اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الا متى

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة همتي عاليه, بتاريخ ‏2012-07-14.

1. همتي عاليه

همتي عاليه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

40
    0
    0
    ‏2012-07-14
    معلمه
    السلام عليكم جميعااااااا. الا متى يامعلمات التعهد بنتجمع ونتجمع متى طيب لا بدينا تدريس صراحه ملئت وانا أقراء نتجمع ونتجمع اعزموو أمركم احد يحدد لنا خلينا نخلص نتجمع عند قصر الملك لاحد يقول نرسل ونرسل لن مافي حل غير هالتجمع واذا تجمعنا لن نرضى بان احد يخاطبنا غير الملك نحدد متكلم ويدخل نيابة عنا ولا يخرج الا بخبر يقين بلالا النمنمة *

2. همتي عاليه

40
    0
    0
    ‏2012-07-14
    معلمه
    لا اوصيكم شاهدوو من بعيد دون جدوى هل هذه همتكم حتى تنقلوون دام كذا ابقوو في مدارسكم افضل لكم وعذرا على كلامي

3. الجازي2011

الجازي2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,095
    0
    0
    ‏2011-04-23
    لايوجد
    تراها اول مشاركة لك عيب تخاصمي من اول مشاركة وينك من اول ما طلعتي وين كنت مختفية لو ربي راد اننا ننقل راح ننقل واذا ربي راد اننا نجلس في مدارسنا راح نجلس كل ماقدر الرحمن مفعولا
    فهمتي علي

4. تعبت من الغربة

تعبت من الغربة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

340
    0
    0
    ‏2012-06-05
    معلمة
    نبي عدد عشان نتجمع ونظهر اننا فعلا ظلمنا ...

5. بعيدة الديار1

بعيدة الديار1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,099
    0
    0
    ‏2012-05-30
    معلمه
    اختي همتي عالية : الله يحيك
    سجلي اسمك عند اختي تعبت من الغربة وبتوضح لك باقي الخطوات
    اذا فية زميلات لك خبريهم

6. DALOO

DALOO تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2012-05-20
    معلمة
    يارب فرج على أخواتي المعلمات مع هذا الفجر الجميل بشرهم بخبر جميل اللهم يارب وفقهم لماتحب وترضا يارب

7. بعيدة الديار1

بعيدة الديار1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,099
    0
    0
    ‏2012-05-30
    معلمه
    امين امين يارب ​

8. دانة الشريف

دانة الشريف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

174
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمة

انا معك واختارو يوم عملي على فكرة الملك محدد يومين بالاسبوع لاستقبال الشعب اظنها الثلاثاء والخميس فختاروا منها كذا افضلكم

9. دانة الشريف

دانة الشريف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

174
    0
    0
    ‏2012-07-07
    معلمة
    توني سالت والدي يقول الملك يستقبل المواطنين السبت والاحد والاثنين صباحا فاشرايكم بكرة وبعده مانبي تخاذل
    والي يقدرون يروحون اليوم واذا فيه رجال بيبادر ويدخل على الملك وينقل معاناتنا فجزاه الله كل خير
    تكفون يا اخوان الرجال يااهل الحمية والنخوة والشهامة
    اخواتكم شادين فيكم الظهر الي عنده قدرة يساعدنا لايتردد

10. همتي عاليه

40
    0
    0
    ‏2012-07-14
    معلمه
    اختي الجازي اولا شكرًا على كلامك بس أنا صدق اول مشاركة ومأراح أشارك الا بفعل وليس كلام متى ومتى ومادخلت المنتدى الا لاشارك بفعل وعلى فكرة لم اعرف با امر المنتدى الا من احد صديقاتي ورغم ذلك انسخ خطابتكم وأرسلها لصديقتي المتعهدات ليرسلوو حتى يزيد عددا نعم لا أشارك لأكن افعل والاستفتاء الذي بموقع الشكوى أنا من وضعته والله على ما اقول شهيد وادخل أإنا وكل من اعرفه ونؤيد الشكوى فذلك لاتحكمي على احد ياغاليه فا أنا مثلك متضررة ولي ظروفي وارغب بنقل بشدة واتمنى الكل ولا أنسى الدعاء لكن بنقل اذا دعيت لنفسي واتمنى ماحد يزعل من كلامي ويسلمون كل من شارك بموضوعي وان شاء الله بسجل اسمي واعلم صديقتي بتجمعكن