اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

على كذا مافي حتا عقود

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة تألمت وما تعلمت, بتاريخ ‏2012-07-12.

1. تألمت وما تعلمت

تألمت وما تعلمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2012-06-28
    عاطله
    سلام عليكم يابنات الخبر اللي نزل بسبق وعاجل وجريده الرياض اتوقع للي على راس العمل موضوع البديلات :tears:السوال هنا الى متا الاستهتار معلمات شملهم الامر الملكي وتثبتو ليش الى الان اسمهم بديلات طيب ليش من شملهم الامر الملكي كل فتره يدرسون لهم اقتراح من حيث المستوى والتثبيت المكاني والزماني والحين لسد العجز ليش مو احنا يالمستبعدات نسد العجز بعقود منتهيه بالتثبيت لاحد يقول لا مانبي عقود الا نبي عقود منهيه بالتثبيت ولا المهزله الحاصله بنات جده ماقصرو بنات الرياض ماقصرو بنات اللجنه ماقصرو كل هذا ولا حرك ساكن لضمائرهم ليش الثلاث وزارات الى الان اصبحنا لديها كالكوره كل وحده تشوتنا على وزاره ليش المماطله ليش الاستهتار طيب داااام تقولون الملك امر بتثبيتنا ليش ماينفذون انا صراحه اقول مستحيل الملك يامر بشي ومايتنفذ مستحيل مستحيل المفروض اقل شي اللجنه طلعت به انها بدايه الدوامات تعطينا عقود لين نتثبت العقد حل من حلول مشكلتنا لان مستحيل يجي عقدواي احد يرفضه كيف كنا قبل بالعقود صراحه حسينا بقيمه انفسنا حسينا صحيح درسنا وتعبنا حتا في وسط مجتمعنا لنا قيمه عشنا ايام حلوه ايام لاتنسا وش فيها لو يرجعون العقود وبكذا ماراح تعب بنات اللجنه وجميع من ساهم في القضيه انا اقول ياليت من ضمن المطالبات تطالبون بغقود ولا اهانه حاااااااااااافز اللي مابه بركه لانه يجي من غير تعب بينما العقد تعب جبينك حلاوة الراتب غير كم لها الوزارات الثلاث مجتمعه والى الان ماطلعو بشي ليش هل هي قضيه ليس لها حل او اختراع نووي خايفين يجربونه اكثر من سنه ونص ماخلينا مكتب اشراف ماكلمناه ماخلينا مسوؤل ماكلمناه وكل واحد يقول ماعندنا شي كله من الرياض من وزاره الخدمه طيب دام البنات اللي طلعو وتكلمو وش يردون عليهم حتا لو يردون ماغير كلمه قريبا قريبا صرااااااااحه تعبت نفسيتنا زياده عن اول الموضوع شاغلنا عن حيتنا العائليه عن ابنائنا من كثر مانفكر بس نبي نعرف متا القصه تنتهي وعلى ايش :dunno:انا تراني ماحبط احد ولا اقول توقفو لا كملو بس موضوع اليوم البديلات قهرني وابديت رائي ويعلم الله لو اني قريب من الرياض والله لاطلع مع البنات لاكن انا من الشمال وصعب اطلع لاكن ماحيلتي الا الدعاء لكم ولمن قام على ترتيب الطلعه الووووفه وماما الحبيبه واشكر ام الدب اللي ناويه تطلع مع انها ترشحت ماقول غير فالك التثبيت يام الدب وقفتك هاذي لن تنسا لك :bigsmile: واتمنا تنتهي القضيه قبل مطلع العام الدراس القادم اترك المايك لكم :bleh:

2. حالمه...ولكن؟!!

حالمه...ولكن؟!! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

297
    0
    0
    ‏2012-06-17
    معلمة
    لو كلهم تجمعوا وتعاونوا على رد رزق ربي كاتبه لنا ما بيقدروا الا بشي ربي كاتبه لنا