اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عطيات والإعتذار عن الوظيفه الإداريه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أبله عطيات, بتاريخ ‏2012-07-09.

1. أبله عطيات

أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    بسم الله الرحمن الرحيم يا بنات راح أعتذر عن الوظيفه الإداريه حاسه إني عايشه في دوامه أسمع كلام أهلي خواتي لهم مايقاري 18 سنه لم يتوظفن يقولوا وافقي وكملي ولما أتذكر سنوات الدراسه كيف تعبت وشقيت طول أيام دراستي وأنا من الأوائل حتى معلماتي يتذكروني وتخرجت من الجامعه بتقدير جيد جدا مرتفع مع مرتبة الشرف ولا عمري رسبت لافي دراسه ولافي جامعه ولما درست تعاقد الموجهه شكرتني على الشرح وطريقة الكتابه على الصبوره وسألتني عن تخصصي وكيف مسكت منهج مو بمنهجي .....تعبت أقبل فيها ولا أعتذر أنا حامده وشاكر ربي على كل حال أشيروا علي والله قلبي طار من الفرحه لما شفت اسمي وبعد أنا إخترت في أول رغبه مدينتي ثم الأقرب لي لحد ماوصلت ل45 منطقه على أساس التعليمي شوروا علي يابنات شوروا علي والله التفكير ذبحني .هل أقدر أحول لتعليمي ولا لالالالالالالالالالالالا .يارب يسر لي أمري يارب

2. بديلة1

بديلة1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

776
    0
    0
    ‏2012-05-14
    معلمة
    ياقلبي لاتضيع فرصة العمر اكيد تقدري تحولي بس يمكن تستني شوي موعلى طول تعرفينا ادراتنا ميته
    ذاا قريبه لي لها عشر سنوات متخرجه بكالوريس ولسه تاخذا راتب الدبلوم ماحد رفع لها اوراقها
    وذحين رفعت ورقها وقالوا لها قدي على جدارة لانه رقم وظيفي جديد تخيلي وتستنى اسمها معنا
    وحتى الان مانزل وهي لها 20 سنه خدمة

استخيري واغتنمي الفرصه فانها تمر مر السحاب

3. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    عطيات انتي طابقتي وخلصتي كل اجرائتك يالغلا سألي على حد علمي مايشملك
    التثبيت ان حصل سألي لا تشورينا احنا هنا مانعرف عن الوضع شي انتي سألي ولا تسألين
    مرة سألي الف وسألي مسؤولين ماهو اي كلام وبعدها قرري على ضوء جوابهم
    لا تضيعين عمرك الآن سألي شوري عليك سألي الف مرة وبعدها قرري

4. عطالية مكاوية

عطالية مكاوية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

690
    0
    0
    ‏2011-05-22
    نبي التثبيت
    ياغلاتي >> احلي شي في الوظائف الاداريه انه تابعه للتعليم << ويحق لك دخول المفاضله للتدريس السنه القادمه يعني شي في اليد والتعليم لاحقه عليه

5. مرومه الحربي

مرومه الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

76
    0
    0
    ‏2012-01-16
    معلمه
    اولا: استخيري يالغاليه مره مرتين عشرين مره .. الخير ربي كاتبه لك
    ثانيا : الوظائف اللي صارت والتثبيتات اللي حصلت جاتنا مكرمه الحمدالله ولا لو ع الوزارة والخدمه ماشفنا شي منهم يعني حطي بالك السنين الجايه اللي بتصير من شح الوظائف ..
    ربي يسهل امرك ويكتب لك الخير وين كان

التوفيق يارب من عندك سبحانك ربي ..

6. أم لارااا

أم لارااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

504
    0
    0
    ‏2012-07-07
    انتظر الفرج
    اولا انا معجبه بك وباسلوبك
    ثانيا بالنسبه لحيرتك والله زي راي الاخوات توكلي على الله اضمني الوظيفه وخصوصا ادا كانت في نفس منطقتك اوقريبه منك
    وان شاء الله بعدها يكون عندك فرصتين فرصه تحويل لتعليمي وفرصه تقديم على جداره
    وخلي في بالك الخيره فيما اختار الله والتثيت زي ماانتي شايفه للان مافيه شئ واضح
    الله ييسر لك مافيه الخير
    ولاتنسين الدعاء وصلاه الاستخاره :tears:

7. زهراء البنفسج

زهراء البنفسج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

900
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    الاستخارة قبل كل شي

8. what if??

what if?? تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    يا بنت توكلي على الله واقبلي فيها
    نصيحتي لك لا تفرطي بالوظيفه

9. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    ابله عطيات ياااااااااأبله عطيات الله يعافيك عصفور في ولا عشره على الشجره
    رزق وجاك لاتخليه وتقدري تحولي تعليمي بعد مضي سنه وترى الاداري مريح وحلو

10. بديلة دوت كوم

بديلة دوت كوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

185
    0
    0
    ‏2012-03-19
    معلمة
    طيب تبادليني هههههههههههههه انا اتمنى اتوظف ادارية مو معلمة .
    اكره التدريس وان شاء الله ان تم التثبيت وتثبت بحول ادارية بلا تدريس بلا هم .
    والله ماهمني الراتب ولا الدرجة اهم شي الراحة النفسية .

11. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    ابلع عطيات

:icon30:ابله عطيات ياااااااااأبله عطيات الله يعافيك عصفور في اليد ولا عشره على الشجره
    رزق وجاك لاتخليه وتقدري تحولي تعليمي بعد مضي سنه وترى الاداري مريح وحلو
    تتتتتتتوكلي على الله ولا تضيعي الرزق الي جاك

12. بديله منقهره

بديله منقهره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

301
    0
    0
    ‏2012-04-24
    عاطله وبقوه
    انا راي من راي بديله دوت كوم

13. صرخة بديله سابقه

صرخة بديله سابقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

71
    0
    0
    ‏2011-05-24
    عاطله
    اول شي استخيري
    بعدين وظيفه وجاتك وربي رزق من الله وفرصه مااحد يفوتها وبامكانك التحويل لتعليمي بعدمضي سنه يعني تمسكين لك مكان في وارة التربيه والتعليم ورقم وظيفي الكل يتمناه غير العمل المريح وترجعي البيت بدون هم وتحضير وغيره من اوراق وتصحيح وهالشغلات
    وهذي مكرمه ماراح تتكرر وراح يكون شح في الوظائف السنوات القادمه وكل مالها تصير صعبه راح يدخل القياس وما ندري وش يضيفون له من اختبارات خبركك يحبون يضيقون على الناس هالوزارات
    فمن رأي تتوكلي على الله وتقبلي ويمكن مايشملك التثبيت بعد مطابقتك مادري والله
    بس اهم شي الاستخاره ثم الاستخاره

14. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    تمسكي فيها وبعدين حولي للتعليمي ...والله يوفقك يارب...

15. الصبر طيب !

الصبر طيب ! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

272
    0
    0
    ‏2012-05-09
    ان شاء لله الدوام بشوال
    نفس الحاله ياعطيات اسكيلي واشكيلك لكن مثل ماقالو لك البنات عصفور في اليد ولا عشره على الشجره وربما انا نكره هالوظيفه ويجتل الله لنا فيها خيرا كثيرا ونحن لانعلم يقي ان الله اختار لك ىلافضل واستخيري والله انا استخير كل وقت بس نفسي تعلقت بالتثبيت واحاول اطمن نفسي وارضيها عموما انا اليومم سلمت اورراقي تصدقين لما قالت لي مبروك يشهد الله اني مافرحت حسيت بغصه لكن هي قالت لي اذا نزلت لكم اماكن الترشيح يحق لك اما تكملي اوتتنازلي فمدام يحق لي اتنازل وادخل المفاضله القادمه ولما هم اعلنو تفاصيل الوظايف الاداريه قالو يحق لكم تقدمو في مفاضلات قادمه لانهم فرضو الاداري علينا ماهوخيارنا فمن وجهة نظري يحق لنا نختار التثبيت اذا صدر قرارنا واحنا ماباشرنا وهذي النقطه يبيلها سؤال مسئول ويكون متاكد من كلمته حتى ماتضيع الفرصه علينا وبعدين ماخاب من استخار ولا ندم من استشار

16. بديله سنه

بديله سنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2012-06-26
    عاطله
    استخيري وربي يسرلك الي فيه خير لك
    ماجستير وطلعت اساميهم مرشحات للاداري وياكثرهم تابعي تجمع الاداريات في حلول البطاله تنصدمين بعضهم نقاطهم ماشاء الله مرتفعه 88 وفوق ومع ذلك ماترشحو تعليمي وماجستير
    تخيلي يوم المطابقه كانت معي وحده تقديرها ممتاز مع مرتبة الشرف وتعاقدت ترم ولها متخرجه 8 سنوات ومترشحه اداري تقول وش اسوي الي اقل مني نقاط اترشحو تعليمي وانا راضيه بلي كتبه ربي يمكن خيره

17. الله يعطي كل على نيتها

الله يعطي كل على نيتها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمة
    يا عطيات

اذا ماتبينها عطينيها والله محتاجة حطيني مكانك والله راضية بلقليل من زمان ماعاد بقى من العمر مامضى نبغى نعيش بقيت حياتي من غير طلبت احد

18. أبله عطيات

أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    ربي يجزيكم خير الجزاء ويرزقكم ماتتمنوا ربي ييسر أمري وأمركم والله يعلم كنت محتاجه لكلامكم ربي يسعدكم ويبلغكم الشهر الكريم يارب. القصه مش قصة راتب قليل ولا كثير بالعكس يمكن القليل ربي يطرح فيه البركه وأنا آدميه أرضى بأي شيء لدرجة إني عرضت على مدرسه أهليه إني أدرس مجانا مقابل شهادة الخبره وحتى لاأنس مادرست وبعد أحب ذي المهنه أحبها .

19. الله يعطي كل على نيتها

الله يعطي كل على نيتها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمة
    الله يوفقك ويبارك لك فيها
    دعواتك ياعطيات

20. ايام حلوه

ايام حلوه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

330