اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شبيحة التعليم السعودي

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة lialic, بتاريخ ‏2012-07-04.


  1. lialic

    lialic تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    302
    0
    0
    ‏2008-03-25
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فعلآ ما أشبه الليلة بالبارحه عندما شاهدت الظلم الواضح والصريح لمعلمات التعهد
    من قبل الوزارة التي لم أرى مثلها في حياتي في ممارسة أقسى وأبشع صور الحرب
    على منسوبيها ومنسوباتها حتى في لقمة عيشهم تدخلت فيها بما يضرهم

    تذكرت وفي الفترة القريبة الماضية عندما قامت حملة استعادة الحقوق من قبل المعلمين والمعلمات

    وكيف كانت الوزارة تتحايل علنآ وليس سرآ وطبقت نظاما مطابق للمثل القائل (( على عينك يالتاجر ))

    (( شين وقوي عين )) فطبقت تعسفيآ المادة 18 أ ولم تتوقف وأبتكرت سنة التقديم ولو تتوقف

    ثم صادرت مكافأة نهاية الخدمة التي كان عذرهم أقبح من ذنبهم فماذا يقول عذرهم

    (( أنتم أيه المعلمون لديكم سلم الرواتب التعليمي ))

    طيب نحن لدينا سلم الرواتب التعليمي نشكركم على تنبيهنا ولكن إذا كنا على سلم الرواتب التعليمية
    فكيف يتم تطبيق الماده 18 أ الخاصة بالوظائف العامة

    ما تفهمونا ياجماعة أحنا على سلم الوظائف العامة وإلا على السلم التعليمي مو كل يوم وأحنا على سلم حسب الأهواء والأمزجة الفارغة

    أعود لصلب الموضوع وهو معلمات التعهد :
    منذ فترة وأنا أتابع ما حدث بخصوص معلمات التعهد قد يكون الأغلبية إن لم يكن الجميع متفائل عندما سمعوا أنه سيكون هناك نقل لجميع معلمات بل أن الأغلبية أصبحت ترفض النقل على غير الرغبة الأولى وكانت هناك المبشرات من كل حدب وصوب التي لا أجزم بصدقها ولا كذبها ولكن يضلون اناس حاولوا أن يدخلوا الفرحة إلى نفوس المعلمات

    ولكنهم تجاهلوا بأنهم يتبعون لأسوأ وزير ووزارة على مر التاريخ

    هي أيام حتى أنكشف المستور ووضحت نويا الوزارة المعروفة سابقآ واللف على الأنظمة
    فلم تحقق لو رغبة النصف من باب جبر الخواطر بل أنها وفي حدث لأول مره أشاهده في التعليم في المملكة العربية السعودية أن يكون إخلاء الطرف بعد نهاية الفصل الأول الحمد لله من قبل ومن بعد


    أخواتي نعلم يقينآ بأنكم لا حيلة لكم في الأمر وأرفعوا أمركم إلى الله وحده

    لأنه في حال تضخم الموضوع أكبر من حجمه سيعود عليكم وبالآ وستجدون أنفسكم في أنظمة وقرارات ييمنى الواحده بأنه لو بقت على وضعها السابق لكان أرحم لها

    ليس معنى كلامي هو تثبيط الهمم أو فقدان الأمل ولكل وجهة هو موليها

    لأننا وبكل بساطة نتعامل مع أناس يطلق عليهم

    (( شبيحة التعليم السعودي ))










     
  2. محمد ابو السعد

    محمد ابو السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    467
    0
    0
    ‏2012-02-26
    معلم
    روح ياشيخ
    الله يرفع قدرك ويوفقك
    امامنا اسبوعين
    ونحن الان نعمل بكل ماأوتينا من قوة
    لزحزحة بعض الكراسي
    انتظرونا بمشيئة الله
     
  3. همى الرغبه الاولى

    همى الرغبه الاولى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    532
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    اول شبيح النصيان ههههههههههها
     
  4. غلا الرياض

    غلا الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    414
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    هدفنا باذن الله القضاء على هالشبيحة ... الله لا يكثرهم