اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اختي معلمة التعهد لديك راتب مجزي 8000ريال وخدمة محتسبة وانت خريجة حديثة الايكفيك ذلك

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ارادة وعزم, بتاريخ ‏2012-07-08.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ارادة وعزم

ارادة وعزم موقوف موقوف

588
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمه
    نحن معلمات التعاقد 105 نشعر بمدى الظلم الواقع على المعلمات المتعاقد معهن بالوزارة من تعليم الكبيرات ومحو الامية والبديلات خصوصآالقديمات من ضاع شباب عمرهن في التعليم برواتب ضئيلة 1500ريال بدون خدمة بدون علاوات او راتب مجزي لهذا التعب الذي يصل ل8ساعات عمل صباحآ لسد الاحتياج والضغط في المدارس في المدن واستغلال الوزارة والخدمة المدنية لهذة الفئة المطحونة
    18ستة تعاقد او 20 سنة تعاقد بدون راتب او خدمة ظلم كبير لصحة المعلمة فنحن لم نتسامح مع الوزارة في 4سنوات ونطالب بها نحن معلمات البند 105 الى الآن وفي قلوبنا حسرة وحرقة فما بالكم ب20سنة خدمة استهلاك واستغلال احبوا للغير الخير يامعلمات التعهد واحمدوا ربكم على الراتب المجزي والخدمة ومن يتوكل على الله فهو حسبه ولكن دعوا المستضعفين من النساء والرجال المغلوب على امرهم من المتعاقد معهم في وزارة الاستغلال لعمر الانسان وكده وتعبه .

2. غلا الرياض

غلا الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

414
    0
    0
    ‏2012-04-22
    معلمة
    من قال لك اننا خريجات حديثات ؟؟

اصغر وحدة فينا لها عشر سنوات متخرجة والاغلبية لهم فوق 13 سنة

واذا على البند 105 ,,, احنا ضاعت سنين عمرنا في بند محو امية (تعليم عام ) براتب 2500 والاجازات ما لنا فيها راتب ولا تحتسب لنا لا خدمة ولا خبرة ولا تحسين درجة ...

وبعد ما ألغي هالبند طلعوا لنا نظام التعاقد (بديلة ) صح الراتب افضل شوي بس ما لنا رواتب في الاجازة ولا تحتسب هالسنوات لا خدمة ولا خبرة ولا تحسين درجة ...

كلن يشوف نفسه هو المظلوم ... ووزارة الفساد لاعبة في حسبتنا كلنا

وكلنا نشتكي اكل حقوقنا من هالوزارة ..

الله يفرج لنا ...

3. am abood

am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    كله كوم ومعلمات التعهد كوم ثاني احمدوا ربكم وطالبوا بحقوقكم بعيد عن حشر اي فئة في موضوعكم عنجد مقهورة منهن

4. مكنونات

مكنونات قلم مميز عضو مميز

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    عزيزتي .......

اسمحي لي بالرد.........

صحيح اننا نتاقضى رواتب و و و ....كلامك صحيح.. وليس هذا همنا....

انتم لا تعرفون ماذا جرى لنا من الوزارة وماهي حقيقة التعهد ....

أدري بتقولون ليش وقعتي وانت تدرين انها ثلاث سنوات.....و و و ..... انتم ما تعرفون القصة بأكملها....

عزيزتي...

لم نوقع الا بالاكراه ..... فتخيلي ان 11000متعينة مخيرة إما توقع واما تنحرم من الوظيفة ....

فأسألك بالله العظيم لو كنت مكاننا فهل ستتركينها بعد ان تم تعيينك بعد معاناة وكنت تستحقين الوظيفة أم توقعين............ اكيد بتوقعين لأنه رزقك........

طيب اقولك حاجة؟!!!

تدرين ان تعهد الثلاث سنوات شرط غير صحيح وتعسفي لا أساس له فالخدمة المدنية قالت سنة واحدة والتربية والتعليم وقعتنا 3 سنوات........ اسألك بالله العظيم لو كنت مكاننا هل ستوزعين الابتسامات وتقولين انا راضية على الغربة وانت مضحوك عليك بهذا الشرط.....

هل انت متصورة كيف يعني 3 سنوات لا تطلبين نقل ...؟ لما هذا الحرمان على الاقل أدخلونا في السرى ........

افهمتي مامعنى تعهد؟؟!!؟!!

وأبشرك......

بعد 3سنوات لم يفتح لنا حركة نقل لدفعة 30 فطالبنا بحركة نقل ولم ينقلوهم بعد سنوات الانتظار...............

طيب....

اللي تقول محد قالك تتغربين في منطقة غير منطقتك......... وانك زورتي اثبات اقامة .... انا ارد عليك وافهمك السالفة.....

الوزارة وضعت شروط الاثبات منها.....
    دراسة اخوان المعلمة....
    مولد الوالدين...
    عقد اجار المنزل...
    عمل الوالدين.....

وبعد هذا الاثبات تم رمينا بعد مناطقنا ب400 كيلو ........

أنا لا أريد ان اطيل عليك ......

ولا تظنين مداخلتي وقاحة مني .....

فأنا أحببت أن أوضح لك حقيقة التعهد وحقيقة الاثبات .......

الله يسهل دربنا ودربكم .... ووالله محد مرتاح في هذي الدنيا..... فاللهم اجعل الاخرة أكبر همي.......

5. بنت ابو علي

بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    طيب احنا مقدرين وضعكم
    اطلبوا ماشئتم من الوزارات
    لكن بعيد عن ذكر البديلات المستثنيات
    والله يوفقنا ويوفقكم

6. السعاده حلمي

السعاده حلمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

315
    0
    0
    ‏2012-02-29
    عاطله
    طيب ياختي .. امنا بالله ...لكم مطالبات بعيد عنا .... حنا لاطايلين سناء ولا ارض

ماتخافون من دعاوي تجيكم ....

خافوا الله فينا ... لاحول لنا ولاقوه الا بالله اللي فوقكم وفوق الجميع

الله يساعدكم بس بعيد عنا

7. قريباً

قريباً تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2012-07-08
    معلمه
    للمعلمات البديلات ..... مشكلتكن ليست مع معلمات التعهد بل مع وزارة التعليم .. التعهد لم يتعيين فور تخرجهن بل تم التعاقد معهن لسنوات في التعليم الحكومي ومع ذلك لم يتم احتساب الخبرة الا لمن سبق التدريس لها في القطاع الخاص وهذا القرار من وزارة التربية جرى على جميع الدفعات من قبل عام 1430 هـ

المطالبة باحتساب الخبرة هو مطلب الجميع سواء معلمة بديلة او تعهد .

8. am abood

am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    قلم الماس

كل الكلام اللي قلتيه ليس عليه غبااار نهائي واحنا ندري بظلم الوزارات وانا شخصيا لو كنت مكانك اكيد مية في المية اوقع التعهد واتوظف ان شاء الله عمر ابو جدي ما نقلت

لكن انتم حشرتم البديلات وهذا اللي قاهرني منكم وش دخل البديلات كيف ترفعون لافتات وتقولون نقلنا قبل تثبيت البديلات لا حول ولا قوة الا بالله حسدتونا على شي ما صار ويمكن مايصير للان في علم الغيب طالبوا بحقكم ما حد قالكم لا لكن لا تحشرونا في مواضيعكم ...

9. السعاده حلمي

315
    0
    0
    ‏2012-02-29
    عاطله

سبحان الله ... بدت المطالبات الغريبه تتكاثف على قسمنا

والله يختي اذا لنا مطلب فهو مطلب واحدفقط وهو التثبيت

لا للاستثناءات ... اذا عندك استثناءات اواواو

فقسم التعهد هناك روحي له

هنا اللي لاطايلين السماء ولا الارض ... مالنا الا مطلب واحد

10. نيوب الليث

نيوب الليث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

236
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    عندي راتب و لا ما عندي راتب

عمرك شفتي فلسطيني يقول لإسرائلي و الله أنا عندي راتب و بيت في الأرجنتين ، خلاص خذ بيتي اللي في بلدي .؟!

يا ماما هذا حقي حقي

ما أبغاكي تاخذينه ، ليش عينك على حق الناس

إف ، أما ناس نفسها زالة في حق غيرها

أعوذ بالله

11. السعاده حلمي

315
    0
    0
    ‏2012-02-29
    عاطله
    اخواتي الغاليات بديلات لسن ... اتمنى تحقيق لطلب الوفه ... بأن نكثف اهتمامنا على اللي طلبته منا

مناقشات ... معلمات التعهد ... لاتعطونها اس اهتمام ... تضييع الوقت على الفاضي

هم من البدايه عزموا ورتبوا امورهم ... على انهم هم اللي لهم احقيه منا ... فخلوهم على رأيهم ولاتناقشونهم ... وركزوا اهتمامكم بقضيتنا

اخواتي معلمات التعهد ... بالتوفيق لكم وللجميع

12. ارادة وعزم

ارادة وعزم موقوف موقوف

588
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمه

13. مكنونات

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    بنت أبو علي ....

كنا نطالب بعيد عنكم ولكن جاتنا مقاطع فيديو من البديلات لم تطالب بعيد عننا بل تدندن لسنا كبش فداء لمعلمات التعهد وماذا فعلن بكن معلمات التعهد ..... فكانت هي الشرارة الأولى ببن ااتعهد والبديلة....

فالوزارة ضدنا في كل شيء ...

فزميلاتي بديلات وقرابتي بديلات ولم أجد منهم الكره الذي أجده هنا في المنتديات ووالله انهم يدعون لنا لأنهم عارفين القصة بأكملها وصوتوا معي في الشكوى ولم يعارضون وكان ردهم اللي يفرحكم يفرحنا تم التصويت..... لأنهم عارفين بالمعاناة ..... فاهمين القصة بأكملها .... وميزوا بين الحقيقة والدجل.....

صديقاتي بديلات الله لا يحرمهم الرزق والله اننا كالسمن على العسل لم تفرق بيننا وظائف ولا مطالب وقلوبنا كصفاء النهر الجاري...... وساكنين في سكن واحد وأكلنا وشربنا واحد.... الله يرزقهم من حيث لايحتسبون....... ويزيدهم في رزقه......

14. ارادة وعزم

ارادة وعزم موقوف موقوف

588
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمه

معذورين اختي الوزارة اعطتهم وجه زادوا الدلال والطلبات واحنا مالقينا هذا الدلال واعتقد ان التضخيم الاعلامي وسياسة الجمهور والتجمهر كبرموضوعهم وطبعآآآآآآآآآآآآ اولياء امورهم زوار وحبايب للمسؤولين ولا كيف ينظروا في طلباتهم ونحن معلمات نطالب من 14سنة بالنقل ولم ينظر لنا بال
    بل عند تعاقدنا قيل لنا لن ترسل اوراقكم الى الرياض الابعد 5سنوات خدمة في قرى المهجر وكل سنة نعبي نقل وهما يرموا اوراق نقلنا في زبالات ادارات التعليم .

15. ارادة وعزم

ارادة وعزم موقوف موقوف

588
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمه

اختي الخيرة في مااختاره الله الرزق والنقل بيد الله وليس بيد هذة الوزارة الفاشلة بكل المقاييس لكن توكلوا على الله وتعاونوا على الخير وليس على ظلم الغير من المظلومين امثالكم .

16. مكنونات

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس

لأن معلمات التعهد دفعة 30 و 31 المفروض انهم نقلوا قبل قرار تثبيت البديلة ...وخصوصا ان دفعة 30 خلصت سنتين ودفعة 31 خلصت سنة .... اللي غلط هنا في حقنا هي الوزارة..... ثم جاء الأمر الملكي بتثبيتكم على المناطق اللي كنا ننتظرها من سنوات....

وادري بتقولين جاء قرار الغاء شرط اثبات الاقامة ..... في نفس اليوم اللي جانا أمر بتثبيت البديلة ..... بقولك اساسا ان شرط اثبات الاقامة سنة واحدة فقط فوزارة الدجة خلتها 3 سنوات.....

ووالله 3 سنوات انها كثيرة .......

تصوري بعد 3 سنوات غربة دوبك تدخلين في السرى وحلوة اذا نقلت ..... ووالله انها اجرام مابعدها اجرام ......

17. مكنونات

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    أنا اأ أريد ان أطيل في حديثي هنا .... كونه قسمكم.....

وأكيد تكرهون طلتنا ..... بس حبيت أوضح أشياء بسيطة .....

الله يرزقنا واياكم

18. بنت ابو علي

بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    الله المستعان
    وكلن مايصيبه الا اللي ربي كتبه له

فلنتوجهه جميعا الا الخالق الرازق

والله يحقق لنا مرادنا جميعا

19. ارادة وعزم

ارادة وعزم موقوف موقوف

588
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمه
    حق ولا مو حق القضية تكاتف وتضامن للمعلمات امام الوزارة الفاشلة الظالمة لكن ولغيركن ولكن الايمان بالله قليل قال انقلونا وبعدين ثبتوا محو الامية والبديلات هذا هو الظلم هؤلاء جاء قرار تثبيتهن منذ عام 1426 وزاد الظلم عندما تاخر التثبيت ومن رضي بظلم الناس يظلم .

20. بديله منقهره

بديله منقهره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

301
    0
    0
    ‏2012-04-24
    عاطله وبقوه
    شوفوا يا معلمات التعهد اسأل الله الذي لا اله الا هو ان يوفقكم لما يحبه ويرضاه
    وايسر لنا اموووورنا إحنا يالبديلات
    ويعلنون تثبيتنا جميعا بلا شروط ولا قيود
    وتصير الشغله كله سوالف
    كل وحده بعدين تتذكر الي صار لها
    يارب ياكريم

حالة الموضوع:
مغلق