اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حصة الحمدان ... وين الوعد ؟؟

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة غلا الرياض, بتاريخ ‏2012-07-03.


  1. غلا الرياض

    غلا الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    وين وعدك يا حصة الحمدان ... مو قلتي انتظروا المرافعة الليلة ؟؟
    ويييييينك ؟؟ ما شفناااااك ؟؟؟

    اذا خايفة نسألك من تكونين او هل انتي امرأة او رجل ؟؟

    ارتاااحي ما راح نسألك ...

    بس هااااتي اللي عندك ... خلينا نشوف وش عندك

    وهل الحق معك وإلا عليك ؟؟

    ننتظررررررررك :z1:
     
  2. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    عندها حصة عند حمدان....
     
  3. حسن الذكر

    حسن الذكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    470
    0
    0
    ‏2012-03-17
    معلمة
    حصة الحمدان ينطبق عليها المثل اللي يقول مايمدح السوق الامن ربح فيه
     
  4. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    صاحبة البلاغة رحلت
    عموما لي نظرة لاتخيب