اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الاعتراض على نظام فارس (سارق) لا نريده

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة دحومة 5555, بتاريخ ‏2012-07-07.


  1. دحومة 5555

    دحومة 5555 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    628
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمة 1433
    اتسائل نظام فارس من استحدثه وما الهدف منه ولماذا هذا النظام على المعلمين بالذات ومن المستفيد منه ولماذا يتم التدقيق على المعلمين والمعلمات هذا كله لان المعلمين والمعلمات طالبوا بحقوقهم وتكلموا اهكذا ترد الحقوق لانريد هذا النظام وسيتم الاعتراض عليه ولن نطبقه لا والف لاء ولماذا على هذا النظام والتدقيق على موظفوا وزارة التربية والتعليم بالذات
     
  2. الجهبذ

    الجهبذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    92
    0
    0
    ‏2012-04-16
    معلم
    وسعي صدرك ياأخت دحوووومه،،المثل يقول(لاتبوق ولاتخاف) إذا انتي معلمة منتظمة وتأدين عملك على أكمل وجه ما عليك من فارس ولا فراس،،،أما إذا كنتي من النوع المبزوط فتأكدي أن هذا هو الهدف الذي من أجله أستحدث نظام فارس،،،،،،

    أما مسئلة لماذا وزارة التربية والتعليم هي من يطبق هذا النظام من وجهة نظري المتواضعة أرى أننا مطالبين باالألتزام بوقت محدد لايحتمل تأخير ولا تقديم وأظن هنالك طابور صباحي له وقت محدد وكذلك مدة الحصة تبداء من كذا ومدتها محددة،،،أما الإدارات والوزارات الباقية لديها مبرراتها الخاصة بها


    وصدقيني نظام فارس راح يريح المدراء الملتزمين والذين يريدون السلامة من بعض المبزوطين،،،الذين لاهم لهم إلا رفع الغياب ومايلحقهم به من حزازيات وضغائن،،،

    ومع ذلك أتمنى أن لايطبق نظام فارس لأن مثل ماله من إيجابيات أيضاً لايخلو من السلبيات
     
  3. ارادة وعزم

    ارادة وعزم موقوف موقوف

    588
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمه
    نظام فارس نظام الرواتب نظام يكشف الدرجات والرواتب وفق تقارير ادارات التعليم واوراقهم المختبئة وانا افضل اتعامل مع نظام فارس والشفافية واظهار الحقائق بدل من مراجعة الادارات في قسم الرواتب وكم مشوار لمعرفة الخصم وليه وكم نسبة تقاعدنا وكم نسبة الغلاء ويظهر الامور واضحة جلية للموظف والمعلم والمعلمة وحان الوقت لنصبح من الدول التي تعتمد على الكمبيوتر في الانظمة خصوصا الرواتب بدل اخطاء الموظفين في رواتبنا وعموما اللي يتم الخصم عليه معروف الغياب بدون عذر بدل من اخفاء الامور على المعلم والمعلمة الا بسؤال ادارات التعليم والبهذلة اثناء مراجعتهم وكاننا نشحذ فلوس منهم .
     
  4. ارادة وعزم

    ارادة وعزم موقوف موقوف

    588
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمه
    هذا النظام يحفظ حقوقك وحقوقي من ادارات التعليم هذا النظام لمصلحتنا وليس ضدنا كما تقولين مين اللي مفهمك الموضوع بانه سارق وناهب للمعلمين والمعلمات انه نظام وكاشف حقيقي للرواتب والبدلات والدرجات والمستويات وكفى نهب واخطاء ياموظفي قسم الرواتب وكفى ضحك على العالم اختي هذا النظام يضع عينك معهم هؤلاء الموظفين والله يعلم ان بعضهم صالحين ولكن للأسف الشديد بعض ينهبون فروقات وقريشات المعلمات قبل المعلمين .
     
  5. هموم وافراح

    هموم وافراح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    239
    0
    0
    ‏2012-01-05
    معلل
    [​IMG]
     
  6. ارادة وعزم

    ارادة وعزم موقوف موقوف

    588
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمه
     
  7. ارادة وعزم

    ارادة وعزم موقوف موقوف

    588
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمه