اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اين معلمات التعهد اين الوكالات انا عرضت لكم سأقوم بالدعوى دوووون مقابل ورغم ذلك مافي عدد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة نواف العقيل, بتاريخ ‏2012-07-15.

1. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى اولياء امور معلمات التعهد

الى معلمات التعهد
    احييكم جميعا واشكركم جميعا على الجهود المبذوله كما قال اخي محمد سعد ولى امر معلمة تعهد في احد مواضيعه ان الكل يعمل ولكن بصمت
    ارجوا من الجميع عدم اعتقاد اننا سنقف ونحن ننظر للظلم من مصنع الظلم وزارة التربيه والتعليم
    ولكن عتبي الكبير على 98% من معلمات التعهد واولياء امورهم فكم لي اطلب وكالات حتى نبدأ في موضوع ديوان المظالم ولكن اجد ان هناك شخصيات فقط ينتظرون النتائج بدون اي مجهود
    نعم ان هناك ضروف تمنع اخواتنا سواء كان من اولياء امورهم او غير ذلك ولكن الوضع حرج والوقت مهم
    اعزائي هناك شرح بسيط اسمحوا لي ان اقدمه لكم
    ذكرت لكم واقسمت انني لن اتخلى عن قضيتي وهي قضيه معلمات التعهد والظلم واضح فيها مثل وضوح الشمس
    الاهداف في القضيه
    1-عند تقديم القضيه وبالوكالات وراح ننسق مع الاخوان في الاعلام كما وعدوني بدعم تلك القضيه اعلاميا

الفائده كما تعلمون هناك حركة نقل خارجي راح تفتح في شهر 2اوشهر3 ومن خلال اقامة الدعوى ضروري في هذا الوقت راح تسعى الوزاره لحل الموضوع لانه اصبح الحدث الابرز في قضايا الوزاره ومن خلال الحركه راح يتم حل وضع معلمات التعهد المتبيقيات بنسبة100% لانه نقل نصف وبقى نصف واحساسي يقول النصف الثاني سيكون على الرغبه الاولى جميعهم وأذكركم بهالكلام بس بشرط اقامه الدعوى للضغط على الوزاره من الان لانه الدعوى ترى ماراح تنتهي في يوم وليله وراح نذكر في الدعوى كل امور وفضايح الوزاره من خلال تثبيت البديلات ونستشهد بكلام الفهيد في حلقه داوود الشريان عندما قال التثبيت وظيفي وليس مكاني واختلف الكلام بقدره الاهيه غريبه
    وراح نطالب بحق مادي مقابل الفتره التي قضيناها بتعهد غير معترف به من قبل ديوان الخدمه المدنيه (طبعا راح يكون هناك صوره مفصله من صحيفة انهاء الدعوه) وكل شئ راح تشوفونه اول بأول لان الموضوع كبير ويطول شرحه بس بقلكم شغله مهمه اذا مافي تعاون منكم ماراح يصير ولاشى
    تدرون وش المحزن في الموضوع لايوجد اسم من المعرفات هنا في قسم المتعهدات قام بعمل وكاله الا اسم او اسمين فقط كيف تبون تصلون لحقوقكم وانتم فقط تقرؤون
    المعلمات اللاتي قمنا بعمل وكالات كلهم من خارج الملتقى تماما وتم التسيق مع اوليا امورهم وعددهم فقط11ومعلمتين من الملتقى ليصبح13اسم فقط وعشان اثبت لكم تابعوا ردود الموضوع من هو المعرف سواء كان ولي امر او معلمه ممكن تذكر انها قامت بعمل وكاله هناك وكالات معي قديمه قبل اعلان الحركه عندما اعلنت في السابق انه لن ينفع الا ديوان المظالم ولم تكتمل الوكالات نفس ماحصل الان
    واطلب كل من قامت بعمل وكاله وارسلتها تعلق على هالموضوع بتم عمل الوكاله وتم الارسال لتعرفون انتم كم عدد الوكالات التي تم عملها
    اعرف ان البعض منكم منهار تماما وبه يأس كبير بسبب عدم النقل ولكن الفرق بين من تم نقله وبين من لم يتم نقله هو ترم واحد فقط
    من تم نقلها راح يتم اخلاء طرفها بنهاية الترم الاول السنه الجايه وخلال الترم الاول ستكون هناك حركة النقل الجديده وبعد اعلان النتايج باذن الله بنقل الدفع المتبقيه راح يتم اخلاء طرفهم بنهاية الترم الثاني صدقوني لو ما حدث امر من الملك عبدالله حفظه الله غير حل ديوان المظالم مافي عشان تنقلون من خلال الحركه الجايه
    لازم نحاول من جميع الجهات حتى نصل من جهه واحده صدقوني العيار الى ما يصيب يدوش
    سبحان الله عرفت الوزاره كل حقوق البديلات بسبب الواسطه جعل كل من ظلم معلمات التعهد من اهل النار
    عرفت الوزاره تثبتهم وظيفيا ومكانيا
    عرفت الوزاره تضعهم حتى على الدرجه الثانيه عرفت كل شى لهم فقط لانهم بنات المسؤليين بالوزاره
    عرفت الوزاره تزور عقود بديلات مدة عقدهم لم تتجاوز الاسبوع وبقدرة قادر تم تغييرها الى 9شهور حتى تضمن التثبيت
    عرفت الوزاره ان تأخر حركة نقل معلمات التعهد ترم كامل حتى يتم توزيع البديلات داخل المدن على كيفهم قاتلهم الله عرفت الوزاره ان هناك عملاء خونه لا يخافون الله فقررت بقائهم على اماكنهم يظلمون ويفترون
    اتحدى مسؤول يتحدث عن معلمات التعهد على الهواء مباشره في لقاء ويسمح للمعلمات بالمداخله .
    الفهيديهاب معلمات التعهد ويهاب كل مسؤول في الوزاره هذا الموضوع بدليل ماحصل في حلقة داوود الشريان عندما تفاجأ بموضوع معلمات التعهد قال انا اتفقت معك ياداوود بموضوع غير ذلك ويقصد هنا موضوع معلمات التعهد. فالظالم لا يحب ان يكلم عن ظلمه
    عرفت الوزاره انه لا يوجد من يحاسبها على الملايين فهي اعلى ميزانيه في الدوله ولا محاسب ولا رقيب يعني جت على ظلم معلمات التعهد ولكن الله ما يضييع احد
    تصدقون هناك بديلات يقولون والله مو مصدقين الى قاعد يصير ومو متخيليين هالهدايا الثمينه من وزارة الظلم والعدوان قاتلهم الله
    كم انا اكره هذه الوزاره
    كم انا لا اتشرف حتى بتعليمهم
    كم انا انظر لها بكل استحقار
    كم انا متأكد انها وزاره لا تنتج جيل صالح فقط جيل مشحون بكل شئ
    سؤال من هو المعلم او المعلمه الذي يستطيع ان يقول انا مبسوط في عملي وجميع قررات الوزاره في صالح مستقبلي واقسم بالله لم اواجه الى الان جميعهم متذمرين وزاره لا تحترم المعلم
    وزاره توعد من سنين بالعلاج الخاص وهو شغله بسيطه كلها شركة تأمين وخلاص ماهي اختراع ولكن كيف يستمتع المعلم بحاه شريفه الوزاره تنظر الى انهم اصحاب فضل على المعلمين والمعلمات
    يسرقون الملايين من خلال مشتروات وامور انتم تعرفونها عمركم شفتم هيئه الفساد تتكلم فالفساد لا يتكلم مع فساد كلهم امسكلي واقطع لك
    الناس الي مبسوطين من قرارات الوزاره هم البديلات فقط من النساء
    حتى المثبتين من الرجال لم يثبتوا الا وظيفيا وليس مكانيا
    هذا يدل على الاختلال العقلي لدى المسؤليين في الوزاره

هناك موقف طريف جدا لولي امر معلمه تعهد حدث في الوزاره دخل على الفهيد وقاله ياطويل العمر انا بنتي بديله والى الان ماصار شئ بموضوعها وانا مستعجل لظروف سفر واخاف تحطونها بعيد عن الرياض قاله لا تخاف سافر بنتك مكانها ثم قال له سمعت انكم بتنقلونها بعيد وتحطون مكانها معلمه جديده ولا معلمة من المتعهدين قال له لا هذا حلم فقط
    ثم قال له كيف يعني قال مره اخرى عمرك سمت الحلم يصير حقيقه فقال الرجل والله احيان الحلم يصير حقيقه
    فضحك وقال عندنا الحلم مايصير حقيقه
    فقال له حسبك الله ونعم الوكيل انا زوجتي معلمة تعهد هذا ما وعدتنا به ايها الخاين فقال بعد الاحراج لم اعد احد بشئ ولم اعتمد حركة النقل ولم اكن مقتنع حتى بالتعهد هذا فقال لماذا اقتنعت بالواسطه الى سمحت للبديلات داخل المدن والمتعهدات خارج المدن فقال والله ليس لي يد في هذا الموضوع وانا غير راضي عنه بأكمله
    المهم الاحراج والاهم الواسطه الى اعترف فيها الفهيد
    اعزائي اطلت عليكم ولكن الظلم يجعلني اكتب دون شعور
    ولا تنسون الوكالات تأكدوا بدون وكالات
    وبدون مطابه ماراح يصير شئ
    لازم المطالبه بكل الطرق

رساله اوجها الى بعض الناس الى سمعت انهم راح يأذوني ومسوين فيها
    حكومه ويبحثون عني وتواصلوا مع بعض اولياء امور معلمات التعهد حتى يوصلون لي رساله يفكروني بخاف منهم واقسم بالله مافي كائن حي اخافه الا الانسان المحترم ومن يخاف الله ام غير ذلك فيرسلي اسمه ورقمه على الخاص واعلمه مقدار نفسه مافي داعي للف والدوران هذا انا من عشاق المواجهه انا لم اطالب الا بحق
    وقضيه معلمات التعهد لن اقف عنها الا بالاسباب التاليه
    خذلان معلمات التعهد
    او خسارت القضيه فقط!!!
    والاياااااااااااااااااام بيننا

2. سنام989

سنام989 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

43
    0
    0
    ‏2012-07-02
    معلمة
    علمني كيف الاجراءت فقط

3. الصلح خير

الصلح خير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

235
    0
    0
    ‏2011-12-22
    معلمة
    والله يأستاذ نواف سامحني اول ماارجع السعوديه بسويلك التوكيل علي طول لما ارجع علي طول

4. الكناز

الكناز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

274
    0
    0
    ‏2012-04-09
    معلمة
    أخي نواف الله يجزاك الفردوس الاعلى من الجنه
    ويصلح لك النيه والذريه

5. عذبة الاوصاف

عذبة الاوصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

38
    0
    0
    ‏2011-07-05
    معلمة
    جزاك الله خير
    ماهي الطريقه لعمل هالوكاله
    سبق وسالت بس ماحصلت على جواب

6. عذبة الاوصاف

عذبة الاوصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

38
    0
    0
    ‏2011-07-05
    معلمة
    اخوي ماجستير محاماه كيف ممكن يتواصل معاك

7. كوكبان

كوكبان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

150
    0
    0
    ‏2011-11-23
    موظف حكومي
    والله انك كفو

اخوي نواف انا جاهز على الاسبوع الجاي من يوم السبت وانا من جدة واجيب معاي معلمات

8. تعبت من الغربة

تعبت من الغربة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

340
    0
    0
    ‏2012-06-05
    معلمة
    اخي الكريم وفقك الله واصلح لك شأنك. بالنسبة للوكالة انا والكثير لو تزور اغلب. المواضيع كنا نسأل عن الصياغة
    لكن مالقينا افادة من احد ياليت لو ماعليك امر ترسل لنا خاص عن هالوكالة ومالك. الا اننا ندعمك ماديا ومعنويا ••

9. غلا الورد

غلا الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2012-07-06
    معلمة
    الى الاخ نواف

لقدتم الطلب منك اكثر من مره ان ترسلي على الاميل طريقة التوكبل حتى اتمكن من عمل توكيل لك . تحياتي لك وجهود موفقة انشاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

10. حروفي

حروفي عضوية تميّز عضو مميز

1,610
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمة
    اخوي نواف جزاك الله خيرا

الأخوات يريدون منك الاسبوع هذا متابعه الردود ومن تريد وكالة تقوم بإرسال رسالة خاصه فيها الوكالة

11. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    اختي حروفي بعد التحيه
    لقد تم ارسال صيغة الوكاله لك
    اتمنى منك فضلا لا امرا ارسال الصيغه
    الى الراغبين في عمل الوكاله
    لاني غير متواجد بطريقه مستمره في الملتقى
    والله يحفظك

12. غلا الورد

غلا الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2012-07-06
    معلمة
    طلب من الاخ نواف والاخت حروفي

انا معلمة تعهد 1431 ولم يتم نقلي واريد عمل وكاله للاخ نواف الله يجزاه خير . والرسايل الخاصة غير مفعلة عندي واريد التواصل معكم ؟؟؟؟؟؟؟ اريد الحل

13. حروفي

حروفي عضوية تميّز عضو مميز

1,610
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمة
    ابشر استاذ نواف تم عمل اللازم

أخواتي تم طرح موضوع بخصوص صيغه الوكالة

14. toto معلمة تعهد

toto معلمة تعهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

311