اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يا الله ياكريم مثل ما عفى الملك الحقيل والراشد والعثمان يعفيك يا سعد من منصبك

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة شايله جروحي بروحي, بتاريخ ‏2012-07-02.

1. شايله جروحي بروحي

شايله جروحي بروحي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

152
    0
    0
    ‏2012-02-15
    معلمه
    يا الله ياكريم مثل ما عفى الملك الحقيل والراشد والعثمان يعفيك يا سعد من منصبك

الله لا يسامح كل من سعى في هاذي البلاد با الفساااااااااد والله مانسكت عن الفساد لو كان اخر يوم

في عمرنا انا تخصصي نادر وطالبين احتياج 11 ويكتبون قدام الرغبات صفر على اساس اني فسره الاول

يعني اكيد بكون الاولى وانا اعرف ان تخصصي فيه احتياج طيب بشروني بنقل اولادي اخذهم ابوهم

حتى يقهرني ويخليني اهون عن التدريس لمده سنتين والحين بطق الثالثه والله يعلم بحالهم ليش

يا وزاره الفساد ليه يا الضلمه ليه يا الواسطه تقهرينا بديله وتعاقد وجديده يثبتون في اماكنا وحنا منفين

لا حس ولا خبر انا طالعه الرياض قريب والله لا اصيح با على صوتي من الضلم الي لحق فينا بس

احصل حجز والله ما يردني عنك يابو متعب حاجه اه من الضلم عيني عينك حسبي الله عليكم الله

يورينا فيكم يوم دمرتو حياة اولادنا قبل ما تدمرون نفسيتنا مالي ذبحنا غير الظلم وربي يهون لو ما

فيه واسطات وغش وخداع لاكن نهايتكم على يد معلمات التعهد لو تقوم فيها رقااااااااااب

2. Computer dept

Computer dept تربوي عضو ملتقى المعلمين

219
    0
    16
    ‏2012-01-08
    معلمه
    لازم الملك يعرف ان الفهيد لم يطبق الأوامر الملكيه بحقنا
    يالفهيد منصبك مو لك

3. حروفي

حروفي عضوية تميّز عضو مميز

1,610