اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1



حالة الموضوع:
مغلق
  1. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    اولا اخواتي اعتذر لكل من حذفت لها مشاركة حقكم على راسي
    لكن ماينفع نترك مشاركات كذا وحنا يتابعنا المسؤولين
    في نقطة ودي اوضحها الآن التجمع نجهز له من ثلاث ايام بضبط
    وامس جانا خبر انه في المالية واليوم نرفع للوزارة طيب
    ايش الفرق بين ان احنا نتجمع ونطالب بتسريع القرار من ناجله
    بعد اسبوع طيب هي هي بكل الأحوال احنا نبغى نطالب
    بصراحه مادام رفعت الوزارة كم يبغى لهم وان عجلوا علشان عرفوا
    ان احنا بنتجمع عفوا قصدي اخواتنا بيجمعون حتى بس ماتحسب علي
    الكلمة طيب ايش الفرق ان جاهم امر التسريع من الآن
    جلست افكر فيها ايش الفرق بين هالأسبوع والي بعده
    وايضا ايش الفرق من المطالبة الآن وبعد اسبوع
    هل متأملين انها بيتوافق عليها على طول طيب هل لو راحت للديوان
    بترجع على طول التجمع هو الي بيسرعها وهذا رأي الأغلبية
    مااشوف ان التجمع بيعرقل شي ابدا لأن من اساس ماحصل شي
    ومازال الخطاب يلتف عند الوزارات شافونا تحركنا قالوا صار كذا
    شافونا سكتنا سكتو كنا ندور اسبوعين خبر واحد مالقينا
    الا خبر لليل الله يجزاها خير وبعدها تم التكتم عليه حتى الصحفيين
    ماعرفوا مكانه عني انا وحدة اعمل الي اقدر عليه ويشهد الله اني طابت نفسي من زمان لكن احس اني اقدر اقدم لأخواتي شي ويارب
    اطلع في الأداري ان كان باقي دفعات عندها بكون هنا لوجه الله
    مع اخواتي وحتى بس ماحد يقول اخرب على احد لأني بكون متوظفة
    اصلا بس عارفة بيقولون متوظفة مايهمها:bigsmile:
     
  2. what if??

    what if?? تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    والله ياليت نطلع من الدفعات الاداريه ابرك من الحال اللي احنا فيه
    كل يوم لنا حال
     
  3. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا عيني خير ماضاقت الا لتفرج فرج ربك قريب بأذنه تعالى عيني خير
     
  4. رنيم3

    رنيم3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    656
    0
    0
    ‏2012-03-09
    قريبااااا بإذن الله

    عذرااااااا
    ما وضع المنتدى الا للتعبير عن الراي
    ويعتبر متنفس للعضوات
    فلا يوجد داعي للحذف
    لان لم نتجاوز خطوط حمراء
    ولم نتكلم بالسياسة
    فاارجو مرونه اكثر
    والبعد عن الحذف
     
  5. سألوني الناس

    سألوني الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,120
    0
    0
    ‏2012-01-11
    انتظر الفرج من رب العالمين
    الووووفه يشهد علي الله اني احبك في الله بس احسك متغيره علي ما أدري ليش


    بالنسبه لردك علي اللي تقولين انك تغلطيني

    قولي لي وش غلطتك فيه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

    انا قلت مجرد رأي اللي هو كلام اختنا بديله سابقا ماعلي من االاختلاااف اللي بينكن

    انا اعجبني رأيها وقلته وقلت لك وش رأيك مافرضت عليك ولاشي

    لأني اصلا انا ما أقدر اطلع عشان كذا قلت وش رايك عشان البنات اللي بيطلعن

    بعدين استغربت منك كلمة تلااحقيني بكل موضوع !!!!!

    انا مثلي مثل غيري هنا ارد على الموضوع اللي ابي واترك اللي ماابي

    ومره ثانيه اقولها يشهد علي الله اني احبك في الله وماعمري قلت شي غلط لأي احد موجود هنا

    حتى لك انتي لكن سبحان الله
     
  6. what if??

    what if?? تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    ونعم بالله
    يارب فرج امرنا
     
  7. نوووح الحمام

    نوووح الحمام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    130
    0
    0
    ‏2012-05-31
    معلمة
    والله مو فاهمه شي
    ياالوفة في تجمع او لا لاني جمعت بنات خارح المنتدى
    ولازم اعطيهم خبر قبلها بوقت
     
  8. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياليت بس تكتبين بالون ماتفقع عيوننا وياليت تتكلمين بأدب عبري عن رأيك بدون
    ماتهاجمينا ياحلوة
    انتي جالسة تردين علينا كم مرة رديتي علي وتجاوزتك تظنين لكتبتي بفسفوري الحين
    اخاف ردي بوجهة نظرك وماعليك من احد كل وحدة تقتبسين لها وتردين ليه
    انتي مانتي صاحبة الموضوع من اساس اي كلمة نقولها جيتي ورميت كلام
    ياختي انتي ضد التجمع عرفنا كاتبته في كل المواضيع بالوان قوس قزح مرة فسفوري
    مره برتقالي مرة سماوي ياختي فهمنا وربي انك ضد التجمع بس هل احد اخذ رأيك
    ترى ان تكلم الي تكلم فهم لهم حق بنات اللجنة لكن انتي مين الحين حتى كل مشاركة تقتبسينها وتقولين لايكثر بعد
    تبغين نحترمك احترمينا حتى لو عارضتينا
    وان عندك اعتراض لفعلي كامشرفة الأدارة قدامك كتبي لهم بالأصفر
    لا اوصيك استغفر الله بس
     
  9. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    باقي التجمع يالغلا وكتبي لي العدد في موضوع التجمع والوصف ابشركم وصلني من الصحفي
    اللهم لك الحمد
     
  10. من وراء الكواليس

    من وراء الكواليس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة بديلة
    الوفا عيني خير وحنا معاك للاخر بعونه تعالى والي بيصير الي كاتبه رب العالمين
     
  11. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    فديتكم بس وانا معكم بأذن لله
     
  12. من وراء الكواليس

    من وراء الكواليس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة بديلة
    نوح الحمام00نسقي لي وياكم 00الطلعه بالقطار00وجزيت خيرا
     
  13. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    نوح الحمام فرحيني وكتبي العدد في الحصر خليني ارتاح وابد اركز في الخطاب يله
    غير كذا لازم وحد تتكفل بالوحات والعبارات لاتنسونهم
     
  14. شموع الفرح

    شموع الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    916
    0
    0
    ‏2011-06-12
    معلمة
    ألوووفه

    لمثل هكذا أشكااال لا يعتذر لهم

    ولو بيدي لأحذف معرفاتهم من الملتقى مو بس مشااركاتهم

    صدمت من وجود هكذا بشر

    جحود وسوء ظن

    بأي قلب وروح هي تعيش

    الله لا يجيب التثبيت اذا كان سبب لنزول الأخلاق الى هذا المستوى السيء

    صدق المثل اللي قال

    اعمل خير شر تلقى

    كان ودي أنزل موضوع بالأسماء وأكشف كل وحدة على حقيقتها

    لكن مو من أخلاقي اعمل كدا

    واحترامي للمنتدى منعني من ذلك

    لكن الأيام كفيلة بنصرة المظلوووم

    وفق الله الجميع
     
  15. بديلة قديمه

    بديلة قديمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    346
    0
    0
    ‏2012-04-24
    مدرسة
    الله اوفقكم ويسر اموركم من حيث لاتحتسبون والله قلوبنا معاكم وانت اختي 1500 والله انك تنحطين على الجرح يبرى فديتك والله
     
  16. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا انا اعتذر لمن تكلموا عني وحذفت لهم ردود مع انهم كانوا يدافعون عني لكن
    مااقدر اخلي الأمر يكون مدح لي يالغلا
    هلا بك وسهلا لك زهوت حضور طاغية غاليتي لاعدمتك
     
  17. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    تسلمين يابديلة قديمة ربي لايحرمني منكم يارب
     
حالة الموضوع:
مغلق