اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نداااااااءلآحب الززززززززززززززززززززززززين....

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة شانيل, بتاريخ ‏2012-07-02.

1. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    طااااااااااااال غيابك عنا ..أتمنى تكوني بخيرررروبصحه وعااااافيه ....وودي أعرف بما أنك مطلعه على مايدور حول موضوعنااا...نبي نعرف أخر الآخباااار.(.وأنا هنا لاأكذب أي خبر تم نقله لنا سواء كان أيجابي:bigsmile: اوسلبي:tears: )لكن الحرررررص واجب ......................الموضوع لآحب الزين ..أرفعوه رفع الله قدركم الى ان ترد ...

2. بنت ابو علي

بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    طال غيابك يااحب الزين

3. mysticl

mysticl تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

478
    0
    0
    ‏2012-01-15
    لا
    مافي اخبار مافي تخدير حالنا سئ جدا جدا والله من زياراتنا للخدمه قالها الفواز مانساها مافي لكم شي الحين بندرس ونشوف روحوا نادوا الناس احب الزين وحكم ترا الناس لهم اشغالهم اعتمدوا علي الله ثمن علي نفسكم وترا ابو فهد وهادي واللي يقولون سجانين وبياخذونكم والله ماعندهم ماعند جدتي انتم تخيالوا يوم نروح ١٠٠ مثل اللي صار في جامعه خالد وش تتوقعون بيصير ولافتات اقسم والله من بكره لايعتمدون قرارنا بدال ماحنا نشحذ ونتخدر اغلب بنات اللجنه راحوا وش تستنون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    ألانفعال هذا ترى ماأحبه...والاخبار زفت والكلام هذا كله...بلاش توتر الله يعطيكم العافيه.. والاخبار تجيكم بأذن الله ...ولا تشتغلين ندأت وأعتمدوا على نفسكم ....ألاحترام شيء حلو ...وطلعة الفواز اللي تتكلمين عنها انا معاكم فيها وفي امور ثانيه راح تبين لكم قريبآآآ جدآآآآآ...

5. سألوني الناس

سألوني الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,120
    0
    0
    ‏2012-01-11
    انتظر الفرج من رب العالمين
    رفععععععع

لين تدخل احب الزيييييييين

6. ايام حلوه

ايام حلوه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

330
    0
    0
    ‏2012-03-11
    معلمه ان باذن الله
    عسى ماشر
    وشفيكم يابنات
    اللي الله كاتبه بيصير
    توكلوا ع الله سبحانه

7. طال الصبر طال

طال الصبر طال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

457
    0
    0
    ‏2011-12-30
    عاطله
    اللهم اني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك بأنك انت الله لا إله إلا انت وحدك لا شريك لك وان محمدا عبدك ورسولك

8. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    رجاء ...وشفيكم يابنات توكلوا على الله ؟؟؟ اللهم لك الحمدمتوكلين عليه وباذلين الاسباب ...

9. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الله يهديك لنفسك ..واذا ما تدرين انا امس رايحه وسأله بنفسي للخدمه وربي سخر لي من أعانا وحدد لي وقت محدد للبراك والحمدلله رحنا اليوم له واخذنا جووووووله تفقديه بالوزارات الثلاث ..ولله الحمد من قبل ومن بعد ..ولاحظي ان قلت الموضوع لآحب الززززززززين فقط وللي بترفعه ...دقي على البناااااات يعلموك وش صار اليوم .

10. بديلة شانيل

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الموضوع أنتهى ..وهوخااااااااص لآحب الزززززززززززززززززززين لايتغير مساره....

11. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    بشري بالخير يالغلا ماقلنا شي ان كنت انا غلطت بردي آسفة احذفه الآن