اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

معلمه بديله سابقا و معلمه تعهد حاليا

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة AliahMohmed, بتاريخ ‏2012-07-08.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. AliahMohmed

AliahMohmed تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

249
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    بسم الله الرحمن الرحيم​
    الحمد لله و الصلاه و السلام على رسول الله
    اخواتي المعلمات المظلومات و اقصد بذالك
    (معلمات التعهد الغير منقولات و المنقولات و المعلمات البديلات و البديلات المستبعدات و الخريجات العاطلات )
    و الله جميعكم مظلومات
    ووصلتم لدرجه من الظلم لا يتحملها احد
    فالمملكه تسع الجميع و استطيع ان اجزم من خلال خبرتي المتواضعه في المدن و القرى بأن عجز االمدن كبير فوق تصوركم يسع المعلمات البديلات و التعهد و الجديدات و العاطلات معا و كلنا نعلم ذالك
    انا كنت معلمه بديله في جده لمده 5 سنوات و اعلم معاناة البديلات جيدا و كنت كل شهرين في مدرسه و لم احصل على الاستقرار طيله تلك الفتره و كل فتره منهج جديد و طالبات جد و مكان جديد و راتب متقطع لم اعرف له قانون
    حتى تم تعيني سنه ٣٠ في الجنوب بقريه والدي و كان اثبات الاقامه قد شملني وقتها لتغير بسيط في النظام شمل المتسببين من ابناء المنطقه يعني كغيري من معلمات التعهد لم نزور اقامتنا و لكن للاحتياج قبلوا بنا بدون اثبات اقامه بالرغم من انها قريتي التي لم تقبلني لنفس السبب عند تخرجي مباشره
    وقعت على التعهد الذي ظلمت فيه
    ففي كلا الحالتين وقع ظلم
    انا اقول هذا الكلام
    بسبب الشتائم و السب و التطاول بين المعلمات من جميع الاطراف السابقه في صفحات المنتديات و تويتر و حتى في التعليقات على بعض اخبار الصحف ( سبق )
    كلام غير لائق ان يصدر من مربيه اجيال
    هذه تتهم زميلتها بالحسد و الاخرى تتهمها بالحقد و تلك تقول عنها قدمت اثبات اقامه مزور و الثالثه تتهم اختها بالرشوه
    يا اخواتي كل منا لها ظروفها الخاصه و ظروفها الاجتماعيه التي لا يعلمها الا الله
    فكم معلمه انفصلت عن زوجها او مات احد والديها و هي بعيده عنهم و كم من معلمه لم يسمح لها نظامنا الجائر من ان ترافق والديها في مرضهما
    و لن ننسى من سالت دمائهم في الطرق و خلفوا ايتاما ورائهم
    و كم من خريجه حصلت على تقدير عالي و لم تجد من ينصفها
    و كم من بديله يخصم من راتبها لانهم ببساطه لابد ان لا تحمل و لا تمرض و لو حدث ذالك فليس لها ما يسمى غياب بعذر
    المشكله اننا لم نعد نشعر بمعاناة بعضنا البعض لماذا ؟ لا ادري
    فبدل من تبادل الشتائم فلندعوا لنا جميعنا بالتوفيق و ان ينصرنا الله على من ظلمنا جميعا و ان يفرج هم الجميع
    و مبروك من كل قلبي لمن ثبتت لانه زرقها
    و مبروك لمن نقلت لانه رزقها
    و فرج الله على من لم تنقل و لم تثبت و لم تعين و اقول لكم لعله خير لعله خير لعله خير
    و لاتنسي جميعنا مظلومات فا بحثوا عن عدوكم الحقيقي و لا تنشغلوا ببعضكم و فوضوا امركم لله انه بصير بالعباد

2. أنسان عادي

أنسان عادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

180
    0
    0
    ‏2012-03-29
    طبيب الطوارئ
    كلام جميل

فعلاً كلكم وقع عليكم ظلم المسؤولين

اسأل الله العلي العظيم ان يوفقكم

3. شايلة قشي ؟

شايلة قشي ؟ تربوي عضو ملتقى المعلمين

420
    1
    18
    ‏2012-06-26
    معلمة
    عين العقل والله ....عيب يعالم .....فالرازق هوه الله ...دعوا عنكم السفية من القول ...طالبوا بحقوقكم ...ودعوا عنكم المقارنات ...اعرضوا قضيتكم وسعوا الى حلها مع التئكد واليقن ان الله هو الرازق
    وشكرا اختي على موضوعك القيم ...كفيتي ووفيتي

4. بديله مجروووحه

بديله مجروووحه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

385
    0
    0
    ‏2011-12-05
    طقاقه
    ياليت ياعزيزتي تنقلين هالكلام لمعلمات التعهد فهم من أشعل الفتيل بأحتجاجاتهم المتواصله على تثبيتنا الذي لم يصدر فيه موافقه في الاصل

وقامو بحمل اللافتات في تجمعاتهم يهاجمون فيها البديلات

كنا نقاوم ظلم الوزاره لنا والان انضمو لهم معلمات التعهد

طالبو بحقوقكم بدون ذكر قضيتنا ومهاجمتها

والتعهد لم يجبركم احد بالتوقيع عليه ولم يجبركم احد على اثبات اقامتكم اذا كنتم ترون انكم مظلوماااات لانكم تعينتوا في نفس قراكم التي اثبتوا اقامتكم فيها

فماذا نقول نحن الذين كنا تحت بند جائر يعاملنا معامله الاجييييير حرمنا من التوظيف وحرمنا من التثبيت

صفو نواياكم ولاتتطرقون لموضوعنا وتعرقلونه من اجل ان تحصلو على ماتريدونه

5. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    موضوع جميل ... الله هو الرازق
    وباذن الله يعوض صبرنا وصبركم خير لكن للمعلوميه نحن كانت مطالباتنا بالتثبيت ولم نمس شعره منكم بالعكس ندعو لكم بالنقل العاجل لاننا في يوم من الايام قد نصبح بمثل مكانكم ونحتاج النقل لكن انتم طالبتم بالنقل على حسابنا وحساب بديلات على راس العمل وربطتم نقلكم بعدم تثبيتهم مكاني ونحن قرارنا الحاقي بهم مايجري عليهم يجري علينا فبمطالبتكم بعدم تثبيتهم مكاني يحصل الضرر لنا ولهم ... ماذا يضر لو طالبتم بالنقل بدون ذكر البديلات لان المملكه تسع الجميع كما ذكرتي والجميع يعلم ان هناك عجز تام بالمدارس ...
    جزاك الله خير وبارك فيك...*

6. بنت ابو علي

بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    نحن لم ناتي عندكم
    ولم نتفوه بكلمة واحدة منا
    وانتم من بدا وقلتم لاتثبتوا البديلات
    فنحن الاولى بالنقل

اريدك ان تقولي لي الان
    من فينا وقف امام رزق الثاني
    والارزاق كلها بيد المولى

ليس بيدنا او بيدكم

نحن لم نمنعكم من المطالبات

فالتوفيق من الله وحده

لكن بدون ان تميلوا وتضعونا قاطعين احلامكن

اسأل الله الهداية لنا ولكن

7. AliahMohmed

249
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    بديله مجروووحه
    حبيبتي انا اعلم بمعاناة الطرفين وذالك واضح في عنواني
    انا نسخت الموضوع للطرفين
    لاني رايت ان بعض المعلمات من الجهتين قد تجاوزوا مرحله الشتم و السباب لاكثر من ذالك
    و اريد من ذلك ان يتوقف

ووفقكم الله جميعا جميعا جميعا بلا استثناء
    فلا قضيتكم اخذت حقها بالكامل ( المستثنيات ) و لا المتعهدات ايضا انصفوا بالكامل فكلانا ظلم
    و هناك من هو سعيد بما يحدث بيننا

8. AliahMohmed

249
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    من كل قلبي حبيبتي اتمنى الخير لك و لي ورزقك الله الثبيت ورزقني النقل ان كان خير لي

9. ريماس الاسمري

ريماس الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

423
    0
    0
    ‏2012-04-02
    لايوجد
    منهم معلمات التعهد اول مرة اسمع فيهم شنويقصدون بمعلمات التعهد

10. am abood

am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    والله كنا مثل ريماس الاسمري ما نعرف شي اسمه معلمات التعهد لين حضرتهم نشبوا لنا وكان ما فيه احد بيقطع رزقهم الا البديلات اللي للان وهم متعلقين بقشة مو مثلهم ضامنين وظائفهم وش بيصير في الدنيا لو جلسوا في اماكنهم مو ثلاث سنوات الا قولي عشر اسمهم عندهم وظائف مو مثل البديلات اللي للان ما يعرفون شي اسمه وظيفة يحاربونننا على شي في علم الغيب ما حد يدري يصير تثبيت او لا سبحان الله
    احنا عارفين ان الرزق عند رب العالمين وانه ما فيه احد بياخذ رزق احد .
    هم من وقفوا ضدنا وحملوا الافتات محتجين على التثبيت سبحان الله اي تثبيت اللي يتكلمون عليه وينه للان ما شفناه وهذا ان دل على شي دل على خبث نواياهم وحقدهم وحسدهم الليه يعطيهم على قد نياتهم

اما انتي اختي الحبيبة فجزاك الله خير والله يرزقك والله لو ككل معلمات التعهد مثلك كان الدنيا بخير

11. AliahMohmed

249
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    الله يكتب الخير للجميع و يثبتكم و ينقلن من ترغب بالنقل

12. آه1431

آه1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

59
    0
    0
    ‏2012-07-02
    معلمه
    معلمات التعهد للي مايعرفووووووووووووووووووووون هم الموقعين على تعهد ماينقلون إلابعد3سنوات بندوزاري مخالف

13. قلب أنثى 2011

قلب أنثى 2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

784
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديله مع وقف التنفيذ
    حياااك اختي

الحاله النفسيه اللي وصلولها البنات و اللي يدخل و يقول السبب فلان لعب بعقولهم

بس المشكله اللي حاصله ان الامور اختلطت و مشكله التعهد الاساسيه مع اللي ع راس العمل و تم تثبيتهم

مو حنا

و يعلم الله سالفه اثبات الاقامه يحمل مسؤليتها من اثبتها و البديله لها حق

انتي لك خبره و استغرب اللي يقول واسطه و تزوير و البنات اغلبهم صاروا مع الخيل ياشقرا

حتى لو مجموعه مانعمم ابي اعرف الواسطه اللي مانفعه راعيها وينها اللي يكفينا شرها

ربي مقسسم الارزاق و المكتوب بيصير

للتوضيح البديلات لاجاء لهم تثبيت مكاني من حقها لاني رفضت التقديم لاماكن بعيده و طالبت بمنطقتي

و صبرت كم سنه و يوم جتني المفاضله في الخدمه اخرتها قالوا لي ع عقد بديله وافقت و كانت في مدينه بعيده عني

تبعد ساعه و نص تقريبا تخيلي المشوار و انتي بنت بشكل يومي و ربي الحافظ

اقل شي حقي في التعيين اللي ضاع علي و التشتت اللي مريت فيه

الكل يطالب بحقه و الله محد يحس بالشي الا اللي يطيح فيه

ربي يسهل امورنا و اموركم

حالة الموضوع:
مغلق