اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

انتن رائعات يامعلمات التعهد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الختياره, بتاريخ ‏2012-07-08.

1. الختياره

الختياره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

82
    0
    0
    ‏2012-06-26
    معلمة
    رائعات يامعلمات التعهد اثلجتن صدري بتجمعكون عند الوزره ..ماتاخذون حقكم الا بالقوه مثل البديلات تجمعو عند الوزره وجابو لهم الشرطه وسجنات ومبحاث ولكن اصبرن وهذا مجرد تخويف لهم فقط ثم في اليوم الثاني اتجهو الى قصرالملك عبدالله ومعهم لافتات ولكن لم يوضحون تلك الافتات الا بعد خروج الملك الساعه 8 ونصف من قصره واجتمعو بساحه الدخليه للقصر وعندخروجه رفعنا الاعلام واللافتات حنا بناتك ياابومتعب نحنو البديلات نريد التثبيت حيث فتح الشباك السياره وابتسم لهن ممكن تتسالين لماذ رفعنا العلام وقت خروجه حته لا يعتبرهن (شحاذات) ثم خراج مسؤال لهن من القصر واخبروه لماذا اتن الى القصر ووعدهم بخير بابلاغ الملك عبدالله ثم جاء التثبيت لم يسكتن البديلات اجتمعو بلوزاره مره ثانيه بااكثر من 200 بديله وقابلو الحميدي ووعدهم بان يحضر لهن الفهيد بس ادخلو جو لا تتظاهرون وافقنا ودخلو جو قاعه وقابلو الفهيد اتفقو البديلات على اللي يتحدث فقط 2 من البديلات ويركزون على نقاط معينه والباقي بس تجمهر وطالبو بتثبيت مكانين رفض الفهيد معلمات التعهد اولا بنقلهن ثم قامو الجمهور من المعلمات وقالو مالانا الا قصر الملك عبدالله وقال لهم الفهيد خلاص نثبتكن مكنين ..ممكن تتسالين ماغرض طرحي للموضوع فقط اشجعكن على هذي القوه والصبر ولاتسكتون عن حقكم..كذلك ممكن تستغربين من انا ..انا لست معلمه تعهد اوبديله انا معلمه من الرياض ادعوان انقل بجوار بيتي,,اي استفسار عن البديلات انا حاضر

2. عروسة البحر

عروسة البحر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

161
    0
    0
    ‏2012-04-26
    معلمه منفيه
    الله يجزاك خير ويسهلك
    صدقيني اي حق وراه مطالب مايروح
    اقسم بالله أني براء السعوديه الان وقلبي فيه حسره لأني ودي اطلع التجمع ودي اطالب بحقنا المسلوب منا
    بس مع كل قطرة مطر اسأل الله الحي القيوم ان يسهل لنا نقلنا علي الرغبه الاولي علي خير
    انه هو وكيلنااا وملك كل الملوك والرحيم القادر علي كل شي
    ولاحول ولاقوه الا بالله
    ومدام إحنا مصرين راح نوصل علي ان نسترد منا مااسلب بالقوه يرد بالقوه

3. تُقى

تُقى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

154
    0
    0
    ‏2012-06-24
    تحمّل عاهات الوزارة الفكرية !
    وانتي الأروع بتشجيعك بارك الله فيك

4. جنان سلطان

جنان سلطان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    صامدون صامدون دائما أصحاب الحق صامدون سنطرق جميع اﻷبواب حتى نصل لمبتغانا بتوفيق من الله

5. الختياره

الختياره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

82
    0
    0
    ‏2012-06-26
    معلمة
    الله يعطيكم القوه ,,وتجمعو مره ومرتين وثالث لان الوزره ماتبي تجمع المعلمات عند الوزره وبتاخذون حقكم انشاءالله وان ابدخل واصوت لكم كم مره علشان يرتفع عدد المصوتين..لاتنسوني بخلص الدعاء لي ولاولادي

6. محمد ابو السعد

محمد ابو السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

467
    0
    0
    ‏2012-02-26
    معلم
    الله يوفقك ويجزاكي خير ويطول بعمرك
    ويبارك فيكي وفي زوجك وفي اولادك
    ويصلحهم جميع ياااااارب

7. Computer dept

Computer dept تربوي عضو ملتقى المعلمين