اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

من هو خلف قناع المعرفات المأجورة فى المنتدى

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة شوشه المنفوشه, بتاريخ ‏2012-07-03.

1. شوشه المنفوشه

شوشه المنفوشه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

70
    0
    0
    ‏2012-04-23
    معلمه
    السلام عليكم

شو هالثقافه الغير طبيعيه اللي حلت في بعض الاعضاء يبي يخرب المنتدى ويفرق تلاحم معلمات التعهد الي مانقلو .. ولأي مرحله وصلت بهم ... واذا تريدون تعرضو عضلاتك لسانكم ما أظن بينفعكـم انتم تسبون وتشتمون . ... واغلبهم عندهم اكثر من 10 معرفات ويخصصون معرفات خاصه ولرفع مواضيعهم
    فأقول يا اخوان وياخوات على مهلكم ـ هم اخوانكم اخوانكم والله ما اظن فيمن تتكلمون فيهم او تتعدون عليهم بالدعاء او السباب الا كل خير
    انا ممن تضررت ولم يتم نقلي ولاكني ارفع نفسى عن السب والشتم لانه لايقدم لي شي سوى سيئات ولان اترك حقي يضيع يوجد طرق اسلكها لتقديم الشكوى وليس بالسب والدعاء عليهم وعلى عائلاتهم ماذنب اولاده وانا ادعي عليهم بالمرض استغفر الله(ولا تحمل وزرة وزره اخرى)

انتم تخربون على انفسكم ويتضرر معلمات التعهد منكم وهم الان في طور التلاحم وتقديم الشكاوي
    استغرب جدا من بعض الاسماء والمعرفات التى قاعده تسب وتدعي ليس لها علاقه لامن قريب ولا بعيد بالنقل هي مأجوره وتبث التفرقه وتشويه سمعه معلمات التعهد والمنتدى

اتمنى أن أجد الفرصه لمتابعة بعض المعرفات الساخطه وقد كانت تمدح سابقا وتدعوا لمن تقوم بسبابه وشتمه الآن .

والسلام عليكم

2. ظلمني التعهد

ظلمني التعهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة

؛

كلامك عين العقل ..

،

.