمد

13. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    أشوف لو كل واحده تكتب خطابها بنفسها وترسله افضل

14. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    كلام سليم 100%

15. ام محمد 123

ام محمد 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

435
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمه
    رفع..................................................

16. غلا الرياض

غلا الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

414
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    فووووووووووووق