اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

سؤال إذا تعرف.....لاتقصربالله

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة DALOO, بتاريخ ‏2012-07-11.

1. DALOO

DALOO تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2012-05-20
    معلمة
    السؤال :
    الي جاتهم حركة نقل خارجية السنة هذي وطبعا زي مانعرف(يارب يلغوها)المباشره الترم الثاني
    وقدموا نقل داخلي ايضا .........ايش يصير بحالهم؟ :r3:
    يعني انا الآن تتوقعون اباشر في مدرستي السابقه ولا انتظرالحركة الداخلية يمكن تتغير
    فهل الحركة الخارجية تلغي الحركة الداخلية كالعادة ولا فيه كلام ثاني تبعا للمباشرة المتأخرة
    سبحان الله اي شي فيه معلمة تعهد يتعقد سامحونا يالقديمات جبنالكم نحس الوزارة معنا:bleh::bleh:.حسبي الله ونعم الوكيل.:icon28::icon28::tears::tears:

2. زعنانه من الوزارة

زعنانه من الوزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

315
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    ههههههههه للرفع يالغاليه
    والله الوزارة لخبطت الدنيا

3. الساهر 2012

الساهر 2012 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

123
    0
    0
    ‏2011-12-12
    .........
    أولاً / إذا لم يظهر اسمك في الحركة الداخلية فتبقيْن في مدرستك .

ثانيًا / إذا تم نقلك في الحركة الداخلية فتباشرين أول يوم في مدرستك القديمة وتأخذين إخلاء طرف ثم تتوجهين بعد ذلك إلى المدرسة المنقولة إليها .

ثالثًا / في كلتا الحالتيْن تبقيْن ؛ حتى نهاية الفصل الدراسي الأول من العام 1433 / 1434هـ
    ( إلاّ إذا صدر تعميم من الوزارة يلغي ذلك ) .

4. ام فهد*

ام فهد* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

37
    0
    0
    ‏2012-06-28
    معلمة
    اتوقع لان اول مرة يصير تاخير بالمباشرة يمكن ما احد عنده خبر اكيد.
    انا مقدمة على داخلي وخارجي جاني خارجي بس الداخلي لسى ما طلع.
    سؤالي الحين يمحون اسمي من عندهم قبل ما يفاظلون على الداخلي ولا احتمال يطلع لي داخلي.
    والله ان المدرسة جدا وعرة الجلد ساعتين حتى الطير ما يطير فيها.والندب لازم بواسطة .اللي عندها واسطة قدرت تخرج نفسها من المدرسة.ولما طلبنا ندب ولنا الحين سنه كاملة بالمدرسة قالوا مانظمن لكم الندب مين اللي بيرضى بالمدرسة يجيكم بإذن الله نقل داخلي.
    يارب انك تفرجها من عندك علي وعلى كل من ينتظر
    وما ادري شايلة هم الترم الثاني اخاف يحذفوني بابعد قرية بحداد بني مالك.
    اللهم انت اعلم بحالنا لاحول لنا ولاقوة الابك اللهم احكم بيننا وبينهم وانت خير الحاكمين

5. DALOO

DALOO تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2012-05-20
    معلمة
    أحس خربطوا أم الدنيا أنا قدمت داخلي على أساس إذا ماجاني خارجي واللي وراها نقل بيت وعفش كيف الله يعين الواحد ينقل من بيت لبيت طول السنه عشان الوزارة مالقت 7000يغطونا والسنه هذي حصدت تفريبا 50000ألف معلمة بين تعيين وتثبيت مافيه أمل يغطون 7000 أخر احتمالاتي أنه احصل الثنين في سنه ترم داخلي وترم خارجي ياسلام سلم قسم بالله حاسوا أم الدنيا ياناس مايصير أنقل عيالي كم مره الداخلي لازم انقلهم ولما يجي الخارجي برضوه انقلهم .................أقول علوم الأجازة الأستثنائي قسم بالله ام التعقيد عيالي ابتدائي صعبه كل شوي ينقلون مجتمع تعليمي جديد ابكي انا ابكي يعني:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366: