اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نداء لــــــــ 1500 وبنات قبيلتنا الموقرات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة صمت السنين, بتاريخ ‏2012-07-10.


  1. صمت السنين

    صمت السنين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    111
    0
    0
    ‏2012-05-26
    بديلة لسنا
    اختكم خريجه 1419 هـ طلع ترشيحي اليوم بس ما أعرف اداري أو تعليمي ولا فين يكون توجيهي:tears: أخاف يرموني بعيد ما أقدر اروح لظروفي ويمكن ارفضها وما يجي تثبيت لا قدر الله وما أدري ش اسوي الله يسعدكم بالتثبيت ردوا علي محتاره وخايفه لدرجة اقول ليت اسمي ما طلع تكفون نخيتكم
     
  2. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة

    شوفي يالغلا توكلي على الله وكملي اجراءاتك وان جاءالتثبيت بحول الله وقوته قبل مباشرتكم
    عندها عملوا انتفاضة وطالبوا فيه وعلموهم المثل الي يقول على نفسها جنت براقش
    ماحد قال لهم يجبرون خلق الله ولا احد قال لهم يقللون العدد ماهو من قل خيرنا حتى يقللونا
    أنا ماقلت كذا سابق حتى ماينتبهون لكم لكن خليهم ينتبهون فيه قانون يقول يحق لكم رفض الوظيفة
    مادام ماباشرتي عليها وهم من اساس ماوقعوكم على رفض التثبيت ولا احد يوقع ان وقعوكم
    وخليهم يعرفون كيف الحيل ترجع على اصحابها بقلبي غيظ عليهم ليتهم يجبونهم لي
    ابرد قلبي بس بجلس اجادلهم لحد مااطلع الي بقلبي كله وعساني ماتوظفت بس ارتاح من الهم
    الي على قلبي من افعال عملوها فينا
     
  3. ام لافي

    ام لافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    413
    0
    0
    ‏2012-05-18
    معلمه سابقا
    نــــــــــــــــــــــــــــــــــــداء الى 1500
    انا بديله من قبيلة لسنى كيف طريقة تثبيتنا اسمئنا عندهم ولا كــــــــــــــــــيف
    رجيــــــــــــــــــــــــــــتك ردي علي ضروووووووووووووووري لو ع الخاص دمتي بصحه وسلامه
     
  4. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فديتك يام لافي الحين انتي من المتجمعات في جدة واسمك مرتز في الخطاب
    يعني يعرفونك من غير شي خخخخخخخخخخ امزح الحين يصدقون العرب
    عيني خير يالغلا عندهم كل شي لجاء التثبيت فقط حصر كمبيوتر وعندهم كل شي جاهز
    انتي ادعي تتسهل وتتيسر وماعليك ماتضيعين بأذن الرحمن
     
  5. صمت السنين

    صمت السنين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    111
    0
    0
    ‏2012-05-26
    بديلة لسنا
    جزاك الله خير مشرفتنا الغاليه
    أسأل الرحمن بفضله أن يعطيك حتى يرضيك من خيري الدنيا والآخرة
    ويكلل مساعيك بالنجاح أنت وبقية القبيلة
    لن ننساكم من الدعاء ربي يفرجها عليكم عاجلا غير آجل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
     
  6. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    اللهم آميين ربي يوفقكم ويسهل دربكم يارب
     
  7. نوووح الحمام

    نوووح الحمام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    130
    0
    0
    ‏2012-05-31
    معلمة
    انا نفس الشي
    الله يعين