اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عطعط وأوراق طلب التوظيف ربي يسعدكم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أبله عطيات, بتاريخ ‏2012-07-08.

1. أبله عطيات

أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا السجل المدني 10 أرقام وفي ورقة طلب التوظيف الخانات الخاصه بالسجل المني 11/ثانيااسم الشهاده الحاصله عليها نكتب بكالوريوس مثلافي اللغه العربيه مع إعداد تربوي /أسم الكليه أو المدرسه / نكتب كلية التربيه /ثالثا/هل سبق أن عملتي في جهاز الدوله إذا كان الجواب بنعم فما هي الجهه الحكوميه// طيب أنا عملت في جهه حكوميه معلمه بديله وش أكتب ؟/رقم بطاقة الأحوال مكون من كم رقم أنا عندي الهويه كرت العائله القديم /تأريخ إصدار الهويه عندي تاريخين أي تاريخ أكتب /رابعا الورقه الثانيه معلومات عن الخدمات السابقه أولاهل سبق وأن عملتي في أي وزارة .......؟وذي االإختيارات 1/ أأي وظيفة على بند الأجور/ب أي وظيفة على نظام الساعات /ج أي وظيفة كمتعاقده بموجب الماده2/25من اللائحه طيب أنا كنت معلمه بديله أي واحد من ذي الإختيارات أختار ربي ييسر أمركم ساعدوووني

2. السعاده حلمي

السعاده حلمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

315
    0
    0
    ‏2012-02-29
    عاطله

هلا ياقلبي ... عساء الله ييسر امورك ... وامورنا معك

السجل المدني 10 أرقام وفي ورقة طلب التوظيف الخانات الخاصه بالسجل المني ... الرقم السجل المدني ابو 10 ارقام فيه اشارة الناقص اكتبيها هذا هو المقصود ... يعني 11 خانه ... يعني تكتبينها كما هي

ثانيااسم الشهاده الحاصله عليها نكتب بكالوريوس مثلافي اللغه العربيه مع إعداد تربوي /أسم الكليه أو المدرسه / نكتب كلية التربيه ...اللي موجود بشهاتك اكتبيه ... مكتوب بكالوريس تربيه خاصه .. اودراسات اسلاميه او او اكتبيه ... مثل ماهو

انتي صح

هل سبق أن عملتي في جهاز الدوله إذا كان الجواب بنعم فما هي الجهه الحكوميه ....اكتبي نعم وزارة التربيه والتعليم .... واذا سألوا حددي ... اكتبي معلمه ...

رقم بطاقة الأحوال مكون من كم رقم أنا عندي الهويه كرت العائله القديم /تأريخ إصدار الهويه عندي تاريخين أي تاريخ أكتب ....عرفت البطاقه القديمه ... السطر الاول اللي مكتوب تاريخ الاصدار وجنبه المهنه ... هو اللي تكتبينه لان هو اللي يحسبونه كل عشر سنوات يتجدد وهو المهم

الورقه الثانيه معلومات عن الخدمات السابقه أولاهل سبق وأن عملتي في أي وزارة .......؟وذي االإختيارات 1/ أأي وظيفة على بند الأجور/ب أي وظيفة على نظام الساعات /ج أي وظيفة كمتعاقده بموجب الماده2/25من اللائحه طيب أنا كنت معلمه بديله أي واحد من ذي الإختيارات أختار ربي ييسر أمركم ساعدوووني....تكتبين بند الاجر اليومي ... مش احنا كذا ...

عساني افدتك ... ودعواتك لنا

3. بديله سنه

بديله سنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2012-06-26
    عاطله
    مساء الخيرات ابله عطيات اولا السجل المدني اكتبي سجلك المكون من عشره ارقام واخر خانه تكون فاضيه اذا انتي بدل معلمه اختاري نظام الساعات الجهه الحكوميه ادارة التربيه والتعليم اكتبيي تاريخ انتهاء العقد والسبب انتهاء العقد اما تاريخ واصدار الهويه انا ماكتبت شي خليته فاضي اذا رحت الديوان اكتبه لان فيه بنات قالو البطاقه الخاصه فيك وناس قالو لابطاقة احوال ولي امرك سبق ان عملتي في اجهزة الدوله كتبت نعم بدل معلمه اكتبي بكالريوس وتخصصك واسم الكليه
    بحاول اروح يوم الثلاثاء ل مستشفى فيصل يمكن طلعت النتيجه

4. السعاده حلمي

315
    0
    0
    ‏2012-02-29
    عاطله
    فالكم التوفيق ... وفالنا التثبيت

الاظمن بطاقه العائله ... ماينقال على وزارة الخدمه ... الوضع بدائي جدا ...

اذا القديمه نفس اللي قلت لك ... من ناحية تاريخ الاصدار ... اما السجل المدني فاكتبي السجل الخاص فيك اللي جنب اسمك

بالنسبه للبطاقه الجديده ... حرصوا على تكون معكم نسخه وجه وقفا ... لان تاريخ الاصدار بالخلف وتسجيله مهم

5. بديله سنه

بديله سنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2012-06-26
    عاطله
    انا سالت وقالو اذا انتي بدل معلمه تكونين نظام ساعات مسمى الوظيفه بدل معلمه وتكتبين تاريخ الانفكاك واسباب الانفكاك انتهاء العقد اسم الشهاده كتبت بكالريوس تربوي هل سبق وان عملت في جهه حكوميه كتبت نعم في ادارة التربيه والتعليم هل الوظيفه رسميه كتبت لا ماسبب انفكاك العمل كتبت انتهاء العقد هل تعمل الان كتبت لا في خانة خدماتك وخبراتك كتبت بدل معلمه الراتب 6000 ادارة التربيه والتعليم نوع العمل حكومي وتاريخ بداية العقد وانتهائه السبب انتهاء العقد

6. أبله عطيات

أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    ربي يسعدكم ويوفقكم ويسهل أمري وأمركم ويبلغكم الشهر الكريم ويفرج همكم ياحي ياقيوم يارب

7. السعاده حلمي

315
    0
    0
    ‏2012-02-29
    عاطله
    ومن يقول ...

للتوضيح ... كتابة السجل المدني في الخانات ال11

اللي في البطاقه مثلا ( 1-1111-1111-1)

اكتبيه بهذا الشكل ( 111111111-1)

هم يفصلون بينها لسهولة قراءتها