اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نداء الى معلمات التعهد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة حدييقة, بتاريخ ‏2012-07-03.

1. حدييقة

حدييقة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

6
    0
    0
    ‏2012-07-03
    معلمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /:

انا من معلمات النقل الداخلي وقد اغتربت قبلكم... وقد تم تأجيل نقلنا الى منتصف رمضان ...طبعاً كما تعودنا منهم الغموض والتلاعب فلم استغرب هذا التأجيل ..
    لكن بعد ظهور حركتكم يامعلمات التعهد بهذه الصوره المزريه واللعبه الخبيثه علمت ان هناك امور تدار في الخفاء...فاللهم سلم لااعلم ماذا يدار لنا نحن معلمات الداخل... لانأمن مكرهم وخبثهم...

من بداية الحركه وانا اقول في نفسي مكرمة الملك امرت بتثبيت البديلات ولكن لم يقل بتثبيتهن في اماكنهم ..فقط تعيين وهذي نعمه ... اناس مغتربات ومعلمات قديمات لهن سنيين وهن يقدمن فهل هؤلاء مثل هؤلاء ...

فالبديلات لهن حق التعيين فقط....ولاتجي بديله وتقول حسد رجاءً ... الظلم وقع لوجودكم يابديلات وسوف اخبركم ماذا وقع لي ...(انتهت فترة تقديمي للنقل الداخلي وبعدها في نفس موقعنا بدأوا البديلات بإدخال رغباتهم *وأول ماأدخلوا البديلات رغباتهم انتقل موقفي في النقل من 17 الى 39 ... انصدمت! فآخر شيء افكر فيه ان يحصل مثل هذا...

لذا يجب ان نتعاون فأنا من معلمات النقل الداخلي معكم فيما تقومون فيه من التصعيد ... لانريد الا العدل ضاعت حقوقنا ونحن نؤمل فيهم خيرا لكن ظهر انهم لاخير فيهم الا من عصم ربي

اللهم هئ لنا من امرنا رشدا وولي علينا خيارنا يارب

2. الواقع الجميل

الواقع الجميل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,292
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    حسبي الله ونعم الوكيل
    كيف ينامون مرتاحين وهم كان باستطاعتهم نقلن
    ولم ينقلون لان تعميم الحركة كان يقول أنة سوف يتم خصر طالبات
    النقل وينقلنا مالم يسبب عجز في قطاعاتهن الحالية
    ولعبوا علينا ونقلوها فقط عل الاحتياج

3. الصابرة المحتسبة

الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة
    وانا معك مستعدة.....انا نفس حالتك...كل الادارات طلعت حركة النقل الداخلي ماعدا الرياض؟؟؟؟عشان اللعابين اللي في الوزارة واللي في شؤؤن المعلمات في الرياض...وطبعا يبغون لقريباتهم المدارس الزينة على حسابنا يالقديمات؟؟؟؟

والله ماينسكت لهم...ليش الرياض بالذات اجلت الحركة في رمضان؟؟؟ليش السنة اللي فاتت واللي قبلها وقبلها مااجلوها...عشان هالسنة فية بديلات بيتثبتن؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

4. حدييقة

حدييقة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

6
    0
    0
    ‏2012-07-03
    معلمه
    ارسلي برقيه يالصابره للملك فقط ومايضيع حق وراه طالب

5. Raina

Raina تربوي عضو ملتقى المعلمين

619
    0
    16
    ‏2012-01-06
    تيتشرة
    لابد من تضافر الجهود لإسقاط أزلام الوزارة و مرتزقتها.