اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

المنقولات وغير المنقولات اعطونا توقعاتكم المنطقية قبل الحركة وخلونا نتناقش

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ام فهد*, بتاريخ ‏2012-07-06.

1. ام فهد*

ام فهد* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

37
    0
    0
    ‏2012-06-28
    معلمة
    السلام عليكم ورحمة الله..
    طبعا النقاش للكل بما فيهم القدامى يتحفونا من خبرتهم الله يوفقهم.
    طبعا في البداية حلو ان الوحدة تكتب تخصصها والاماكن اللي طالبتها وايش كان في بالها متأملتوا من رغبات طبعا الكل يعرف انوا بعد الحركة التاريخية اغلب المعلمات نقلوا الى مكة وجدة والطايف .ومعظم قرى مكة وجدة والطايف فيها شواغر .والله ان بعض المدرسات يقولون كل المعلمات منقولات بالاضافة الى الطاقم الاداري.
    طبعا في البداية انا من الجموم وتعينت في قرى محايل القرية نائية وكاني معزولة عن العالم الخارجي.
    وكل زميلاتي وقتها مستجدات وبعضهم من دفعة30 و32.
    فكان خياراتنا تقريبا وحدة اللي هي الجموم.بحرة.مدركة.الكامل.الزيمة والبرزة وقرى شرق مكة وجنوبها.يعني اختيارنا من قرى مكة وجدة.انا عن نفسي اخترت بس القرى حتى المدن قلت اكيد فيها اكتفاء.
    وكانوا كل المعلمات متفآلين انوا النقل على الرغبة الاولى وما اختاروا منطق بعيدة عن مكة.
    فزوجي ينزل من مكة لمحايل فقال اختاري الرغبتين الاخيرة مناطق في النص بين مكة والجنوب عشان تهون علية النزلة فحطيت الرغبة الاخيرة حداد بني مالك.وطبعا كل زميلاتي مانقلوا من معلمات التعهد لان خياراتهم جدا قريبة من مكة وجدة يعني ودهم يداومون من البيت.
    تصدقون انهم يقولون عني اني متشاءمة في النتيجة وانا اقلهم يابنات احسبوها بالعقل واضح انهن ما فكروا فينا بدليل انا مقدمين نقل وهم مشغولين بتعيينات جديدة وعلى دفعات وما جابوا وقتها سيرة نتيجة الحركة.وبعدين هم مشغولين بالبديلات وموضوعنا جدا اسهل .
    يعني المفروض النقل بعدين التعيين .ولا انا غلطانة وهذه طريقة الوزارة من قديم النقل بعدين التعيين.
    طيب زي وضعي الحين نقلوني على الرغبة العاشرة لبني مالك والله ان الغربة نفسها والتعب نفسة .وراح استأجر وتتكرر الحكاية.
    وكمان بنتي الحين بتدخل اولى واحسها تشتت ترم هنا وترم هناك.
    يعني لو قالوا المباشرة بشوال يمكن السالفة تهون .بس ودي اعرف ايش الحكمة بالتاخير.ياريت اللي يعرف يقول.
    في البداية جدارة تطلع دفع والبديلات ثبتوهم مكاني الله يزيدهم لا احد يجي في بالي اني حاسدة احد .ربي اللي اعطاهم هو نفسة اللي بستطيع انوا يعطي كل وحدة ما تتمنى.
    ياعالم المنقولات قليل جدا يعني سهل انهم يوزعوهم بشوال.
    طيب الحين بني مالك جدا المدارس محتاجة وبعضها مافية معلمات الكل نقل وهذا كلام المعلمات لي من المنتديات ليش ما يحطوني مع الجدد اللي الحين يعبون المدارس بالطائف وقرآها.يعني ليش يقعدوني للترم الثاني والاحتياج موجود.
    والله بعد تأخير المباشرة حسيت كأن بيناا ثأر مع الوزارة.
    طيب الحين المباشرة بعد الترم الثاني يعني اتوقع اذا فتحوا حركة زي المعتاد بيقولون ما لكم احقية انكم تسجلون يعني لو الرغبة الاولى تحققتلي ما بسجل بس والله مشكلة لو حرمونا من التقدم للحركة السنة الجاية بما انهم اخروا المباشرة.
    والله هذذه مجرد فضفضة .ياريت انك تشاركوني في الموضوع وتعطونا مبررات للي يسير بما انوا حديثين عهد بالوزارة وقراراتها

2. احساس لا يكذب

احساس لا يكذب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

51
    0
    0
    ‏2012-06-09
    معلمة
    بالنسبة للاحتياج الوزارة مو غبية سدت الاحتياج من التثبيت والتعينات الجديدة

اما معلمات التعهد مانقلت منهم الا الي محتاجينهم والبقية اللي مانقلوا السبب واضح مو محتاجتهم

بعدين والله ظلم الحركة للمتعهدات ماكانت عوض عن عدم نقلنا في الحركة التاريخية؟

احنا لما طالبناهم بفتح الحركة كان السبب واحد العدل زينا زي اللي قبلنا فما كان من الوزارة الا نقل من

كانت بحاجته

3. حلم وتحقق

حلم وتحقق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

26
    0
    0
    ‏2012-05-28
    معلمة
    يعطيك العافية يا غالية
    أنا كنت في البدع وجاني نقل على الرغبة الاولى تبوك
    بس زي ماقلتي المباشرة هي المشكلة

ام فهد
    طيب بالنسبة لك حداد بني مالك كم تبعد عن سكنك الاساسي
    وهل انت قريتي مررره والا شوي
    الله يكون بعونك

4. ام فهد*

ام فهد* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

37
    0
    0
    ‏2012-06-28
    معلمة
    الله يحييك ويكتب لك ما فية الخير
    تبعد عن بيتي في حدود ثلاث ساعات ونص.
    يعني قربت ساعة ونص عن مشوار الجنوب.لعلها خيرة في تدبيرة وان شاء الله انوا القادم يكون اجمل لنا وللباقين

5. الساهر 2012

الساهر 2012 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

123
    0
    0
    ‏2011-12-12
    .........

كم تمنيّتُ أن تعقّبي على موضوعك السابق على هذا الرابط /

http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=113170